الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي جوه امريكا بعد قرار تطبيق الساعات .. هل دخلت اساميكم السستم ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MJB.2
    MJB.2

محظور

MJB.2 غير معرف

MJB.2 , ذكر. محظور. , تخصصى محاسبة , بجامعة ......... UNIVERSITY OF
    • ......... UNIVERSITY OF
    • محاسبة
    • ذكر
    • THE CAPITAL CITY OF THE MIDDLE, IN THE MIDDLE
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

October 12th, 2009, 02:23 AM

ياريت يكتبو متى فتحو ملفاتهم بالميلادي ومتى دخلت الاسامي السستم ..

انا ملفي فتح يوم 7 -9 - 2009 والى الان ما دخل السستم!!
  2. اذا دخل الملف في السيستم معناه الملف انرسل من الملحقية الى الوزارة ، و يتنظر الطالب فقط قرار ابتعاثه يصدر من الوزارة

وهذا يعني انه الملحقية لم تشترط 30 ساعة للبكالوريوس ولا 9 ساعات للدراسات العليا

ولكن المشكلة الحالية في امريكا انها تشترط الساعات لارسال الملف

والله يكون في عون الجميع
    7 "
  3. اخواني والله اعلم انا في بعض الافكار تدور في عقلي

مثلا يوم جا الوزير في امريكا انا كنت موجود وطلع القرار و التحقنا كلنا دفعااات كبيره بالهبل والناس قامت تجي وتلتحق بخلال اسابيع

المهم الفتره هاي توقف رفع ملفات امريكا وبدئو في ملفات طلاب كندا والظاهر جالسين يلعبون من جهه الى جهه

بخلصون من هذا يوقفون هذا ويبتدون في هذا

بالنسبة للملحقة انا قبل شفت مووضوع هنا واحد دخل بعد قرار الوزير والتحق بالبعثه وكلو تمام

مالهم امان الملحقية بس المهم خليك متابع معاهم والله يصبركم

انا قصتي مشابهة بالضبط وهي : لقد جئت الى هنا بشهر 4 في نصفه او نهايته
    المهم قالت الملحقية لازم 30 ساعه لاني بكالوريوس
    طيب انتظرت وانتظرت وانتظرت اتصلت على العريني كثر ما اتصل عليه عرفني من صوتي من اتصل يا بو فلان قلت لك ابشر انا الي برسل ملفك بيدي من كثر ما اسأله واهتم .. وصحيح رسل ملف ... وكانت الملحقة موقفه 3 شهور ما ترسل ملفات
    المهم .. بعد ما دخل اسمي باسبوعين جاء قرار الوزير و خلال اسبوع وصل قراري .. والحمد الله عوضوني عن كل فلوسي الي دفعتها للجامعه
    ( الصبر ثم الصبر يا اخوان .. واتركو عنكم هالمنتدى الي ما يجيب نتيجه .. اهتم بدروسك وادعو ربك وقوم الليل و تابع ملفك وتاكد ربي ما يضيع حقك وانت تتعب عشان مستقبلك )

هم قامو يلعبنها اشوي يوقفون هنا ويبتدون هنا ويوقفون هنا ويبتدون هنا ولعب من كل جهه

ما اقصد الاهانة للمنتدى او شيء .. بس في ناااس ادمااان ادماااان من قلب يدور بس خبر ولا شيء

والنتيجه لا شيء ... لا تضيق صدرك ادعو وقوم الليل ووووو ومالك الا طيبة الخاطر
    7 "
  4. يا جماعة الخير الحين الواحد يبغى يعرف متى يتم ارسال الملفات هل بداية أو نهاية كل شهر أو لما يتجمع عندهم عدد ملفات أو الوزارة تطلب ارسال ملفات وش السالفة متى يتم الارسال ومين اللي يحدد؟

طيب إذا الواحد عنده امر اركاب هل يساعده والا مثل قلته
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1stplanner
    يا جماعة الخير الحين الواحد يبغى يعرف متى يتم ارسال الملفات هل بداية أو نهاية كل شهر أو لما يتجمع عندهم عدد ملفات أو الوزارة تطلب ارسال ملفات وش السالفة متى يتم الارسال ومين اللي يحدد؟

طيب إذا الواحد عنده امر اركاب هل يساعده والا مثل قلته
    الوضع الحالي في امريكا ما يرسلون ملفك إذا ماعندك امر إركاب ، إلا اذا اكملت شرط الساعات

إذا عندك امر إركاب يرسلون ملفك على طول ، اذا رحت بنفسك للملحقية ( وانا انصح بذلك ) يفتحون لك ملف و يرسلون اوراقك في نفس اليوم و يعطونك رقم الصادر ، طبعاً إذا معك امر إركاب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.