الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء من عقلاء الوزاره أن يحكموا؟؟؟

الرجاء من عقلاء الوزاره أن يحكموا؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدريه
    بدريه

مبتعث جديد New Member

بدريه كندا

بدريه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ^_^ , بجامعة unknown
    • unknown
    • ^_^
    • أنثى
    • .كندا, halifax
    • كندا
    • Jul 2009
    المزيدl

September 30th, 2009, 02:07 AM

السلام عليكم :أنا طالبه درست بدولة بريطانيا على حسابي الخاص مرحلة اللغه لمدة سبع اشهر لكن امضيت سنه ببريطانيا وابي التحق بالبعثه عاجلا غير اجل.
    بدرجة البكالوريوس تخصص حاسب الي وانا جيت قبل القرار الي فيه منعوا الالتحاق للبكالوريوس وش السوه وانا صرفت ودرست لكن رفضوا يلحقوني بالبعثه حتى لو اني سابقه القرار يعني سنه كامله وراهم ومحد يرد ؟؟؟؟
    علما بان في ناس درسوا بعدي والحقوا بالبعثه بس مدري كيف؟؟؟؟
    يعني هل ارجع للسعوديه عقب هالسنه اللي قعدت فيها والا انتظر
    قرار الالحاق؟؟؟؟
    بدريه الرويلي
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . .

مرحبا يابنت العم . .

نصحية لك خلي احد من اهلك ياخذ نسخة من اوراقك ويروح للوزارة عند الدكتور العطيه او عند مدير مكتبة الجبر وامورك بتسهل اكثر . .

وهذي احسن طريقة ينشب لهم بالوزارة ولو تخلين الوالد يكون افضل . .

انتي راجعتي الملحقية اهناك يعني دخلتي على رئيس المحلقية مكي وشو صار معاك . .

ع فكرة تقدرين ترجعين لسعودية وتاخذين اوراقك كلها من قبول معهد وجامعه وفيزا ومباشرة دراسة من المعهد وتروحين للوزارة وان شاءالله يلحقونك حتى لو موقف لاني شفت موضوع بالمنتدى لعضو اللتحق بالبعثه ببريطانيا واهو دراسة ماستر بس اللتحق بالبعثه بدون الشروطالابتعاث مع انه كان للحين يدرس بالمعهد واللتحق خلال خمس شهور ويمكن اقل . .

الله يوفقك ووييسر اموركـ . .
    7 "
  3. هي اساسا مو صناعة صاروخ رحت للملحق ثلاث مرات ورفض يقابلني واخر مره قبل شهر
    لكن يوم شاف اسمي هو مايبي يوافق لاني رحت للوزارة التعليم العالي وقالوا مالنا شي الملحق هو اللي يكتب
    لك موافقه ولا وهذا وطلبي جاي من السفير وامر الحاقي من السفاره وهم مطنشين ..؟
    يعني بصراحه شتتوا مخي وعرقلوا دراستي على الفاضي ...
    7 "
  4. انا في بريطانيا هذا شهر رابع اوكي, 2500 باوند دراسه اخر كورس اكاديمي , 7575 باوند قسط الدراسه الاول ماجيستير دفعته من يومين وغير مصاريف سكن وووووووو احسبي لأني مو مرافقة وماادرس لغه ,ادرس ادارة اعمال , وفوق هذا كله رقم عشان اتابع فيه ملفي في الملحقيه ماعندي كل يوم يطلعوا لي بشي ناقص في الملف وانا مااقدر ازورهم كل يوم .حدي زرتهم مرتين وكل مره اروح مااخذ 5 دقايق يسكتوني واطلع ,الله يسهلها علينا والملحق قال لي من اول مره روحي طلعي قرار ابتعاثك من الرياض والوزارة تقول الملحق ولا ادري ايش بسوي في الايام الجايه , الله يعوض صبرنا خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOON 1980
    انا في بريطانيا هذا شهر رابع اوكي, 2500 باوند دراسه اخر كورس اكاديمي , 7575 باوند قسط الدراسه الاول ماجيستير دفعته من يومين وغير مصاريف سكن وووووووو احسبي لأني مو مرافقة وماادرس لغه ,ادرس ادارة اعمال , وفوق هذا كله رقم عشان اتابع فيه ملفي في الملحقيه ماعندي كل يوم يطلعوا لي بشي ناقص في الملف وانا مااقدر ازورهم كل يوم .حدي زرتهم مرتين وكل مره اروح مااخذ 5 دقايق يسكتوني واطلع ,الله يسهلها علينا والملحق قال لي من اول مره روحي طلعي قرار ابتعاثك من الرياض والوزارة تقول الملحق ولا ادري ايش بسوي في الايام الجايه , الله يعوض صبرنا خير
    الله ييسر امرك ان شاء الله وتلحقي بالبعثه ان شاء الله
    7 "
  6. بدريه الرويلي

ههههههههههه

يعني رويليله تبين الحاق وش معنى والله او انك من الهذال

الرولة مهايطيه

قبل فترة لقيت واحد اسولف عليه ما اعرفه حديث عابر في المطار في نهاية حديثي له قلت له انت من وين قال لي من الشمال قلت له عنزي !!! قال لي لا رويلي ههههه امبهههههههه قلت باي

ما يدري لو ان له فخر كان فخره انه عنزي وبس !

ادري اني ملقوف بردي ولكن كل شي ولا التمنى وانا رجل امتنى اني اكتب هذا الكلام ما اقدر اصبر خصوصا لما شفت الكلمة "الرويلي" حسيت انها استعراضية "الروله = هياط بالعامي = بالفصيح = ظاهرة صوتيه"
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.