الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاناة طالب سايمون فريزر في جلسة 170 بحجة كثرة السعوديين! "أفيدوني الله يثيبكم"

معاناة طالب سايمون فريزر في جلسة 170 بحجة كثرة السعوديين! "أفيدوني الله يثيبكم"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5332 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية " صالح "
    " صالح "

مبتعث مستجد Freshman Member

" صالح " الولايات المتحدة الأمريكية

" صالح " , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة SOLEX College
    • SOLEX College
    • طالب
    • ذكر
    • شيكاغو, إيلينوي
    • السعودية
    • Nov 2006
    المزيدl

September 22nd, 2009, 01:09 AM

^
    الله يعطيكم العافية شباب..
    انا ياجماعة الخير طالب في كندا "فانكوفر" ومصروفي خلص بعد ست شهور.. ومقدم على الالحاق من زمان.. وانا كان مصروفي بس مبرمج على ثلاث شهور كحد اقصى للأنضمام, لكني تفاجئت اني انرفضت مع اني يوم اخذ القبول كانت الجامعة معترف فيها ومافيها اي مشاكل "سايمون فريزر".. لكن يوم جاء وقتي تم الرفض! وحاولت احصل على قبول ثاني وأنا موجود في فانكوفر لكن ماقدرت, وأنا الآن رجعت الرياض والقبول وراح يجيني عقب اسبوع او اثنين..

فيعني لأهل الخبره اللي جاهم مثل موضوعي, ياليت انهم يعطوني المختصر المفيد..
    ( مع العلم أني بدأت هناك من مستوى مبتدئ ورجعت وأنا أنهيت مستوى أدفانس في اللغة ولله الحمد. )

الزبده هل فيه أمل أنهم يضموني؟ يعني ماراح يقولون ليش انت رجعت الرياض؟ المفروض انك تبقى هناك لين نقبلك؟

والله اني تعبت نفسيا, ياليت تفيدوني الله يجزاكم خير..
    وكل عام وانتم بخير.
  2. طيب أخواني خذوا قبولاتكم وعلى الوزارة على طول فرصة طالما إنتم بالديرة و إشرحوا وضعكم للموظف

اللي بتعطونه الأوراق .. يقولك روح كندا مرة ثانية إنشب في حلقة قوله هذا قبولي وممكن أقدم على الألحاق من هنا

7 "
  3. عادي اخوي ارفع اوراقك للملحقيه وانت بالسعوديه مع ختم الدخول الاول وانتظر قرارك وخذها مني ماراح يطول كل الشباب الي سووا طريقتك اللحين صدرت قرارتهم وكثير منهم رحلاتهم بعد العيد .. امورك تمام انشالله
    7 "
  4. انا اقول اول شي ترسل صوره من القبول للملحقيه وماتضيع وقت ....لان الوزاره ممكن تقول ان المعامله لازم تكون من الملحقيه !!

بعد كدا تاخد صوره ثانيه من القبول مع اوراقك وتروح للوزاره تشرح لهم ظروفك ادا مشت اوكيه ادا لا ..الله يعينك تنتظر لين تعود تجيهم المعامله من الملحقية
    7 "
  5. حبيبي

والله لا الملحق ولا موظفين الملحقيه ولا المشرفين على الطلبه يدرون عن اي طالب هل هو متواجد في بلد الدراسه والا لا

مثل ما رد عليك احد الاخوان
    ارسل قبولك الجديد للملحقيه
    و خذ نسخه ثانيه راجع فيها الوزاره
    ولا تقول للوزاره انك انت الطالب
    قول لهم انه انت اخو الطالب وجاي تراجع له موضوعه
    قول لهم الطالب في كندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.