الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير لمده سنه ..........؟؟؟

ماجستير لمده سنه ..........؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *ليان*
    *ليان*

مبتعث مستجد Freshman Member

*ليان* ماليزيا

*ليان* , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من ماليزيا , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة الجوف
    • الجوف
    • لغه انجليزيه
    • أنثى
    • السعوديه, السعوديه
    • ماليزيا
    • Sep 2009
    المزيدl

October 16th, 2009, 06:03 AM

السلام عليكم اخواني الاعزاء انا معلمه واتمنى ان اكمل تعليمي واحصل على ابتعاث لكن الامور معقده لللاسف لذلك جت على بالي فكره اني ادرس على حسابي ......... عموما انا سمعت ان فيه ماجستير لمده سنه واحده في بريطانيا واستراليا مكثف وحبيت اعرف اكثر عنه يعني بالله اللي عنده خبره لا يبخل علي كم تكلفه الدراسه لمده سنه !! مع المعيشه طبعا وايجار الشقه هل تكفي 70 الف ريال وهل الدراسه بالبرنامج المكثف صعبه ام كيف !! بالله اعطوني ارائكم وتجاربكم ولكم مني خالص الدعاء
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ليان*
    السلام عليكم اخواني الاعزاء انا معلمه واتمنى ان اكمل تعليمي واحصل على ابتعاث لكن الامور معقده لللاسف لذلك جت على بالي فكره اني ادرس على حسابي ......... عموما انا سمعت ان فيه ماجستير لمده سنه واحده في بريطانيا واستراليا مكثف وحبيت اعرف اكثر عنه يعني بالله اللي عنده خبره لا يبخل علي كم تكلفه الدراسه لمده سنه !! مع المعيشه طبعا وايجار الشقه هل تكفي 70 الف ريال وهل الدراسه بالبرنامج المكثف صعبه ام كيف !! بالله اعطوني ارائكم وتجاربكم ولكم مني خالص الدعاء
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..

صراحه ماعندي خلفيه كبيره عن الموضوع لكن انا سمعت ان الماستر موجود لمده سنه واتوقع 9 شهور مواد والباقي بحث لكن لازم تعملين حسابك انهم يشترطون درجه محدده باللغه لدخول الجامعه فاذا كان عندك المستوى المطلوب للغه توكلي على الله وخوذي ماستر وارجعي اسحبي على التدريس وسنينه وغير كذا لازم تعملين حسابك واتمنى من احد الاخوان انه يفيدك اكثر ويصحح اذا كان بكلامي خطأ ...

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. للرفع

وانا حبيت اسال عن الماستر هل ينفعي اذا انا موظفه بنك وبكمل ماستر وانا على راس العمل

واحتاج ادرس لغه يعني فيها سنتين تقريبا

وكم بتكلفني على اقل تقدير

زهل في امريكا ماستر لمده سنه ولا بس ببريطانيا
    7 "
  4. اذا كان مستواك في اللغه ممتاز بمعنى اخر اذا اختبرتي الايلتس واحرزتي مجموع يؤهلك لدراسة الماستر في 9 اشهر اما بخصوص المبلغ فيا اختي العزيزه اعملي حسابك للسكن والمعيشه وبريطانيا ناااااااااااااااااااااااااااار وانا في نظري ال70 ما تكفي
    7 "
  5. بالنسبة لموضوع الماستر حاب أذكرلكم بالتفصيل خاصة للراغبين بالدراسة في أستراليا
    التكلفة 18960$ أسترالي طبعا يضاف لها التأمين الطبي 390$ لمدة سنه دراسيه واحده فقط
    الماستر بأستراليا بشكل عام فصلين دراسية مقسمه لقسمين الفصل الأول تدرس فيه بعض المواد بالأضافة البدء بالبحث لمشروع التخرج
    والفصل الثاني يحتوي على مشروع التخرج وبعض المواد التي يتم أختيراها من قبل الطالب بحيث يكون متخصص بأحد الفروع التي لها إما علاقة بالأقتصاد بالعلوم الطبية....
    من واقع خبره وبحث لاتوجد جامعه بأمريكا تقدم شهادة الماجستير بسنة دراسية واحدة ماعدا بريطانيا وأستراليا
    وبالتوفيق
    7 "
  6. السكن مع عائلة 1000$ شهريا
    السكن بالمدينة الجامعيه 800$
    بسكن مشترك خارج الجامعه 800$-1000$
    المواصلات تقريبا في الشهر بالنقل العام باصات قطارات ...100$
    مصروف الأكل تقريبا 200$
    مصروفات أخرى هاتف ومصروف جيب, ترفيه 400$
    إذا في أي سأل الرجاء عدم التردد في طرح السؤال مهما كان بسيط لأني مريت بالمرحله هذي
    وبالتوفيق
    7 "
  7. الله يجزاك خير اخي alamoudiويوفقك ويجعل الجنه مثواك على المعلومات القيمه عندي استفسارات كثير اتمنى انك تجيبني عليها انا لا اعرف كم يساوي الجنيه الاسترالي يعني كم تكلف الدراسه بالريال السعودي واذاكنت ابغى اسكن انا وزوجي و 3 اطفال هل تكفينا 70000 ريال سعودي تشمل جميع ما ذكرت وبالنسبه للدراسه هل هي صعبه سمعت ان ماستر سنه صعب جدااا لانه مكثف هل هذا صحيح ؟وبالنسبه للغه انا معلمه لغه انجليزيه لكن بصراحه لغتي ليست قويه جدا احتاج بعض التطويرهل من الممكن ان انجح في اختبار الايلتس يعني هل صعب وهل اجتيازه شرط للقبول في الماستر!! هل يوجد عندهم تخصص طرق تدريس اللغه الانجليزيه لغير الناطقين بها وماهي اللغه الرسميه لاستراليا وهل استطيع ان ادرس في نقابي معليش كثرت عليك الاسئله لكن الله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه وجزاك الله الف خيييييييييير انتظرك اجابتك ولك مني خالص الدعاء
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

اختي يانسبه لسعر الدولارالاسترالي يرتفع وينزل لانه عمله يعني يصل الى 3ريال سعودي واذا نزل صار 2.50اذاماني غلاطانه

امالغه االاستراليا الانجليزي الاكسنت بريطاني الانها مستعمره برطانيا

اماكونك موظفه حكومي وتدرسين على حساب الدوله اتوقع ممنوع

واختي روحي امتحني الايلس هنا في السعوديه وبعدها قرري تطلعين ولاوالله يسهل لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.