الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقية الثقافيه وطلب تحويل الصور الى صيغة pdf

الملحقية الثقافيه وطلب تحويل الصور الى صيغة pdf

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سند
    سند

مبتعث جديد New Member

سند غير معرف

سند , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة kfu
    • kfu
    • student
    • ذكر
    • hasa, arar
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

October 4th, 2009, 06:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب انا وصلت الى كندا من اسبوع تقريباً ولله الحمد
    و كل الأوراق الآن جاهزه عندي ومصورة على سكانر وموجوده عندي عالجهاز
    ولكن اثناء فتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص بموقع الملحقية الثقافيه في كندا
    طلبو تحويل الصور الى صيغة pdf

وهذي صورة صفحة موقع الملحقيه

السؤال الآن اللي ما لقيت له حل

هل لما احول الصور الى صيغة pdf يبغونها كلها بصفحة pdf واحده ؟

ام يريدون كل صورة لحالها بملف pdf

او يريدون ختم الدخول والفيزة الدراسيه والسدي بيرمت بملف والقبولات والشهادات بملف آخر ؟

ارجو مساعدتي يا شباب والله محتاار

2. اخوي ارسل كل ورقة عندك في ملف بروحه بصيغة pdf وارسل الملفات كلها في المرفق التبيع الرسالة الراح ترسلها ... يعني الزبدة بيصير عندك رسالة واحدة فيها جميع الاوراق اليبونها بصيغة ملفات pdf عرفت!!
    وهم راح يجمعونها في ملف واحد ويعطونك رقم للملف نفسه الراح يسوونه لك ... وانت اسئلهم اذا في ناقص لو شي لو قبولي معترف فيه لو لا علشان يكون جاهز الملف وكامل عندهم بدون اي نواقص ...

ادعي لي بالبعثة يا اخوي انا من طلاب نيوزيلندا وادرس صار لي 7 شهور على حسابي الخاص
    7 "
  3. الله يوفقك يارب يا كريم وتتسهل امورك

ايه نعم اخوي فهمت عليك الله يجزاك خير

اخوي سؤال أخير

الآن فيه نموذجين واحد نموذج طلب موافقة بالخارج على حسابك الخاص وفيه نموذج ثاني وهو نموذج تعهدات

نموذج التعهدات اطبعه واعبيه يدوي ثم اعمل له سكان صح ؟

وبالنسبة الى لما اجي ارفق الملفات بالموقع في عندي خيارين واحد اسمه Consent Form وواحد اسمه General PDF Form: (Previously Filled) اي واحد فيهم مختص بنموذج التعهدات واي واحد مختص بنموذج طلب الموافقه

والله يوفقك يارب
    7 "
  4. اسمح لي يالغالي والله ماعندي فكرة عن هالموضوع بس الحبيت افيدك فيه ان اوارقي كلها طبعتها من نماذج وغيرها وعبيتها بخط اليد وسويت اسكان لها في الكمبيوتر ورسلتها كمرفقات وطبعت نسخة عندي ورسلتها بالبريد العادي لان عندي النسخ الاصلية ... هذا السويته وبعدها رسلت لهم استفسر عن اسمي وملفي واعطوني اياه وللحين انتظر باب الابتعاث يفتح علشان ينرسل الملف الى الرياض ...... اتمنى افدتك اخوي وانا حاضر لك الى اي سؤال تبيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.