الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستجد ارجو اليفاده عن بريطانيا

مستجد ارجو اليفاده عن بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمود@
    حمود@

مبتعث جديد New Member

حمود@ النمسا

حمود@ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى النمسا , تخصصى حاسب الي , بجامعة نيوهورايزون
    • نيوهورايزون
    • حاسب الي
    • ذكر
    • في رجاء خير منقووووول ههه, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 21st, 2009, 03:47 AM

السلام عليكم
    اخواني حاب اطلع ست شهور ليتعلم الغه انجليزيه وحاب انكم تفيدوني من حيث السعار والمعاهد وهل فيه فرع لي نيوهورازون
    وحوالي كم بيكف بشكل عام من سكن و...الخ وهل تنصحون ببريطانيا ولا الهند لكي الجيد الغه بطلاقه
    الرجو المعذره انكان موضوعي موكرر
    ارجو تفاعل الاخوان ذوي الخبره
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمود@
    امين اخوي lucent واسف ليوجود اخطاء املائيه في موضوعي لني كاتب الموضوع ونا ءعلى فراش انوم وياالله اشوف الكيبورد
    اكرر اسفي واذا احد عنده خبره عن البريطانيا لايبخل علينا

برضو لازم تتعلم عربي اول لووووووووووووووووول
    7 "
  3. اسف بخصوص ردي الاول
    بس بجاوب باللي اقدر عليه
    طبعا حراااام تقارن بريطانيا مع الهند
    متوسط اسعار المعاهد في بريطانيا بين 130 الى 250 باوند في الاسبوع الواحد
    و متوسط السكن ( مع عائلة و فطور و عشا ) يكون من 100 الى 130 ) في الاسبوع طبعا
    و ايي سؤال ان شاء الله اقدر اجاوب عليه
    بالتوفيق
    7 "
  4. عزيزي انا كنت في نوتنجهام كان سعرالسكن مع العائله بدون اكل 65 باوند والمعهد الاسبوع 120 باوند وترى المنطقه جدا روعه وفيها كل شي وفيها مناطق تبيع اكل حلال ومطاعم دلفري اكل حلال اذا حاب اي مساعده كلمني وشكرا
    7 "
  5. الله يكووون بعوونك صحح مافيه مقاارنه بس ارشح بريطانياا وبقووووة لاتنسى الهند الاكسنت عندهم مرره مكسرر انصحك ببريطانياا او شووف نيوزيلاندا يمكن ارخص وافضل بس اذا تبي تدرس انصحك بالصيف لوجود اختلاط في الطلبة اما اثناء الدراسة كل المعاهد تقلب عرب وصينيين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثماري
    عزيزي انا كنت في نوتنجهام كان سعرالسكن مع العائله بدون اكل 65 باوند والمعهد الاسبوع 120 باوند وترى المنطقه جدا روعه وفيها كل شي وفيها مناطق تبيع اكل حلال ومطاعم دلفري اكل حلال اذا حاب اي مساعده كلمني وشكرا

65 باوند ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ معقولة ؟
    بس اكييد مو عن طريق المعهد صح ولا لا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.