الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جايب لكم العلم عن امريكا

جايب لكم العلم عن امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5293 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تحيه
    تحيه

مبتعث مجتهد Senior Member

تحيه الولايات المتحدة الأمريكية

تحيه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ...... , بجامعة ......
    • ......
    • ......
    • ذكر
    • الرياض, الوسطى
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2009
    المزيدl

October 23rd, 2009, 05:44 AM

سلام عليكم ..

كيف حالكم ؟؟

سالفتي كالتالي ..:

انا موجود في واشنطن لي 4 اياام حاليااا إلى تاريخ اليووم الجمعه .. الملفات ماهي منرفعه الابعد البكالوريس

يخلص 30ساعه والماستر 9 ساعات .. بعدها يتم رفع الملف لتعليم العالي .. وعلى ماسمعته ان كان فيه ضم

للبعثه .. فـ أدعو ربكم ملكنا عبدالله يسير على امريكا ووويضم الطالب هاذا الحل الوحيد حاليا ..

في قسم الدارسين على حسابهم الخاص .. الف وميتين ملف .. مارسلو منها ولاشي .. والي يقولكم فيه جلسه

جايه ماعنده سالفه .. انا لي كم يوم كل يوم عندهم لين قالو لي لعد نشوفك جاي خخخخخخخخخخخخ

ماجيت اضيق صدوركم بس كلنا من هالحال واردى والله يعييييييييين

وسلامتكم
  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههه

3 من أخويـــــــــــاي إبتعثــــــــــوا وتـــــم قبولهــــــــــم قبل 3 أسابيـــــــــــع
    وواحــــــــــد منهــــــــــم قبــل أكثـــــــــــر من أسبــــــــــــوع بــــــــــــس ،،،،،، !!!!

يمكــــــــــن قالو لكـ لاعاد نشوفكـ جااي ،، لأنهــــــم طفشــــــو منكـ يوميآ وإنت عندهــــــــــــــــم
    7 "
  3. الملحقية ترسل في نفس اليوم ملف اللي معه امر اركاب من العطية

و اللي ما معه امر إركاب وبعد دخوله امريكا ، يرسل احد اقاربه إلى الدكتور العطية و ان شاء الله يوافق ويدخل اوراقه للجلسات
    الاوراق المطلوبة:

صورة من قبول اللغة و الجامعة ( او الجامعة فقط لمن لديه لغة )
    صورة من الجواز
    صورة من الفيزا الدراسية
    صورة من ختم الدخول
    صورة من ال I-20 لطلاب امريكا
    صورة من ورقة المباشرة في المعهد او الجامعة
    صورة من اخر مؤهل
    صورة من بطاقة الاحوال
    وتعبيئة نموذج الالتحاق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.