الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة عجمان او الشارقة!!

جامعة عجمان او الشارقة!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Amal@34
    Amal@34

مبتعث جديد New Member

Amal@34 السعودية

Amal@34 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى English , بجامعة ??
    • ??
    • English
    • أنثى
    • ????, ???
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 3rd, 2009, 04:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خريجة بكالوريس ادب انجليزي ابغا اكمل ماستير إدارة اعمال او طرق تدريس او حاسب الي ...
    طبعا راح ادرس بي عجمان او الشارقة ...
    كيف اقدم عشان تكون ابعثة علي الدول انا سمعت ان اخذ القبول وبعدين ارسلها للملحق علي طول تحول
    هل صحيح بما اني ماو طالعه دول اروبيه وايضا اني بنت وابوي متوفي ,,

اذا فيه احد يعرف الجامعتين ياليت يفيدني بافضل؟؟ كم الاسعار الدراسه؟هل الدفع كاش ام اقساط,,,

وشكررااااا لكم...
  2. اختي نصيحه ان تكون دراستك في السعودية

فجامعة الملك سعود تقدم ماجستير موازي والتقديم للمرحلة الثانية قريبا في شهر 11

وهو مدفوع من وزارة التعليم العالي

لان الدراسة في جامعة الشارقة وعجمان دون المستوى صراحة وهي ماديه بحته

والله يوفقك
    7 "
  3. ماادري والله بس صعبه شروط الملك سعود بنهايه مايقبولوا يعني تجمع الملفات مايطلع الا 15 بنت ,,,
    والله محتارة انا راح اقدم باكثير من مكان اللي كاتبه الله والتوكل علي الله سبحانه وتعالي....
    بس ابغا اعرف عن الجامعة اكثر يصير خير,,,
    7 "
  4. اختي امل

النظام في الدول العربيه غير النظام في الدول الاجنبيه مثل امريكا وكندا

ضروري في الدول العربيه ان تدرسي 30 ساعه وبعدين تحولين على حساب الحكومه والمعدل فوق 2.5 من 5

انصحك بانك تدرسي في السعوديه مثل مانصحوك في الردود الاولى او تدرسي في امريكا
    7 "
  5. مشكورين الجميع ,,
    بالسعودية مافيه مجال ,,, اي السعودية ماالقيت قبول وإلا اتمني ..علي فكرة ترا الجامعات السعودية مثل عبدالعزيز وام القري الماجستير محلي يعني قهر ادفع فلوس واخر شي محلي يعني اذا ابغا اكمل الدكتورها مااقدر.. انا مو بكالوريس يكون ساعات 30 الا سمعت قالوا 9 ساعات للماجستير....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.