الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال ضروري ياليت تتعاونوا معاي

سؤال ضروري ياليت تتعاونوا معاي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يسر
    يسر

مبتعث فعال Active Member

يسر السعودية

يسر , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .... , بجامعة ....
    • ....
    • ....
    • أنثى
    • ...., مدينتي الحبيبة
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

October 15th, 2009, 06:38 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمته وبركاته

اخواني انا ماعندي احد فاضي لي يطلع الرياض يجيب لي أمر إركاب كلا في عمله ومايقدر يآخد إجازه إن كا زوجي او اخواني الله يخليهم طيب إيش اسوي ؟؟

اخوي قال ممكن اطلع لك يوم واحد آخر الأسبوع يعني يكون اربعاء قلت الي اسمعه لازم تفضي نفسك كم يوم المهم سؤال ضروري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لنا واحد قريب بالرياض قلت برسل له اوراقي (الفيزا -والقبولات) واخليه يروح ؟ بس اولا مادري يصير يروح يآخد لي امر إركاب؟ مع العلم ان اسمنا مو مثل بعض
    وهل ارسل له الجواز الأصلي ولا بس صور من الجواز والفيزا ؟

ترا انا صار لساني من كثر اسأل ومافي تعاون غير نااااااادرا بس اقول لاحول ولا قوه إلا بالله
    ارجوكم تعاونوا معي ترا السؤال بيفيد بنات كثير غيري والله يجزاكم خير
    ما ابغى ارسل اوراقي واخلي الرجال يتهجول ويروح بعدين يكرشوه !!
    ومشكورين
  2. صورة الجواز تكفي ، و عادي اي واحد ممكن يدخل على الدكتور العطية و يحاول معه

على العموم اذا جدة اقرب ، الدكتور العطية ( نائب الوزير ) يروح جدة كل فترة يوم الثلاثاء ولاربعاء

و امر الاركاب من عند الدكتور العطية، ومكتبه في جدة في فرع وزارة التعليم العالي ( خلف مستشفى فقيه )

والمطلوب :
    ان تكون الدراسة في امريكا او كندا
    صورة من قبول لغة و جامعة ( او قبول جامعة فقط ) ، صورة من الجواز ، صورة فيزا دراسية ،صورة من بطاقة الاحوال او دفتر العائلة و خطاب

وموفقين ان شاء الله
    7 "
  3. مشكووور اخوي وماقصرت والله يعطيك الف عافيه

بس متى يكون الدكتور العطيه في جده
    لأني بالمدينه وجده طبعا اقرب لي بس لو أعرف متى يروح يعني كل اسبوع او متى تقريبا يصير نطلع له بحول الله هالأسبوع
    والي عنده خبر ياليت يقولنا والله يسخر له الخييير والجميع بيستفيد إن شاء الله
    7 "
  4. والله يأخت انا صراحه كل أموري جالس اخلصها وانا في بريطانيا... بس حاب اتعاون معاكي بنصيحة لوتحاولي تطلعي بنفسك احسن ليش: اول شي الشعب السعودي البعض منهم لامسك منصب يحب يصعب الامور وممكن اللي انتي طالبه منه الامر يقول خليها تجي بنفسها بكل سهوله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heto
    والله يأخت انا صراحه كل أموري جالس اخلصها وانا في بريطانيا... بس حاب اتعاون معاكي بنصيحة لوتحاولي تطلعي بنفسك احسن ليش: اول شي الشعب السعودي البعض منهم لامسك منصب يحب يصعب الامور وممكن اللي انتي طالبه منه الامر يقول خليها تجي بنفسها بكل سهوله
    اهلا اخوي
    مافهمت قصدك فين اطلع الوزاره ؟مايدخلوا حريم
    او قصدك بريطانيا ؟
    إن كان قصدك الأخيره بحول الله النيه طالعه الشهر الجي بس علشان بريطانيا صعب الإلحاق فيها فقلت اقل شي اجيب امر اركاب يمكن يسهل الإلحاق شوي إن شاء الله يارب على خير
    وياليت تشرح لي اخوي كيف بتسوي امورك من بريطاينا والله يجزاك الف خير
    ومشكور
    7 "
  6. ياجماعه المشكله ان بريطانيا افضل لي من جميع النواحي بحول الله والله اعلم
    انا ما ابغى امريكا نفسييييييا ماني مرتاحه لها ولا اعطي نفسي فرصه اخوض في التفكير فيها مع ان اخوي هناك له 6 سنوات تقريبا وزياده بس مافكرت انه يجيب لي قبول او اني اطلع اعيش فيها
    انا بطلع بريطانيا إن شاء الله وبحاول إن جات خير وإن ماجات برضه خير وخلاص مو نهايه الدنيا لو مادرست ماسترالله يرضيني في الدارين يارب ويرضيكم
    فكرت في الصين وجمعت معلومات عنها بس وقفني عنها حاجتين الأولى طريقه قبولهم مو زي اوروبا يعني مافي قبول معهد , بس قبول جامعه وهي تخليك تدرس في معهدها وقبول الجامعه مافي إلا السنه الجايه في شهر 9 يعطوك قبول
    ثانيا الصيييين بعيييييده
    لكن إن ماضبطت بريطانيا بنتظر السنه الجايه إن الله احيانا واقدم هناك والله كريم إن شاء الله مايطلعوا لنا انظمه جديده ويعقدوا الصين كمان
    حكيت لكم قصه حياتي سامحوني من الي فيني
    مشكوورين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.