الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لأهـل الخ ـبره ومن لديه العلم نبي مسااااعدتكم الله يسهلها عليكم..

لأهـل الخ ـبره ومن لديه العلم نبي مسااااعدتكم الله يسهلها عليكم..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آلشآمــــــــــخ
    آلشآمــــــــــخ

مبتعث جديد New Member

آلشآمــــــــــخ غير معرف

آلشآمــــــــــخ , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى فآآآآرمآ , بجامعة ـــــــــ
    • ـــــــــ
    • فآآآآرمآ
    • ذكر
    • ـــــــــ, ـــــ
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

October 14th, 2009, 07:57 PM

بسـم آللهـ آلرح ــمـن آلرح ـيم

الــى كــل مــن لـــديه ع ــلم ؛؛؛ يسعــــد اوقأأتكـــــــــــــم

&& انـــا أبــــي اطـلــــــع لكنــــــدا مبدئيـــا على ح ـــسآبـي الخـــــاص بعد ذلك ابي التحـــــــــق بالبعثــــــه ..

< خريج من كليه العلوم الصحيه ( تخصص صيدله ) دبلوم عــآلي ثلأث سنــــوآت ونصـــف ..

وش ألأجــراءات المطلــــــوبه منــــــي , علمـــا بأن وثائقــــي مصدقه من قبـــل الخــــارجيــــه ؟؟

& وهـــل فرص الألحـــاق لتخصص الصيدله متــــاحه لهالحيـــــن بكنـــــــدا ؟؟

جــــــاوبـــــونـــــي اللــــــهـ يثيبكــــــــــم ...

<< بـآنتظـــار ردودكـــــم ..

تح ـيآآآآتي ..
  2. اسعد الله اوقاتك بكل خير اخوي انا عندي بعض المعلومات لك واتمنى انها تفيدك بالنسبه للالتحاق ماعندك مشكله لا الوزاره الان شارطه الالتحاق فقط لكندا وامريكا فقط وهذي نقطه اما الاوراق الثانيه المطوبه لشروط الالتحاق فنصيحه مني وانا اخوك هنا خاصه بالوزارة او فرع الاتعاث الي بالغدير كل يوم له رائي وشروط بس انت اذا رحت هناك رح للملحقيه وسجل عندهم ملف طلب الحاق وملف على حسابك الخاص وعلى فكره الي سمعته ان الالتحاق من هناك اقصد بعد ماتروح اسهل من هنا
    اما بخصوص التخصص الي انت طالبه بصراحه ماعندي خلفيه بس اقترح عليك تروح لم فرع الابتعاث الي بحي الغدير قسم المعادلات الدور الثالث وقلهم وظعك وقلهم انا ابي اطلع صيدلاله وشف ايش يقولون لك مع اني خايف انك تكون مثلي ولا تحصل اجابه من احد الا اذا تعرف احد هناك لان حتى موقع الوزاره مايوضح لك التخخص المطلوب حسب تخصصك السابق
    هذا الي درت اساعدك فيه

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.