الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااااجل مبتعث جديد وعنده اهم استفسار

عااااجل مبتعث جديد وعنده اهم استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MJNOON
    MJNOON

مبتعث جديد New Member

MJNOON غير معرف

MJNOON , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى قانون , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • قانون
    • ذكر
    • الرياض, الرياض ولاية المزاحميه
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

September 27th, 2009, 01:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني مثلكم عارفين اغلب الي اخذون بعثه على حسابهم غالباً مايكونون مثلي ((على قد حالهم))

وانا سمعت اني ما اقدر الحق البعثه على حساب الحكومه الا بعد ما ادرس مايقارب فصل كامل في الجامعه

يعني يبيلي حول السنه و النصف << سنه انقليزي و6 شهور في الجامعه

وانا معي مبلغ صغير ياله يكفيني لمدة 3 اشهر وما ابي اجازف به الا وانا ضامن البعثه <<يعني ادرس لغه لمدة شهرين إلى الثلاثة اشهر واذا كتبه ربك يجيني قبول من وزارة التعليم العالي وتكون البعثه على حساب الحكومه

لان هاذا المبلغ هو قيمة سيارتي يعني لو ابيعها وما اقدر اخذ البعثه راح اكون في ورطه كبيييييره
  2. اول شي الدوله الي انتا تبغي تروحها ايش هيا وايش هيا وتاني شي اسئل في الوزاره هل طبقو نظام التلاتين ساعه في الدوله الي انتا اوي تروحها واللا لا اذا طبقو نظام التلاتين ساعه يعني لزم تخلص 30 ساعه في تخصصك يعني غير فتره اللغه كمان الله يعينك على فتره الجامعه اول فصلين

تحياتي
    7 "
  3. اخوي اشكرك على الرد في الموضوع

ومن ناحية الدوله الي بروح لها فكرت في امريكا لاكن جاني خبر انهم طبقو نضام ال30 ساعه

والي انا ناويها الحين كندا مدينة فان كوفر ومن ناحية الجامعه لاتخاف اقدر ادبر نفسي فيها << اعرف 3 مبتعثين فيها حالياً كملو السنه وخذو التوفل وراح يكملون مشوارهم في الجامعه هاذا الترم

او استراليا واحتمال كبير مدينة برسبل << واعرف واحد فيها حالياً يكمل مشواره في شهادة الدكتوراه

او نيوزلندا << لاكن للأسف ماعندي اي خلفيها فيها لاني ما اعرف احد سبق وان راح لها
    7 "
  4. كندا وامريكا ان شاء الله الامور فيها متيسره نوعا ما وحاول وانا اخوك اذا رحت هناك وفتحت ملف التحاق حاول واحد برياض يراجع الوزاره برقم الملف ويفضل يكون كبير بالسن وكل يوم يجيهم ان شاء الله راح تتيسر الامور
    لكن لا تروح بريطانيا او دوله غير كندا وامريكا

وصدقني اكثر الشباب الي راحو راح يسون زي طريقتك الي يبيع سيارته ويتسلف له يعني كل واحد يحاول يجمع له خمسين الف

ولا تنسى انك راح تدقع ما يقارب 20 الف ونت توك برياض اجور المكتب والمعهد والتذكره وخلافه يعني راح يبقالك 30 الف وهذا يادوب تكفيك 3 شهور اذا كان صرفتك متوسط يعني ان شاء الله ما يخيبون ظن الجميع ويقبلونهم

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.