الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومة مهـــــــمة للافادة يااخوان بخصوص الجلسات ...

معلومة مهـــــــمة للافادة يااخوان بخصوص الجلسات ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فوق الخيال
    فوق الخيال

مبتعث مستجد Freshman Member

فوق الخيال المملكة المتحدة

فوق الخيال , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم طبية , بجامعة Cardiff
    • Cardiff
    • علوم طبية
    • أنثى
    • Cardiff, Wales
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

October 3rd, 2009, 03:29 AM

حبيت اوضح نقطه بالنسبه لارقام الجلسات قريبي مر الوزارة الاربعاء قبل امس يسأل عن معاملته والمرسلة في بدايه رمضان واللي هي في جلسة 173 ( واعتقد طلاب كثير معاملاتهم فيها ) علما ان الجلسه مفروض انعقدت بتاريخ 28/8/1430
    قالو له كل جلسه تشمل على كذا جلسة يعني طلاب 173 واللي بدت في شعبان توزعت معاملاتهم على الموظفين واللي راح يناقشونها حسب الجدول ...
    اكرر الجلسة 173 وغيرها من الجلسات فيها اكثر من جلسة يعني تعقد كذا مره لحد ماينهون معاملات الطلاب ولاتخافون اللي اوراقه كامله ان شاء الله راح تمشي اموره
    هذا للفائده وارجو منكم الدعاء
    بالتوفيق للجميع
  2. السلام عليكم شباب
    أنا وصلت امريكا تاريخ 23/8/2009 ورسلت اوراقي بعد وصولي بأسبوع وكل ما اكلم الملحقيه يقولون لي خلص الساعات المطلوبه بعدين رايح نرسل اوراقك الرياض
    أبي اعرف هل هذا الكلام صحيح ؟
    كيف اعرف أنا في أي جلسه ؟ أنا أدخل موقع الوزاره ودخل أستفسار المبتعثين وأبحث برقم السجل المدني حقي بس للأسف يقول لي رقم السجل المدني غير مدخل في النظام
    هل يخبروني بأني راح أدخل الجلسه قبل لا تعقد أو بعد إنعقاد الجلسه ؟
    وعندي سؤال ثاني سمعت أن 8000 طالب سوف يتم تححويلهم تم الموافقه عليهم ما بعد العيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.