الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص التعويض من الملحقية تكفون شباب

استفسار بخصوص التعويض من الملحقية تكفون شباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5258 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moodel
    moodel

مبتعث جديد New Member

moodel غير معرف

moodel , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • طالب
    • ذكر
    • جدة, لم يحدد
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

November 5th, 2009, 08:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم شباب

أنا ارسلت أوراقي يوم 12 / 10 / 2009 ودخلت جلسة 174 ولكن اتضح أنو ناقصني قبول جامعة طبعا الوالد راح لهم قالوالهم جب القبول وابشر إلى الحين حصلت قبول وارسلت للوالد وأعطاهم بس قالوا بيدخله اسمة في جلسة 175 وان شاء الله خير .
    الحين السؤال هل الملحقية بتعوضني من تاريخ دخولي لأمريكا أو منتاريخ جلسة 174 أو من تاريخ جلسة 175
    الله يخليكم اللي عنده خبره لا يبخل ومشكورين مقدماً
  2. نعم اخوي خلني اعطيك تجربتي مع الملحقية قبل 4 شهور
    انا التحقت وكانت الجامعة تطالبني 30 الف ريال وشوي

المهم كلمة الملحقية وسددت قبل انتهاء السمستر باسبوع
    ويوم كلمت الدفايزر يقولي لو انك ملتحق بعد نهاية السمستر بيوم واحد ما ما سددنا لك 30 الي هي 8 الف دولار

والحمد الله سددوها

القعاعدة : الملحقية تصرف لك الراتب من يوم تاريخ التحاقك مثلا التحقت في نص الشهر .. راح يحسبون لك راتب نصف شهر
    والجامعه اذا كنت في السمستر ولم ينتهي راح يسددون عنك او يعوضونك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moodel
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم شباب

أنا ارسلت أوراقي يوم 12 / 10 / 2009 ودخلت جلسة 174 ولكن اتضح أنو ناقصني قبول جامعة طبعا الوالد راح لهم قالوالهم جب القبول وابشر إلى الحين حصلت قبول وارسلت للوالد وأعطاهم بس قالوا بيدخله اسمة في جلسة 175 وان شاء الله خير .
    الحين السؤال هل الملحقية بتعوضني من تاريخ دخولي لأمريكا أو منتاريخ جلسة 174 أو من تاريخ جلسة 175
    الله يخليكم اللي عنده خبره لا يبخل ومشكورين مقدماً
    وعليكم السلام

انا الي اعرفه إنهم يعوضوك عن الفترة إلا انت فيها حاليا

لكن ممكن سؤال لا هنت .. كيف دخلت اوراقك في الجلسة؟؟
    انا جيت بعدك بيوم في 13 اكتوبر فتحت ملف وإلى الآن لا اعطوني لا رقم ملف ولا احد يرد عليي!!

فتحته عن طريق الملحقية ولا في الوزارة؟؟ وكنت تتابع عند من؟؟ السودانية الا يقال انها للأسف مشرفتي لا ترد لا على مكالمات ولا ايميلات
    جلسة 175متى رح تعقد؟

وآسفة طولت عليك بالأسئلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.