الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش المقصود بـ letter to state

ايش المقصود بـ letter to state

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية izaq
    izaq

مبتعث مستجد Freshman Member

izaq ليختنشتاين

izaq , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى ليختنشتاين , تخصصى غير معروف , بجامعة غير معروف
    • غير معروف
    • غير معروف
    • ذكر
    • غير معروف, غير معروف
    • الأرجنتين
    • Feb 2009
    المزيدl

October 1st, 2009, 06:57 PM

السلام عليكم

الاخوان الكرام،،

وصلني الأمس قرار الإبتعاث ولله الحمد بعد انتظار من النصف من شهر رمضان إلى الأمس. الملحقية اليوم طلبوا مني بعض الأوراق من ضمنها الشيك الملغي وصورة شخصية وبعض التعهدات ومعلومات عني. لكن فيه شي طلبوه جديد ماني عارف ايش حكايته الي هو letter to state والي قالت عنه المسؤولة عن فتح الملفات
    We need a letter to state that you are studying inorder to open your file

ايش الحكاية يا شباب ؟

انا ارسلت لها الحين صورة من شهادة حضوري في كورس اللغة في المدرسة الي كنت أدرس فيها، علماً أني الآن على وشك الإنتقال إلى مدرسة لغة ثانية غير الأولية ولكن الدراسة تبدأ في عشرين من هذا الشهر..

أحمد عنده خبرة ؟

تحية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة izaq
    شكراً لردك يا أبوسلامة

بس أنا ما أدرس فيه حالياً، طلعت منه لأني راح أروح مدرسة ثانية غير الي كنت فيها

هل أقول لهم كيذا وإلا ويش السوات بالضبط ما أبي اخرب السالفة

عفوا يالغالي

بس ما ادري وش الخطوه اللي بتسويها اسمع من طلاب كندا افضل
    7 "
  3. ياخوي

عندك قبولك الجديد حق المدرسه اللي بتروح لها اذا كان عندك ارفعه لهم واذا ماهو عندك اعجل على عمرك وجبه وارفعه لهم
    اانا يامحاكيك نفس وضعك حاليا بس كان عندي قبول معهد جديد ورفعته لهم وجلست شهر بالسعوديه وجيت كندا والامور تمام الحمدلله
    والله يوفقك يابعدي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.