الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياااااااارب لك الحمد والشكر والثنااااء الحسن

ياااااااارب لك الحمد والشكر والثنااااء الحسن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرمر زمانو
    مرمر زمانو

مبتعث مجتهد Senior Member

مرمر زمانو المملكة المتحدة

مرمر زمانو , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ------------- , بجامعة Cardiff University
    • Cardiff University
    • -------------
    • أنثى
    • Cardiff, Wales
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

October 24th, 2009, 12:39 AM

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

اخواني واخواتي الدارسين على حسابهم الخاص...

كم كانت صعبه تلك الايام التي مرت علي وانا اكثر من التفكير بالمستقبل الغامض والانتظار عن خبر جديد

والبحث بالمنتديات لعلي

اجد ما يهون علي لكن دون جدوى وكان الخبر القاسي هو (لايوجد الحاق ببريطانيا)

فبدا اليأس يتخللني والهم يسيطر علي فكل الابواب اغلقت الاباب واحد مفتوح دائما وابدا

الدعاااااااء ...والصدقة ولو بالشيئ اليسيييير

لم امل من الدعاء كنت اعرف ان الانسان حينما يدعو بنية صادقة وخالصة لله فلن يرده خائبا وهاأنذا اليوم ولله الحمد

اعيش سعاده وفرحة الانضمام للبعثه والتي اسال الله ان يجعلها قدوم خير ان شاء الله وان يعينني على دراستي

كما اسال الله وهو خير من سأل وأجود من اعطى ان يعطي كل دارس على حسابه مايتمنى وان يوفقكم بالانضمام

عاجلا غير آجل ...وان يوفقنا جميعا... أمييييين
  2. الف الف مبروووووك وعقبال ما نبارك لك بالشهاده
    بس قولي لنا وش صار معاكي بالضبط متى رحتي بريطانيا وفي اي جلسه
    لان انا والله دراستي تبدا في مارش في امريكا فقلت ان الحقوني في مرحلة اللغه كان بها وان لا فلازم انشاء الله ادرس 30 ساعه
    بالتوقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــق
    7 "
  3. ا الله يبارك فيك مستر هيرو

والله انا صار لي فوق ال 6 اشهر وكنت بجلسة 172 لان ملفي لم يرسل من الملحقية الا برمضان والحمدلله الحقت

بالنسبة لك اتوقع الامر اسهل من هنا بس لازم تتابع مع الملحقية دائما ولا تنسى الدعاء يصنع المستحيل.. بالتوفيق
    7 "
  4. أخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــرأأأأأأأأأأأأأأأأ
    ألفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ألفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مبروك
    عن جد فرحت لك

بالفعل الالحاق تساهيل من رب العباد

بس كيف يقولو بريطانيا مافيها الحاق؟؟

سوالين بسيطه
    1- هل كان في واسطه؟؟
    عشان اذا مافي واسطه ياليت تقولي لنا كيف صار عشان الباقين يستفيدو من تجربتك

2- العشا فين؟؟

الف مبروك مره ثانيه
    العقبى ل نوني
    وباقي الاعضاء
    7 "
  5. اخ ابو احمد الله يبارك فيك اي والله واخيرا

السالفه وما فيها عقدت اتفاقية انا ومجموعة من الدارسين على حسابنا انه نطلع للملحقية

وندخل ع الدكتور غازي مكي ونتكلم معاه.. ف اعتذرت في ذلك اليوم وسافرت للندن ورحت الملحقية
    وتفاجات اني كنت لحالي

ودخلت كلمت الدكتور.. وعلمت بعد ذلك ان اجراءات الحاقي بدات من ذلك اليوم

والفضل لله ثم للدكتور غازي حفظه الله والاستاذ محمد ابا الخيل وفقه الله وبعض المشرفين المتعاونين

بارك الله فيهم ... الحمدلله اولا واخيرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.