الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعدة والي يعرف لا يبخل علينه

طلب مساعدة والي يعرف لا يبخل علينه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5325 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saudi9827
    saudi9827

مبتعث مجتهد Senior Member

saudi9827 الولايات المتحدة الأمريكية

saudi9827 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Eng , بجامعة Utah Univ
    • Utah Univ
    • Computer Eng
    • ذكر
    • Utah, Salt Lake City
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2009
    المزيدl

September 28th, 2009, 08:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جماعة الخير الله يوفقكم كلكم عندي كم سؤال وحاب اعرف الاجابات
    أولا أنا ان شاء الله رايح ادرس في امريكا على حسابي الخاص
    موعدي بالسفار في تاريخ 10 نوفمبر عندي نسيبي في امريكا وهو راح يجيب لي قبول الجامعة
    الحين انا ابغي اعرف هل يحتاج اروح وزارة التعليم وااخذ موافقة للدراسة ع الحساب الخاص لو شلون؟
    وانا حاط في بالي اروح للملحقية اولا من ثم اروح للولاية الي بدرس فيها وسمعت ان هناك موقع نعبي فيه ونعطي الملحقية خبر لشخص يستقبلني هناك ممكن اعرف الموقع
    وشنو الاواراق الي تحتاجها الملحقية وبروح انا وزوجتي بندرس ع حسابنه الخاص
    والي عنده اي نصائح ممكن يساعدني ويفيدني اي نصائح لمقابلة السفارة للفيزا او للملحقية او الى وزاة التعليم قبل السفر
    والله يرحم والديكم جميع وفي ميزان حسناتكم كلكم
    والله ولي التوفيق لنا ولكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi9827
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جماعة الخير الله يوفقكم كلكم عندي كم سؤال وحاب اعرف الاجابات
    أولا أنا ان شاء الله رايح ادرس في امريكا على حسابي الخاص
    موعدي بالسفار في تاريخ 10 نوفمبر عندي نسيبي في امريكا وهو راح يجيب لي قبول الجامعة
    الحين انا ابغي اعرف هل يحتاج اروح وزارة التعليم وااخذ موافقة للدراسة ع الحساب الخاص لو شلون؟
    وانا حاط في بالي اروح للملحقية اولا من ثم اروح للولاية الي بدرس فيها وسمعت ان هناك موقع نعبي فيه ونعطي الملحقية خبر لشخص يستقبلني هناك ممكن اعرف الموقع
    وشنو الاواراق الي تحتاجها الملحقية وبروح انا وزوجتي بندرس ع حسابنه الخاص
    والي عنده اي نصائح ممكن يساعدني ويفيدني اي نصائح لمقابلة السفارة للفيزا او للملحقية او الى وزاة التعليم قبل السفر
    والله يرحم والديكم جميع وفي ميزان حسناتكم كلكم
    والله ولي التوفيق لنا ولكم
    وعليكم السلام ورحمة الله

لا ما يحتاج تروح وزارة التعليم عشان تاخذ الموافقة .. مثل ما قلت تقدر تمر على الملحقية في واشنطن وتفتح لك ملف وكل شي بعدين تروح على ولايتك

بالنسبة لاستقبال الملحقية لك في المطار .. اذا انت مسافر على الخطوط السعودية ما يحتاج تعطيهم خبر .. بيكونو موجودين حتى لو ما قلت لهم لأنهم أي رحلة قادمة على الخطوط السعودية يستقبلوها.
    لكن لو جاي على خطوط غير السعودية تعبي الفورم هذا (طبعا حتى لو جيت على السعودية وتبغى تعبيه عادي مو مشكلة)
    http://www.mbt3th.us/vb/newreply.php...eply&p=1353753

بالنسبة للأوراق الي تحتاجها الملحقية .. عبي النماذج وهم نموذج طالب دارس على حسابه + نموذج فتح ملف طالب جديد .. ومذكور في النماذج هاذي الأوراق المطلوبة منك من شهادات و .. الخ طبعا تطبعهم وتعبيهم
    نموذج طالب دارس على حسابه
    نموذج فتح ملف طالب جديد

ومثل ما قلت لك بقية الأوراق المطلوبة مذكورة

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.