الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد ELS

معهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجموعة إنسااان
    مجموعة إنسااان

مبتعث مستجد Freshman Member

مجموعة إنسااان الولايات المتحدة الأمريكية

مجموعة إنسااان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • no yet, not yet
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2009
    المزيدl

October 7th, 2009, 11:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــــــه..

اخواني بغيتكم تخبروني عن اسعار هذا المعهد اللي في فيلادلفيا >>> الاسعار شامله كل شي ماعدا السكن لو سمحتوا
    وكيف مستواه هل هو جيد؟

وكيف يتم التقديم ع المعهد؟

تحياتي

مجموعة إنسااان
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اسمعي ياختي انا بأعطيك اسعاره بالريال السعودي عشان تكون الحسبة سهله عليك.....
    الدراسة في المعهد مقسمة على مستويات كل مستوى او level واللي هو عبارة عن شهرين بيكون 10000 ريال سعودي بس في اشياء ثانية راح يضيفونها مثل الكتب والتامين الطبي وراح يوصل معاكي المبلغ الى 14000 ريال سعودي كل شهرين طبعا ...
    وبالنسبة لمستوى المعهد فهو يعتمد لانه بين كل ولايه وولاية يختلف لاكن هو بشكل عاام جيد وبصراحه الاراء متضاربة حوله في ناس تقول انه ممتاز وفي ناس تقول انه سيئ لاكن المسالة فالنهاية تعتمد على راي كل شخص ومستواه فالمعهد ..
    وبالنسبة للتقديم عليه اذا كنتي من سكان جده او الرياض في عندك مكتب اسمه igec بيجيك لك قبول فيه وقبول جامعي بعد وراح ياخذ منك مبلغ 2500 ريال .. او يمكنك انك تراسلين المعهد بنفسك وتوفرين عليك فلوسك ...

اتمنى ان شاء الله اني افدتك
    7 "
  3. صحيح كلام فهد ويمكن يكون اكثر ويمكن يكون اقل في فرق بين كل فرع وفرع
    ويبن كل ولايه و ولايه ...
    عندك معهد els الموجود في ماليزيا تراه رسومه معقوله الـ 14000 ريال تكون في ستة شهور
    شامل كل شيء صح انه مو بمستوى امريكا لكنه جيد
    بالنسبة لسمعته الاراء متضاربه حوله وانا اقلك ماعليك من كلام الناس ^^!
    بالتوفيــــــــــــــــــــــٌق
    7 "
  4. اختي مجموعة انسان...

بالنسبة عن اسعار المعهد انا قاعد اكلمك من واقع تجربة ماهو كلام الناس لاني دراستي راح تبدأ 16nov فيه يعني راسلت المعهد نفسة بخصوص تكاليف الدراسة بالرغم ان المكتب قال لي 10000 في كل level ..... ومثل ماقلت لك هم بيقولون لك اقل لانهم ماحسبو تكاليف التامين والكتب....... وفالنهاية الراي رايك والشور شورك وانتي ابخص واحنا مابغينا الا المساعدة والدعاء منكم لااكثر ولا اقل ...

اخووك
    7 "
  5. اشكركم اخواني ع الردود والتفاعل مع الموضوع
    اخوي فهد الشريف احد الاخوان علق وقال انه الاسعار تختلف من ولايه لـ ولايه
    ممكن انت تدرس في ولايه غاليه عشان جي الاسعار مرتفعه
    ولاّ تتوقع ان هذا السبب ماله علاقه ؟

ومشكور اخوي
    7 "
  6. والله ممكن... احتمال وارد ان الولاية لها دور بالرغم اني مااعتقد هذا الشئ لاننا فامريكا ماخرجنا والمفروض ان الاسعار تكوون وحده!!!

لاكن اختي تبغين الصحيح شوفي لك معهد غير هالمعهد بصراحه لان في معاهد ارخص بكثير من هالمعهد وافضل منه بعد ... لاكن انا اخترته لانه هو الوحيد اللي راح يجيب لي قبول جامعي ...
    فمان الكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.