الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياناس انا جلسه174 ولـــم ولــــم؟؟؟كندا

ياناس انا جلسه174 ولـــم ولــــم؟؟؟كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5303 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدر الرويلان
    بدر الرويلان

مبتعث مستجد Freshman Member

بدر الرويلان الولايات المتحدة الأمريكية

بدر الرويلان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس مدني , بجامعة جامعه ايداهو
    • جامعه ايداهو
    • مهندس مدني
    • ذكر
    • ايداهو, ايداهو
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

October 18th, 2009, 06:00 PM

السلام بعد انتظار طال 6شهور
    ودخلت الجلسه 174 وع اعصابي انتظر
    شيكت اليوم وكاتبين لم يلحق بالبعثه وتم اعادة المعامله الى الملحق الثقافي

وش معني هالكلمه يعني خلاص ولا من الممكن ان تتصلح تكفون والله احس ان صدر قفل يوم قريت هالكلمه اللي عنده خبر يتكلم عن هالشي
  2. خلي احد من اهلك يشيك مع التعليم العالي ويناقشونهم لان كل شباب كندا ابتعثوو في جلسه 174 وانشاء الله تمشي اوراقك والله يكون في عونك وعوني انا بعد باقي تحت الاجراء الله يسهل اموورك.......
    وكل تخيره وفيها خيره انشاءالله.
    7 "
  3. اخوي بدر

شيك على الجامعه هل هي معترف بها ولا لا

واذا معترف بها هل التخصص مطابق لتخصص الي كتبته بتعهدات اى رفعتها للملحقيه

وممكن تكون من الملحقيه انها ارسلة الاورق ونسية شيء منها

افضل شيء انك تكلم المشرفه عليك بالملحقيه

واهم شئ انها ماتؤثر بنفسيتك ولا تحبط من عزيمتك

الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث بريطانيا
    خلي احد من اهلك يشيك مع التعليم العالي ويناقشونهم لان كل شباب كندا ابتعثوو في جلسه 174 وانشاء الله تمشي اوراقك والله يكون في عونك وعوني انا بعد باقي تحت الاجراء الله يسهل اموورك.......
    وكل تخيره وفيها خيره انشاءالله.
    على الأغلب فيه ورقة ناقصة أو شي, ولا كل شباب كندا إلحقوا فيه كذا شخص إللي ناقص صورة فيزا, وإللي صورة بطاقة أحوال, وإللي ختم دخول ...

لست الوحيد يا بدر , بس لازم أحد يراجع لك في الرياض قبل الأربعاء القادم, إنسى الملحقية ما وراهم شي, وعلى الأغلب اللخبطة بسبب إجازة رمضان والعيد والملحقية راح تقول ملفك كامل وننتظر رد رسمي يعني 2-3 أسابيع على ما يرسلون لك ملف ثاني , يعني جلسة 175
    كمل أوراقك ودخلها ثانية في 174 طبعا هذا يحتاج له نفس مع إدارة الإلحاق بس صدقني الدكتور الجبر إنسان متفهم بس يحتاج شخص يكلمه وهو في موعد إستقبال المراجعين العام بعد الساعة 10 صباحا - أما إذا موضوعك قبول وجامعة الله لا يقولها لأن الملحقية ملزمة بالتدقيق على هذا الشيئ قبل إرسال الملف

هذي الدنيا - صحيح شعور كريه إن الواحد يشوف الناس تلحق وهو متبهدل لكن قول الحمد لله إن شاء الله خير ولا زال الأمل موجود وبقوة بعد

تحياتي
    7 "
  5. شف انا مثلك بس بجلسه 172 يعني لي مطارد وياهم 3شهور ونص ولاالحقوني الله لايوفق من كان السبب

وللحين اكلم الملحقيه عشان يرسلون الملف مرة ثانيه تخيل من رمضان يوم 9 وصل الملف عندهم وللحين ماردوا رسلوه

الله يسهل بس الحل الوحيد لارجعوا الملف ع طول الملحقية انت وخلص امورك مو مثلي انتظرت تلفونات

الله يوفقك
    7 "
  6. السلام عليكم

لم يلحق بالبعثه وتم اعادة المعامله الى الملحق الثقافي

معني هلكلمة جزاك الله خير
    فيه اهمال في الوزارة او الملحقيه
    ارسلت واحد يشيك قالوله صورة الجواز غير واضحه والفيزه مختومه غير واضحه وختم الدخول للدولة
    وهذي كلها واضحه

اتوقع عندا طبعت هذه الاوراق
    الة الطباعة الحبر الذي فيها غير كافي فكانت الصور باهته
    الملحق الثقافي لم يقبلا اوراقي الا بعد ان رأيت نجوم الظهر ولا يستطيع ان يرسل اوراق ناقصة

وزارة التعليم العالي عليها اذا كان يوجد نقص او عدم وضوح بعض المستندات ان
    تعيدها قبل الجلسة لاستكمالها وان تقبلها في نفس الجلسة غلي ان يستكمل الناقص وغير الواضح بعد ذلك
    لانها مرسله من جهه رسميه
    ودمتم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.