الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا كنتم تريدون الالحاق يا طلبة استراليا

اذا كنتم تريدون الالحاق يا طلبة استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksa-aus
    ksa-aus

مبتعث مستجد Freshman Member

ksa-aus غير معرف

ksa-aus , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Medical Sciences , بجامعة ...
    • ...
    • Medical Sciences
    • ذكر
    • VIC, VIC
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

October 2nd, 2009, 11:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص في قارة استراليا هذه اخر فرصة لكم للالتحاق

الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص في قارة &#157

ارجوا الاجتماع هنا لنعرف اخر اخبار زيارة الوزير تم انشاء هذا الموقع المؤقت وتم ارسالة للصحافه ولكن نريد المزيد من الجهود فالـ مشكلة مشكلتنا ولن يساعدكم او يمشي بقضيتكم احد غيركم

والله الموفق

2. كلامك سليم اخوي

الاخوه الطلاب اللي يشتكون من اوضاعهم الماديه سيئه وتقصير الوزاره معهم هذا الوزير بكبره جاكم

ومافي اسهل من مقابلته والتحدث معه وانا متاكد انه ارحم بكثير من موضفي الملحقيه والوزاره . ارموا كل اوراقكم وحطوا كل ثقلكم ونظموا مجهودككم ماعندكم شي تخسرونه هي خاربه خاربه

زياره الوزير اخر فرصه اما ان تستفيدوا منها وتنظموا للبعثه او ارجعوا للسعوديه في نفس الطياره مع الوزير

وتذكروا ان الوزير ماراح يجي كل شهر لاستراليا هي هالمره وبس ولو ضاعت عليكم انتظروا عشر سنين قددام

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. شباب انا ادرس على حسابي الخاص مرحلة الماجستير وصار لي ما يقارب السنة على هذا الحال واشكي العوز الشديد من احوالي المادية الصعبة. ونزلت السعودية حاليا بش علشان اقدم اوراقي من الوزارة مباشرة. وللاسف الوزير جاي على استراليا وانا مو موجود.حاولت اقابل الوزير بالرياض وما قدرت

ياريت اذا في احد من الشباب يقدر يوصل خطابي وشكوتي للوزير( يعني ينوب عني) ويجزاه الف الف خير.وانا مستعد ارسله الخطاب بكل التفاصيل على ايميله الخاص وانشاءالله ماراح انساه باللي اقدر عليه( يعني اتعابه الخاصة)

ارجوكم المساعدة والله يفرج همكم وهمي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.