الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألحق بالبعثه ~ وبعدين

ألحق بالبعثه ~ وبعدين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية × كندي متغطرس ~
    × كندي متغطرس ~

مبتعث مجتهد Senior Member

× كندي متغطرس ~ كندا

× كندي متغطرس ~ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى EE , بجامعة DU
    • DU
    • EE
    • ذكر
    • H, NS
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 24th, 2009, 12:09 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ~

انا الحقت بالبعثه في جلسه 174 . الحمدلله

بس بعدها مدري وش اسوي ~

طبعاً قرار الابتعاث راح يستلمه واحد في السعوديه ~

<//>
    _\\_

بس ما ادري وش اسوي الحين

كل شيء مجهزه pdf

اللي هو :
    صورة من جواز السفر Student Passport بالإضافة إلى الصفحة الموضح فيها تأشيرة وختم تاريخ الدخول إلى كندا VISA & Entry Stamp
    صورة من تصريح الدراسة Study Permit
    صورة من بطاقة الأحوال المدنية Saudi ID وصورة من بطاقة العائلة.
    صورة من موافقة الجهات المختصة على الزواج من أجنبية في حالة كون الزوجة (غير سعودية) لمن هو على رأس البعثة، وكذلك الحال بالنسبة للمبتعثة المتزوجة من غير سعودي.
    صورة شخصية حديثة Personal Photo. شيك VOID Cheque باسم المبتعث/المبتعثة يكتب عليه ملغى VOID أو ورقة مطبوعة من البنك موضح فيها بياناته البنكية لتتمكن الملحقية من تحويل مخصصاته المالية إلى البنك مباشرة.
    خطاب من الجامعة يوضح قبول الطالب Enrollment Letter أو مباشرته للدراسة مع توضيح التخصص.
    صورة مصدقة من آخر مؤهل علمي حاصل عليه Last Degree Copy.
    كما يجب على المبتعث طباعة نماذج التعهدات وعددها ثلاثة Consent Form وتعبئتها وتوقيعها ومسحها ضوئياً(Scanned Copy)

يعني افتح ملف مبتعث الحين ولا لسى ~
    ولا وش اسوي بالضبط ~

وفيه صح حاجه : اللي هي .تصادق على التوقيع المذكور :
    1-
    2-

" شو معناها " :$
    وفيه اربع ملفات في ملف الطالب على حسابه الخاص ما سويت فيها شيء ~
    فـ اسويها ولا اخليها مدري ؟
    اللي هي :

Consent FormGeneral Information FormRecent TranscriptAdmission Letter

شباب اللي يعرف يخبرني بليز ~
    ولــه أكــــ بووووسـه ـــــوس :$ لووول
  2. أول ما يرسل لك خويك القرار ترسله الملحقية
    بعدها يفتحون لك ملف مبتعث ويبان عندك رقم الملف على موقع الملحقية بعد إستكمال النواقص , إذا فيه شيء ناقص بيرسلون لك إيميل أو تابع معاهم
    طبعا الأشياء إللي أرسلتها في البداية ما يحتاج تكررها - يمكن ينقصك نموذج التعهدات الخاصة بالمبتعثين وأشياء بسيطة , عن نفسي سويت كل هذي الأشياء من البداية ورفعتها في خانة Others
    بعدين بهذا الرقم والسجل المدني تفتح ملف على موقع الوزارة وتشوف معلوماتك كلها

الأهم رفع المطالبات بالتعويض والإنتحار في هالموضوع - تكاليف الدراسة ترجع خلال 7-10 أيام بشكل شيك على CIBC وطبعا إذا حسابك في بنك أخر ياخذ 10 أيام مقاصة. المهم الأشياء الثانية لا جديد عندي خاصة بعد ما غيروا نظام المطالبة اليدوي بحيث تعبي نموذج كان موجود بالموقع وترسله بالبريد - الان النظام إلكتروني ولا حولك أحد
    الله المستعان

أرجو إني أفدتك وخلنا نتبادل خبراتنا إذا سمحت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mubaraks
    أول ما يرسل لك خويك القرار ترسله الملحقية
    بعدها يفتحون لك ملف مبتعث ويبان عندك رقم الملف على موقع الملحقية بعد إستكمال النواقص , إذا فيه شيء ناقص بيرسلون لك إيميل أو تابع معاهم
    طبعا الأشياء إللي أرسلتها في البداية ما يحتاج تكررها - يمكن ينقصك نموذج التعهدات الخاصة بالمبتعثين وأشياء بسيطة , عن نفسي سويت كل هذي الأشياء من البداية ورفعتها في خانة Others
    بعدين بهذا الرقم والسجل المدني تفتح ملف على موقع الوزارة وتشوف معلوماتك كلها

الأهم رفع المطالبات بالتعويض والإنتحار في هالموضوع - تكاليف الدراسة ترجع خلال 7-10 أيام بشكل شيك على CIBC وطبعا إذا حسابك في بنك أخر ياخذ 10 أيام مقاصة. المهم الأشياء الثانية لا جديد عندي خاصة بعد ما غيروا نظام المطالبة اليدوي بحيث تعبي نموذج كان موجود بالموقع وترسله بالبريد - الان النظام إلكتروني ولا حولك أحد
    الله المستعان

أرجو إني أفدتك وخلنا نتبادل خبراتنا إذا سمحت

الله يسلمك يا بطل ~
    وفيــه نواقص الاستمارة والشيك والصورة الجواز بعبيها الحين ~

تسلم على الشرح يا بطل ~

وتم تغير الطلب من طالب برايفت إلا " اذا كنت تريد استكمال امر السكرشيب . عب النواقص ~

ونعبيها وإن شاء الله نخلص وبس ~ :d

\\
    //

شكراً مبارك ماقصرت ~
    إن شاء الله اي شيء تبيه أمرني بس ~

أسأل وتلقى الجواب <~ طرباان لووووووول ~
    _____

. وآسف على الرد المتأخر أختبارات وقلق والله مو قادر حتى اشيك مسن : ~(
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.