الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياخوان تكفون ثم تكفون الفزعه

ياخوان تكفون ثم تكفون الفزعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدر الرويلان
    بدر الرويلان

مبتعث مستجد Freshman Member

بدر الرويلان الولايات المتحدة الأمريكية

بدر الرويلان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس مدني , بجامعة جامعه ايداهو
    • جامعه ايداهو
    • مهندس مدني
    • ذكر
    • ايداهو, ايداهو
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

October 19th, 2009, 07:54 AM

السلام عليكم بعد الصبر كله ونتظرت الى الا 6شهور
    كاتبين لي الوزارة بجلسه 174
    لم يلحق بالبعثه وتم اعادة المعامله الى الملحق الثقافي
    ياخوان اللي انا اوراقي كلها كامله وقبول الجامعه شيكت عليه مره ثانيه معترف فيه وكلش تمام
    اللي يقدر يساعدني ويفك ضيقه عن اخوه ويروح للوزارة ويكلمهم والله ان اجرها له لان مالي احد اعرف بالرياض اكلمه وكل جماعتي بالشمال تكفون ثم تكفون اللي عنده اخوه او احد يعرف يكلمني ع الخاص والله يسدد خطاه والله انها ضايقه الدنيا كل اصحابي اللي جوا بعدي انضموا وانا بدووون سبب ممكن خطاء من الوزارة
    ارجــــوا المساعده والرد علي
  2. الله يوفقك ياخوك وارجع ارسل اوراقك مره ثانيه انا لو بالرياض من عيوني انا المشكله بشرقيه
    لاكن بروح للوزاره بعد ماتطلع فيزتي بعد اسبوع اسبوعين الله العالم واذا بروح بعطيك خبر داري
    7 "
  3. يالذيب من ترجاه ماخاب وكثر الدعاء

وبالنسبه لوضعك انا وصاحبي نفس الوضع انا الحقت وصاحبي ماالحق طبعا صاحبي نفس الكلام حقك لم يلحق بالبعثه وتم اعادة اوراقه للمحلق الثقافي كلم ناس من هنا ومن هنا الزبده اللي وصل لها كلم الملحقيه على ريم سليمان تحوويلتها 243 او امينه 295 وقلهم اوراقي ارنفضت ياطويل العمر وابي ارفع اوراقي وش اللي مو واضح لان خوي كل ريم وقالتله ارسل صورة الجواز والقبول ماادري ايش ماهي واضحه وراح نرسل للرياض وتدخل بالجلسه اللي بعدها وعجل يالذيب كلم وخلص امورك والحق على الجلسه المقامه الحين والله معك ولو اني بالسعوديه والله يشهد تبشر بالسعد بس مثل منت عارف في كندا والله يسر امورك

اخوك المتمرمط سابقا من الوزاره
    7 "
  4. الله يعينك وفرج همك اخوي بدر انا حالتي اصعب منك مالقيت احد يراجع من الرياض وانا من شهر مارس مالتحق بالبعثه كنت في بريطانيا والحين قالوا رح امريكا وصارلي شهرين في امريكا مادخل اسمي النظام

الله يوفقنا ويفرج الهم والضيقه الي دايما تالي عصير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.