الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد الإلحاق هل تصرف لي تذاكر لوكنت في الديرة ؟

بعد الإلحاق هل تصرف لي تذاكر لوكنت في الديرة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية izaq
    izaq

مبتعث مستجد Freshman Member

izaq ليختنشتاين

izaq , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى ليختنشتاين , تخصصى غير معروف , بجامعة غير معروف
    • غير معروف
    • غير معروف
    • ذكر
    • غير معروف, غير معروف
    • الأرجنتين
    • Feb 2009
    المزيدl

September 24th, 2009, 11:38 PM

السلام عليكم

الأخوان الكرام الي حصل له نفس ماحصل معي أن جاه الإلحاق وهو في الديرة، هل صرفت الوزارة لكم تذاكر ؟

يوم السبت إن شاء الله الوزارة راح تفتح لكن ما أدري إذا كانوا يصرفوا تذاكر أو لا، إذا كان نعم فأنا راح اتوكل على الله للرياض وإذا كان لا مالنا إلا نسلم ونتوكل على الله من حيث اتينا

تحية
  2. أنا كنت أدرس في كندا ونزلت إجازة في شهر رمضان وياني بفضل الله الإلحاق. بس الأوراق مرفوعة من زمان قبل ستة شهور تقريباً.

الجلسة 172
    بدون واسطة
    مع شوية قلق ووايد إيميلات

تأذيت وياهم شوي بسبب القبولات ضليت شهرين أو ثلاثة وهم مش عارفين يقبلوا القبول الي عندي أو يرفضوه، لين ما ارسلوا لي قالوا لي لازم تغير القبول حقك ومن ثم نرسل أوراقك للرياض، حستها شوي حوس لين ما تيسر القبول ومن ثم عطوني رقم الجلسة هذا وبعد شهر أو اكثر أنرفضت. بعد ما أنرفضت بثلاثة أيام كان يوم الأربعة يعني رحت لهم الرياض بنفسي يوم السبت ومعي كل الأوراق وزينت الموضوع (بدون واسطة) قابلت شخص طيب هناك كان في الإستقبال وقلت له أني انرفضت لكن بدون أي اسباب وأوراقي معي كاملة، حولني على إدارة الإلحاق وقابلت شخص هناك اسمه علاء الوادعي إذا ماني غلطان قال لي بعد ماشيك السستم أن قبول الجامعة ناقص طلعت له القبول مطبوع عندي وعطيته إياه قال لي خلاص توكل على الله وأمورك طيبة إن شاء الله، ورديت النفس طيبة. صبرت عليهم اسبوع أو أقل وأرسلت لهم إيميل استفسر فيه عن الوضع لان السستم ماتغير فيه شي، ياني الرد الي خلاني أطير أنه تم إلحاقك بالبعثة ولله الحمد.

بالتوفيق إن شاء الله

تحية
    7 "
  3. يعطوك تذاكر
    بس انت روح اليهم وخد صوره من قرار الابتعاث هذا تاخده من ادارة البعثات من الباب الثاني اللي مو على الشارع العام
    وبعدين لما تاخد قرار الابتعاث تروح للباب الثاني اللي يصير على الشارع العام روح الى الجهه تبع اوامر الاركاب بيخليك تعبي ابليكيشن وبيطلب منك شوية اوراق زي صورة الفيزا وصورة الجواز وصورة بطاقة الاحوال
    وبعدين هو بيخليك تروح مكان ثاني بعد وشوية تواقيع واختام وترجع لمكتب الطيار وبيسوي لك موضوعك كامل وبيعطوك التذاكر
    بس شوف انت لما تروح تعبي الابليكيشن مال امر الاركاب يمكن يقولوا لك المفروض انت تاخد تذكره من كندا من الملحقيه او بيقول المفروض انت راجع على حساب الملحقيه
    انت قول لهم انك رحت كندا ورجعت على حسابك وفي حياتك ماستلمت تذكره من الحكومه ويفضل ماتقول لهم انك رفعت اوراقك ونزلت السعوديه قول لهم انك من يومين رجعت السعوديه او اي شي زي كذا
    لانهم قالوا لي انت المفروض راجع عل ى حساب الملحقيه من كندا
    قلت لهم انا رحت وجيت بتذاكر انا اللي شاريهم

هذا من خلال تجربتي الشهر الماضي لما اخذت التذاكر منهم
    وتقدر انت لما تخلص امورك بيعطوك ورقه تثبت انك تستحق امر الاركاب
    يعني تقدر تاخد الورقه وبعدين ترجع لهم عشان تحجز
    لان من خلال كلامك افهم انك مو من الرياض اذا انت من الشرقيه او من الغربيه تقدر تروح بهالورقه الى اي فرع لمكتب الطيار في المملكه وهم بيحجزوا لك
    انا اخدت الورقه والى اليوم ماحجزت بس رحت الى مكتب الطيار في الدمام وتأكدت انهم يصرفوا لي التذاكر
    7 "
  4. الله يجزاك بالخير يا A-karimi8

المشكل أن القرار لسى ماصدر

اليوم أتصلت عليهم أكثر من مئتين مرة وأرسلت إيميلين ولا هناك رد كأنه ماحد مداوم.

أنا من الشرقية إن شاء الله أول ما يوصلني أن قرار الإبتعاث صدر راح أسير عليهم واشوف ايش الي يطلع معي

مرحوم الوالدين وماقصرت يخوي

تحية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.