الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى اجابتكم

اتمنى اجابتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يوسف11
    يوسف11

مبتعث مستجد Freshman Member

يوسف11 الولايات المتحدة الأمريكية

يوسف11 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى شريعه , بجامعة جامعةالامام محمد بن سعود
    • جامعةالامام محمد بن سعود
    • شريعه
    • ذكر
    • الرياض, بريطانيا
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

October 7th, 2009, 03:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبراكته
    اتمنى كل من لديه معلومه ان يفيدني
    انا خريج كلية الشريعه معدل 3.28 من 5
    وارغب في اكمال الدراسه في القانون في امريكا لاني سمعت ان التحاق في البعثه فيها اسرع
    وطبعا على حسابي الخاص لان بعثة الملك عبدالله لم اقبل فيها
    لكن خايف وعندي كم سؤال اتمنى احد يجاوبني عليه خصوص الي له تجربه وخبر
    1\الضمان البنكي كم يكون فيه من مبلغ وهل الظمان يكون المبلغ مجمد او ادفع منه للمعهد وهل عادي اجيب ضمان بنكي من حساب اخوي او احلو الحساب الى حسابي
    2\ماهي الجامعه الجيده تكون السعر مناسب والدراسه مناسبه ايضا ويكون هناك معهد للغه واي ولايه هي طبعا مايكون فيها سعودين كثير لاني سمعت الولايه الي مافيها سعودين كثير يكون الالتحاق اسرع
    \سمعت ان الالتحاق مايكون الا بعد انتهاء تسع ساعات
    طيب انا ابد س لغه او كيف يعني لازم اخلص اللغه على حسابي بعدين ادرس تسع ساعات او كيف الطريقه لاني مادري وشلون
    واخيرا الله يجزاكم خير ويوفق الي يرد علي يارب ويوصله الى اعلى امنياته
    ولكل من اجاب اسالتي له دعوه بالغيب
    واتمنى من كان في نفس التخصص بالداسه بامريكا ان يعطيني ايميله او اعطيه ايميلي
    حتى نستفيد من بعض
  2. يوسف اولا تمنى لك الخير والتوفيق ان شاء الله
    بالنسبة للضمان البنكي انا صراحة جايب الضمان البنكي من حساب ابوي و اخوي(لاني توقعت الحساب ما يغطي )
    يعني عادي تجيب ضمان من عند اخوك وتراى ما تحتاجه الا في السفارة فقط
    على فكرة تراهم يطلبون كشف حساب 6 شهور و شهادة بنكية <<< وهي الاهم
    بالنسبة للمبلغ انا صراحة حاطة فيه 30 الف ريال فقط
    بالنسبة للجامعة ما عندي خلفية والله لأسف
    اما الولاية انا الان في ولاية ALABAMA ما فيه سعودين بالنسبة للمدينة الى انا فيها ما فيها الا اثنين انا و واحد
    والجامعة قوية في تخصص الاقتصاد بس ما ادري عن القانون
    بالنسبة للإلحاق بالبعثة والله ما يندرى على الوزارة كل يوم لها كلام بس انت توكل على الله وتعال وان شاء الله تتسهل
    ودعواة الوالدين له الاثر الكبير
    بالمناسبة انا الى الان على حسابي الخاص وان شاء الله قريب يكون الالحاق دعواتكم لي الان شهرين دعواتكم .....
    واخيراً اتمنى لك التوفيق ومادامك فكرت في تكميلي درايتك توكل على الله وان شاء الله تتوفق ....
    تحياتي لك
    اخوك مهند
    7 "
  3. هلا اخوي انا نفس الشي جاي على حسابي الخاص وصار لي 3 اشهر ولم يتم تحويلي عندما اتصل بالملحقيه الملحقيه ترفض ارسال الاوراق للوزاره يقولون لازم تكمل 9 ساعات دراسيه يعني أدرس اللغه على حسابي وبعدين 9 ساعات على حسابي
    بالنسبه لضمان البنكي الجامعه تحتاج واحد والسفارة تحتاج واحد وبالنسبه للمبلغ لازم يغطي تكاليف سنه كامله للدراسه يعني اقل شي 100 الف ريال وتقدر تجيبه من اي حساب
    اما بالنسبه للولايات ما ادري عنها
    اول شي لازم تفتح موقع الوزاره وتشوف الجامعات المعترف فيها بتخصصك وبعدين تختار الولايه
    7 "
  4. الاخ مهند جاوب على اسئلتك

ازيد عليه في موضوع التسع ساعات انها تكون اكاديميه
    يعني تدرس لغه وبعدها تدرس تسع ساعات في الجامعه

بخصوص الالحاق صدق العضو مهند
    الوزاره ماينعرف لهم
    شوي يقولون مافي الحاق
    وشوي يقولون الا في الحاق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.