الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باقي يومين ع السفر ساعدوووووووووووووني ياجعل والديكم بالجنه

باقي يومين ع السفر ساعدوووووووووووووني ياجعل والديكم بالجنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s3od
    s3od

مبتعث مجتهد Senior Member

s3od الولايات المتحدة الأمريكية

s3od , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • جامعي
    • ذكر
    • الرياض وقريباً ان شاءالله امريكا, جاري البحث
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2009
    المزيدl

October 27th, 2009, 02:42 AM

السلام عليكم

شباب تكفون الحقوني احترت وسفري بعد يومين ان شاءالله

انا متخرج من الثانوي ذي السنه وبروح امريكا ان شاءالله

الشهاده مترجمه طبعاً وبصور منها كم نسخه ومختوم عليها طبق الاصل (الختم من المدرسه)

هذا الختم يكفي

ولا باقي اروح اختم

تكفوووووووووووووووووووون ابي العلم الاكيد
  2. انت عندك فيزا دراسية لامريكا؟
    عندك قبول لغة؟
    عندك قبول جامعة؟

وضح امرك حتى نفيدك اكثر
    معي فيزا 5 سنوات

وقبول معهد

اما قبول جامعه اول مااوصل المعهد بكلمه يجيب لي قبول ان شاءالله

الي شايل همه شهاده االثانوي

طبعاً شهادة الثانوي حقت السنه هذي جديده تجيك مترجمه وقاضيه

انا صورت كم نسخه وررحت للمدرسه وختمو عليها صوره طبق الاصل

وابي اعرف لازم اروح للتربيه والتعليم اختم بعد؟
    7 "
  3. 8
    8
    8
    8

ماأدري عن شهادة الثنويه انا متخرج من عام الفيل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اما قبول الجامعه فهووو مهم عشان تفتح ملف لان الملحقيه ماينعرف لها لصار الوضع لهم قالو لازم قبول جامعه عشان تفتح ملف

ولصار الوضع مب لهم قالو لاتقدر تفتح ملف وتسوي استكمال لكن موووفق انشالله والمعهد ماخبرت انه يجيب لك قبول جامعه

اقرب مكتب بالف ريال شهر والقبول عندك ولاراسل انت الجامعات

موووووفق
    7 "
  4. ياشيخ المفروض انك توضح وضعك عند كتابة اي موضوع ، حتى يتم إجابتك بطريقة صحيحة
    فكلامك المكتوب غير واضح و ممكن تحصل على ردود كثيرة قد تشتت مسارك و تحصل على نصائح تضرك

على العموم ،اذا انت رايح امريكا
    فالجامعات في امريكا لا تطلب التصديق ، ختم المدرسة وختم صورة طبق الاصل يكفي ، خذ معك الاصل فقط و لا تعطيه اي جامعة ، راسلهم بالصورة المختمة بصورة طبق الاصل
    انا متأكد ان الجامعات لا تطلب الاصل ، ولكن اذا انت فاضي فمر على ( إدارة التعليم بمنطقتك ) و خلهم يختمون على الشهادات ، تراهم فاضيين و انا ودي اشغلهم
    و ما يحتاج تروح وزارة التربية و التعليم ولا وزارة التعليم العالي علشان تصدق على الاوراق ، إدارة التعليم فقط
    واذا ما صادقوها لك فلا تشيل هم ، ختم ( صورة طبق الاصل يكفي ) اذا كانت الشهادة مترجمة و جاهزة

اما اذا انت رايح دولة اخرى ، فحدد الدولة ، لان لكل دولة نظام ، وهذه غلطة اخرى انك لم تحدد لنا الدولة

والله يوفقك
    7 "
  5. ماأدري عن شهادة الثنويه انا متخرج من عام الفيل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اما قبول الجامعه فهووو مهم عشان تفتح ملف لان الملحقيه ماينعرف لها لصار الوضع لهم قالو لازم قبول جامعه عشان تفتح ملف

ولصار الوضع مب لهم قالو لاتقدر تفتح ملف وتسوي استكمال لكن موووفق انشالله والمعهد ماخبرت انه يجيب لك قبول جامعه

اقرب مكتب بالف ريال شهر والقبول عندك ولاراسل انت الجامعات

موووووفق
    داري مهم بس وش اسوي قله الخبره

وكلمت المكتب قال المعهد تبعك يجيب لك قبول

وان شاءالله خيرر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.