الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تساعدوني يا اهل الخبرة محتار بين كندا او امريكا

ممكن تساعدوني يا اهل الخبرة محتار بين كندا او امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية درب الأمل
    درب الأمل

مبتعث جديد New Member

درب الأمل الولايات المتحدة الأمريكية

درب الأمل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة اعمال , بجامعة UN OF HOUSTON
    • UN OF HOUSTON
    • إدارة اعمال
    • ذكر
    • HOUSTON, TX
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 3rd, 2009, 03:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-
    شخباركم انشاء الله طيبين ممكن من الي عندة الخبرة يفيدني كندا او امريكا احسن من ناحية الدراسة

وياريت رد مختصر من ناحية احسن المعاهدواسعرها المناسبة وسعر الشقق في المعهد و المصروف الشهري من ناحية الدوليتين كندا وامريكا ووش ارخص ولاية في الدولتين يعني من الاخر وش ارخص دولة .

ياليت تساعدوني شااااااااااكر ومقدر تعاونكم ..
  2. كلها ممتااااااازه ووقويه في الدراسه ..

ودائما كل ماسكنت في مدينه صغيره يطلع عليك السكن ارخص .

اما بالنسبه للمعهد ووش الزين والله المعاهد كثيره وانا اخووك ولكن عموما كلها تعطيك اساسيات ومهارات وقواعد الغه ولكن يجب عليك ان تطورها بنفسك

بالتوفيق
    7 "
  3. الدراسه في كندا قد تطور من مستواك الذاتي من حيث التعلم لان الدراسه بكندا اصعب من امريكا

عموما هي بالنهايه امور متشابكه يعني اذا بفيت امريكا طلعلك شي ما يناسب وتروح كندا وهكذا انت استخر وشف الي ترتاحله اكثر ولو كنت افضل كندا بحكم سمعة التعليم هناك
    7 "
  4. امريكا ارخص واحلى وفيها فله بالاضافه الى قوه جامعاتها
    عيوب امريكا ما تقدر تلتحق بالبعثه في الوقت الحالي الى بعد 30 ساعه او امر اركاب
    اما كندا تقدم على الالحاق من يوم ما تفتح ملف بالملحقيه ما يحتاج 30 ساعه
    عيوب كندا غاليه ودراستها صعبه والجو برد بزياده في اكثر الولايات
    7 "
  5. امريكا لو تتوفر بها البعثة فهيا الخيار الانسب ولكن كندا حسب مااسمع من كلام الشباب فالإلحاق فيها اسهل بكثير ولكن انت استخير وشوف وبالنسبة للصعوبة ترى مافي شئ يجي بالساهل وانا اخوك وبعدين كندا وخصوصاً فانكوفر مدينة اكثر من رائعة والاهم من ذكل فرصة الإلتحاق والله اعلم اسهل....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.