الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى افتح حساب في الملحقية وانا هنا...

ابغى افتح حساب في الملحقية وانا هنا...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفتى المدلل
    الفتى المدلل

مبتعث مستجد Freshman Member

الفتى المدلل الولايات المتحدة الأمريكية

الفتى المدلل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة غير معروف
    • غير معروف
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • غير معروف, غير معروف
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 18th, 2009, 05:27 PM

السلام عليكم
    زي ما انتو شايفين من العنوان ابغى افتح حساب لدى الملحقية الثقافية السعودية بامريكا وانا موجود بالسعودية من شان يدخل اسمي بالسستم من بدري فاذا احد عنده خبرة عن طريقة فتح الملف ياليت يفيدني واكون له شاكر
  2. سبحان الله اعرف عائلتين
    عائلة بنت وولدين وحتى ان نسبة الولد 70 وراح بعثة لامريكا وبنت وولد بريطانيا
    واعرف ثلاث اخوان رااحو بريطانيا وكلهم فاشلين
    وااااااااااااااسطة
    وللعلم انا واحد سوداني يعمل عند احد الشيووووووووووووخ
    قالي لو كانت عائلتك عااائلت فلان او فلان مايستطيعون ردك لان اسمك يشفع لك

على حسب عندك واسطة انت اولا
    نسبتك حلوة انت وحظك
    ماعندك لانسبة ولا واسطة عندك فلوووووووووس اطلع واالتحق
    اما اذا كنت لاهذي ولاهذي اطلب الله فالوطن مملووووووووووك بل الواااااااو ورزقة منهوووووووووووب
    خلو الطابق مستور قسم بالله ودي اكتب موضووووووووووووع طويل عريض عن سرقات بلدي وعن واسطات بلدي وعن حرامية بلدي
    وعن تخلف بلدي وعن عنصرية بلدي وعن دين بلدي
    وش اقول وش اخلي
    ونتكلم عن امريكا وبريطانيا وشايفين انفسنااااااااا
    قسم بالله ان الهند والصين اللي نعتبرهم اقل منا انهم افضل من وبمرااااااااااااااااااحل
    عرب فاشلين
    الحمد لله انا مسلمين
    الله العالم لو كنا غير ذلك كيف الحاااااااااااااااااااال؟
    7 "
  3. موضوع صراحه فتح عدة ابواب وشبابيك .. قال كيف افتح حساب ؟ اما هذى وربي جديده الاخ رايح لبنك الراجحي ؟ اسمها فتح ملف اول شي
    وثاني شي لو يطلع في راسك سياره مو شجره ماتفتح ملف الا وانت في امريكا اذا متعود علي الواسطه في السعوديه تراها ماتمشي في امريكا .. وايضاً الاخوه الي متحطمين من الوطن والواسطه ومادري وشو ادري فييه واسطات بس كل واحد مهما حفر وجاب واسطه ولا هي مكتوبه له ماراح ينال الي يبغاه
    وطنا من احسن الاوطان وربي البيت اني افتخر بسعوديتي
    ويآخ العنزي لو تكتب ماتكتب عن الوطن وعن سيئاته وربي ماتغير عن محبته ذره هذى الكلام اقوله عن نفسي اما ضعاف النفوس كلام ثاني ,, ولو تكتب مليون موضوع مو موضوع واحد عن واسطات بلدك وسرقات بلدك ودين بلدك .. ماحد بيدرى عنك ولا عن قلمك الذهبي .. اعذرني علي الاسلوب القاسي شوي بس اذا كنت بتقسي بالكلام علي الوطن تحمل اي رد مني ولا من اي واحد غيري
    بالتوفيق لوطنا ولابناء وطنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.