الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ظهور الاسماء للمرحلة الخامسه قد يؤثر على معاملة الاتحاق للدارسين على حسابهم الخاص.

ظهور الاسماء للمرحلة الخامسه قد يؤثر على معاملة الاتحاق للدارسين على حسابهم الخاص.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maansi
    maansi

مبتعث مستجد Freshman Member

maansi الولايات المتحدة الأمريكية

maansi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسه ماتخصصت , بجامعة لسه مابعد التحق بجامعه
    • لسه مابعد التحق بجامعه
    • لسه ماتخصصت
    • ذكر
    • لسه, ماعرف
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2009
    المزيدl

October 24th, 2009, 02:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا بصراحه تمنيت انو اموري تخلص بسرعه وسافر قبل فرز اسما المقبولين للمرحلة الخامسه
    خوفآ من ان لو قدمنا مثلا لمر اركاب راح يكون انو الوزاره مشغوله بطلاب البعثه وصرف لهم امر اركاب بما يادي انشغالهم عن الدارسين على حسابهم وانشغالهم عنهم وبدا باالاولويه لهم...
    وثاينا لو ذهبنا للملحقيه نفس الحكايه راح تكون مشغوله جدا بطلاب البعثه الجدد بمشاكلهم وطبعا للاولويه لطلاب البعثه المبتعثين بما يادي تاخير معاملاتنا ووضع شروطهم لانا وتعقيد والخ.. وانتي عارفين التصريفات
    بما رااااااح يسب توتر شديد
    فما رئيكم في الموضوع ..
    انا إلي مخرني الفيزه طولت حيل حيل بس
    أناماعرف كل تاخيره فيها خيره زي مايقولون والا كل تاخيره فيها...؟؟؟
  2. الله يوفقهم انشاء الله .. انا خايف من هالناحية ومن ناحية اخرى العدد ضخم فوق 8000 طالب .. ولو نبي نحسبها عدد المبتعثين حوالي 50 الف خلال خمس سنوات اللي راحت يعني كل سنة ب10000 الاف .. السنة هذي العدد حتى الان بعد ماضموا طلاب امريكا فوق 10000 طالب يعني بصراحة وضعنا يخوف يضموا ولا خلاص اكتفوا ..الله يوفق الجميع
    7 "
  3. []انا إلي مخرني الفيزه طولت حيل حيل بس

اخوي ,, ممكن توضح كم تأخرت متى قدمت الفيزا وعلى أي دولة ,, لأني انا ناوي اقدم على فيزا املريكا وخايف انها تتأخر.. بس إنشالله الله يسر امورنا وأمورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القبقب
    []انا إلي مخرني الفيزه طولت حيل حيل بس

اخوي ,, ممكن توضح كم تأخرت متى قدمت الفيزا وعلى أي دولة ,, لأني انا ناوي اقدم على فيزا املريكا وخايف انها تتأخر.. بس إنشالله الله يسر امورنا وأمورك

كم لها الفيزا ؟؟؟
    إذا انت متوجه الى استراليا فأنصحك انك تراسلهم وتسال عنها
    وان شاء الله يتجاوبوا معك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القبقب
    []انا إلي مخرني الفيزه طولت حيل حيل بس

هلا اخوي انا قدمت من فتره جاتني ورقة الفحص الطبي قبل اسبوعين وخلصتها يعني قبل اسبوعين وعلى كندا مقدم لانها اشويه اسهل من امريكا امريكا اشوي تطول لانه فيها حجز موعد والخ
    امين الله يسر امورك وامور الكل يارب واموري يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.