الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يملك الخبرة في الابتعاث على حسابهم الخاص لتعلم اللغة الأنجليزية; أحتاج المساعدة^^

لمن يملك الخبرة في الابتعاث على حسابهم الخاص لتعلم اللغة الأنجليزية; أحتاج المساعدة^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية haithamFX
    haithamFX

مبتعث جديد New Member

haithamFX غير معرف

haithamFX , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • ذكر
    • ---, ---
    • غير معرف
    • Nov 2009
    المزيدl

November 3rd, 2009, 10:39 PM

~ بسم الله الرحمن الرحيم ~

السلام عليكم جميعاً

طبعا أنا جديد في هذا الصرح والكم الهائل من العلم ..

لذلك بغيت استفسر كم استفسار.. وعسى الله يوفق اللي يساعدني ^^

عموماً: أنا طالب ثانوي مطور(مقررات), وبما اني اخذت الترم الصيفي فأنا اتخرج بسنتين ونصف وأنا الان في آخر ترم لي,, ولكن الترم الثاني طويييل!! ولم اريد ان يكون من دون فائدة فلذلك فكرت بأمر البعثه لتعلم اللغة الانجليزية..
    فكل ما اريده هو اتقان اللغه بشكل كامل^^

أريد الاجوبة على الاسئلة التالية:

# ما هي الافضل للابتعاث (نيوزلندا - ماليزيا - اليابان - غير ذلك) ؟

# ما هي المعاهد التي تعلم اللغة الانجليزية بشكل أفضل ؟

# كم يأخذ هذا المعهد على الشهر.. (وماذا يتضمن ذلك) ؟

# ما هي الخطوات (بشكل مختصر, حتى يتم البحث) ؟

مع العلم أن لغتي بالانجليزية جيدة إلى حد ما.. (المستوى الثاني) .. ^^"

عارف أني طولت وكثرت استفساراتي وثقلت عليكم.. لكن والله أنا جاد والله يوفق اللي يرشدني في الدنيا والآخرة ~

وفي أمان الله .. ~

!!!!!私の願い、日本で勉強する
  2. اتمنى اني افييدك

احسن دوله للابتعاث من وجهة نضري .. امريكا - كندا .. لعدة أسباب .. دولتين من اكبر الدول في العالم .. يتنوع المناخ والمنااضر واهلها طيبـين وكويسين لكن هاذا يعتمد على المدينه الي راح تسكن فيها وابحث دايم عن المدن المتوسطة الحجم الي يجي عدد سكانها 200 الف ولا 300 الف .

المعاهد بغالبيتها جميعها تجاريه .. لكن يدرسون انقليزي بسس في الاول والاخير الشغله تعتمد عليك لازم تبذل مجهود لتعلم الغه
    هم بيعطونك اسايات وبيعلمونك المهارات ولكن لازم تطور من نفسك بسس رح لم لمعهد تبع جامعه يكون تابع للجامعه لان بيكون
    فيه التدريس اقوى من الناحيه الاكادميه.

المعهد راح ياخذ عليك بالمستوى .. فكل معهد له نضامه الخاص فيه معاهد كوارترات الي هي تكون من شهر ولا شهر وزياده كم اسبوع لكل مستوى .. وفيه معاهد الي نضامها سمسترات يعني نضامها يكون اترام كل مستوى يكون شهرين ولا ثلاثه ويكون عدد المستويات فيها قليله لطول المستوى وهاذا النضام غالبا ماتسويه معاهد الجامعات. بالنبسه لكم تدفع فيه معاهد تاخذ الف وخمس مية دولار وفيه معاهد تاخذ الفين وفيه معاهد تاخذ الف وسبع ميه وفيه معاهد تاخذ الف وثلاثميه الشغله كلها تعتمد على المعهد لكن المعهد
    الي يجي نضامها كوارترات مايتعدى الفين دولار لكل مستوى طبعا ماتشمل الاحق المعهد فقط.

الخطوات طال عمرك للبحث مافهمت وش قصدك .. خطوات ايش .. مثلا على التقديم على المعهد ولا التقديم على الفيزه ولا على ايش بالضبط .

واتمنى اكون اني افدتك بالمعلومات الي اعرفها عن المعاهد .. وبالتوووفيق .
    7 "
  3. والله أنك ما قصرت أخوي تحيه.. تعبتك معاي لاكن الله يجزاك الجنة ^^

أنا كان قصدي بالخطوات: الفيزا والجواز وطقتهم..

ولكن تضل ماليزيا هي الافضل بنضري لاني بسراحه يهمني التعامل.. فهل تقدر تقارن تعامل شرق آسيا بأمريكا وكندا ؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.