الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يرفعون ولا لأ ؟

يرفعون ولا لأ ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5331 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد العيسى
    فهد العيسى

مبتعث جديد New Member

فهد العيسى الولايات المتحدة الأمريكية

فهد العيسى , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الطب , بجامعة southern illinois university
    • southern illinois university
    • الطب
    • ذكر
    • Carbondale, illinois
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 20th, 2009, 09:33 PM

كل عام وانتم بخير وصحة وسلامة وصياماُ مقبولا إن شاء الله

الحين انا اخوي رايح يجي هاليومين لأمريكا وبرفع له أوراق من الملحقية الثقافية بواشنطن
    هل يفتحون ملف له ويرفعون أوراقه ولا مافي
    وهو ماشاء الله انجليزيته قوية يعني ممكن ياخذ التوفل بشهرين هل هذا يفيده بالانضمام للإبتعاث
    تكفوووون الاجابة
    مشكلة لاصار لك أخوان اصغر منك دايما بلشان
    الله يعين

وشكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد العيسى
    كل عام وانتم بخير وصحة وسلامة وصياماُ مقبولا إن شاء الله

الحين انا اخوي رايح يجي هاليومين لأمريكا وبرفع له أوراق من الملحقية الثقافية بواشنطن
    هل يفتحون ملف له ويرفعون أوراقه ولا مافي
    وهو ماشاء الله انجليزيته قوية يعني ممكن ياخذ التوفل بشهرين هل هذا يفيده بالانضمام للإبتعاث
    تكفوووون الاجابة
    مشكلة لاصار لك أخوان اصغر منك دايما بلشان
    الله يعين

وشكرا لكم

على حسب تجارب الاعضاء الي راحو في الفترة الأخيرة قالو أن الملحقية رافضة ترفع الاوراق!
    لكن بما ان اخوك اموره جاهزة ويومين ومسافر خلاص يتوكل على الله وان شاء الله تتسهل الأمور معه .. ما تدري يمكن يرفعوها بعدين!

وخبرنا وش يصير معك مع الملحقية .. وبالتوفيق لكم
    7 "
  3. شكرا يانووسة

وفهمتك ياأبوأحمد
    بس ياخي انا اكره هالشخص كل راس ماله ملحق ثقافي الله يرحم ايامه يوم كان بمكتب صغير مايدخلون به 2
    وعلى قولتهم لايحل ولا يربط والحين يوم تكلمه شايف نفسه وزير والله حالة اتمنى يغيرونه اليوم قبل بكرة

اللي ابيه من الشباب الدارسين على حسابهم الل توهم واصلين هل رفعوا لهم أوراقهم ولا لأ
    لأني من سنة مارحت الملحقية ولا أبي أروح للمتخلف هذا حتى الموظفين متخلفين مثله بعد

وشكرا لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.