الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ناوي ماجستير حاسب في كندا او امريكا

ناوي ماجستير حاسب في كندا او امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almamai
    almamai

مبتعث مستجد Freshman Member

almamai الولايات المتحدة الأمريكية

almamai , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة UT at knoxville
    • UT at knoxville
    • Computer Science
    • ذكر
    • Knoxville, TN
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 26th, 2009, 03:50 AM

سلاااااااااااااااااااااام اعزائي المبتعثين

على شان تكونو في الصورة
    انا نفسي ادرس ماجستير حاسب في امريكا او كندا او استوراليا علما انني بعد 7 اشهر راح

اتخرج ان شاء الله من جامعة طيبة بكالوريوس علوم الحاسبات بس المعدل ميييح اذا اجتهت ممكن يصير 2.75 من خمسة بشق الانفس
    وناوي ادرس على حسابي
    عندي اسئلة خفيفة

في حالة عندي قبول مشروط ماجستير حاسب مع الدراسة في المعهد (علما انني لغتي الانجليزية جيدة جدااااا )
    1- اثناء راستي في معهد اللغة ممكن يجيني التحاق بالبعثة قبل ما ابدء دراستي الاكاديمية خلال شهر او شهرين مثلا

2- هل صحيح انه بعد الالحاق في البعثة يتم التعويض عن جميع المصاريف من سكن و رسوم الدراسة (سؤال للي درسو على حسابهم و وفقهم الله و جاهم الحاق )

سؤال اخر

بعد وصولي الى بلد الابتعاث هل يجب ان ادفع للجامعة التي سوف التحق بها جميع رسوم الدراسة دفعة واحدة من اول اسبوع (رسوم معهد اللغة +رسوم دراسة فصل على الاقل من مرحلة الماجستير )

فيه احد هنا في المنتدى يدرس ماجستر حاسب سواءا في امريكا او كندا
    يريت يقولي اش اسم الجامعة وهل تقبل الي عندي بكالوريوس معدل مقبول و كم تكلفة عام دراسي و كم تكلفة المعهد 6 شهور مثلا

الله يوفقني و اياكم اجمعين .
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.