الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار .. ارجو الدخول من الجميع

أستفسار .. ارجو الدخول من الجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منتولا
    منتولا

مبتعث مجتهد Senior Member

منتولا الولايات المتحدة الأمريكية

منتولا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not sure , بجامعة NONE
    • NONE
    • Not sure
    • ذكر
    • KsA, Ksa
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

October 2nd, 2009, 03:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا طالب بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن تخصص هندسة طيران وفضاء ( Aerospace Engineering ) ولي رغبة شديده جدا لمواصلة دراستي في بريطانيا مع العلم اني قطعت الى الان 22 ساعة بدون السنة التحضيرية ( اللي هي 31 ساعة ) تكفون ابغى اعرف وش المطلوب اسويه انا ودي اطلع اكمل دراستي بعد السنه ذي , لكن جدا متلخبط مع اني اعرف معظم الانظمة والقوانين لكن وضعي مختلف !!

ولو الجامعة اللي ببريطانيا عادلت لي الساعات وطلعت فوق الثلاثين هل راح يظموني للبعثة على طول ولا لازم ادرس 30 ساعة ببريطانيا ؟!!!!!!!!! باليت احد يجاوبني ويوضح لي وش المطلوب بالضبط بصراحة جاتني عقده نفسسية وحلمي اطلع اكمل دراستي برا وتعبت من الانضمة حقتهم وبصراحة الوضع المادي صعب جدا لكن الله كريم

فيب انتضاركم حبايبي , تكفون لا تتأخروا علي
  2. سلام عليكم

اخي الكريم هذا الكلام انقله لك من ملحقية امريكا .. الساعات محسوبه عليك من بداية دراستك في بريطانيا او امريكا وليس لهم علاقة بالساعات التي درستها داخل السعودية .. يعني نفس الشيء

بس انصحك في امريكا .. وهي الاسرع في القبول ... وانا من الي انقبلو خلال شهرين وفي ناس خلال 3 اسابيع وو

وموفق يارب ( الزبده لازم تخلص الساعات المطلوبه داخل بلد الدراسه )
    7 "
  3. يقصد انه انضم بالبعثه بس انت رح للوزارة واسأله انت بنفس اذا يقبولون ممكن انك تنقبل على البعثه قبل لاترووح على اساس انك مخلص الشروط اللي هم يبووون>>>>>
    انا ماادري هل الشي هذا مختلف او لا عندي اصحابي اثنين عادلوا شهايدهم دبلوم واعطوهم على ما اذكر 30ساعه حولها والله نسيت بالظبط بس المهم ان الوزارة وافقت واعطتهم ضمان مالي على اساس ان شهادتهم معادله من نفس الجامعه اللي هم يبون يدرسون فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.