الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بسبب رسالة من الملحقية

استفسار بسبب رسالة من الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية honestboy
    honestboy

مبتعث جديد New Member

honestboy السعودية

honestboy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى student , بجامعة Northern Iawo University
    • Northern Iawo University
    • student
    • ذكر
    • Cedar falls, Iawo
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

October 3rd, 2009, 10:44 PM

السلام كيفكم يا شباب المهم اليوموصلت رسالة من الملحقية انهم عملوا لي يوسر نيم و باس ورد هل كل الطلاب الدارسين علي حسابهم عملوا معاهم نفس الشى او ايش بعض الناس يقولوا هدا معناه انا اوراقي و صلت الرياض لو سمحتوا الى عنده اي معلومة لا يبخل ولو بعد المستشار يعطينا الزبدة
    الشكر الجزيل لكم جميعا
  2. والله ياخوك انا مثلك أنا ادرس على حسابي الخاص في امريكا وأرسلت اوراقي بداية شهر شعبان وعملو ليي حساب على الموقع حقهم وأعطوني يوزر نيم مع باسوورد وأتصلت بالملحقيه والملحقيه قالت لي لازم تكمل عدد الساعات المطلوبه على اساس نرسل اوراقك الرياض للوزاره
    شباب الي عنده اي معلومه يفيدنا تكفون وخصوصا اخوي المستشار لان حنا تعبانين والله جالسين الملحقيه يلعبون باعصابنا ودنا نعرف مصيرنا
    متى وكيف اعرف انا في اي جلسه ؟؟ مع العلم اني ادخل على موقع الوزارة واشيك برقم السجل المدني حقي ولكن يقول لي ان رقمي غير موجود في النظام
    7 "
  3. ياجماعة الخير ... انا بعطيكم الكلام الصح والصار معاي ومع كل الشباب

انت الحين اعطوك اسم مستخدم وكلمة سر من شان اذا في تحديثات في بياناتك تقدر تدخل وتغيرها مثل عنوانك ورقم تلفونك وبعض البيانات الخاصة فيك في الدولة المغترب فيها .... والملف راح يكون محفوظ في نفس الملحقية التبع البلد المغترب فيها الى نقطتين :

1- يا اما ربك يسهل الامور ويلين القلوب ويفتحون باب الابتعاث (مكرمة ملكية).
    أو
    2- تستوفي جميع الشروط المطلوبة 30 ساعة الى دارسين البكالريوس.

اتمنى اكون افدتك اخوي وادعي لي بالبعثة في نيوزيلندا صار لي 7 شهور وباب الابتعاث مسكر
    طلاب امريكا كندا وبريطانيا والصين كلهم ابتعثوا الا احنا .. يارب يارب يارب يبعث طلاب استراليا ونيوزيلندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.