الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحاق بالبعثة بدون امر الاركاب

الحاق بالبعثة بدون امر الاركاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Kawaii ~
    Kawaii ~

مبتعث مجتهد Senior Member

Kawaii ~ ألمانيا

Kawaii ~ , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Medical , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • Medical
    • أنثى
    • الرياض, Dream
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 3rd, 2009, 12:01 PM

السلام عليكم

أخواني هل من الممكن أن الحق بالبعثة بدون امر الاركاب ؟؟
    مع العلم إني قادرة على دفع تكاليف دراستي بداية ..

1- هل هناك من تم قبوله والحاقه في البعثة بسرعة بدون امر الاركاب أي خلال عدة أشهر أو أسابيع .. في هولندا مثلاً ؟؟
    2- هل سترد ليي الوزارة والبعثات كل المبالغ التي صرفتها على دراستي إذا أعطيتهم الفواتير المسجلة عندي ؟؟

موفقين
  2. مرحبا حبو والله في ناس التحقوا في البعثه من غير اركاب وبدون واسطات قليل في الوقت الحالي

لكن مو مستحيل فيه واذكر منهم في الاخ حسام وكانوا معاه مجموعه الله يسهل لهم

اماتكاليف اللي صرفتيها مايرجع لك ولا شي بس الفيزا والكشف الطبي فقط

اذاالحقوك والله يوفق الجميع ويسهل الحاقنا يارب
    7 "
  3. إذا كنت في بلد الدراسة فكيف تسأل عن أمر الإركاب إسأل عن تعويض قيمة تذاكرالذهاب أما إذا ألحقت مثلا وأنت في بلد الدراسة وسافر بعد أسبوع على سبيل المثال فالنظام يصرف لك أمر إركاب من الرياض ذهاب لا واسطة ولا شي, أما العودة بعد 9 أشهر يحق لك طلب أمر إركاب عودة
    هذا إللي أعرفه والله العالم
    7 "
  4. يعني ممكن يصير لي الحاق بدون امر الاركاب ولا إيش ؟ هل النسبة قليلة جداً ؟؟
    أني بس ابغي اتطمن إنو خلاص في نسبة إنه يلحقوني بدون امر الاركاب بعد مااخلص شروطهم ..
    شكراً ياسلوة النفس

الأخ مبارك
    أنا لسه مارحت بلد الدراسة أنا بالسعودية ..وبصراحة كلامك اخي مافهمناه
    شكراً لك
    7 "
  5. اكيييد يصير انك تلتحقي في بلد الدراسة من غير امر اركاب ( اذا كنتي في بلد الدراسة ) لكن السؤال متى الالحاق ؟
    هولندا معليش اسف اختي بس ما عندي ادنى فكرة
    طبعا اذا كملتي 30 ساعة جامعة و جبتي المعدل المطلوب يلحقوكي بالبعثة على طووول لا واسطة و لا يحزنون
    اللي اقصده ممكن تروحي لهولندا و تقدمي طلب الحاق بالبعثة و اذا الحقوكي الحمد لله و اذا ما الحقوكي لازم تكملي 30 ساعة في الجامعة ( طبعا بدون امر اركاب )
    ان شاء الله تكوني فهمتي عليا ^__^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.