الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضم في البعثه بقبول معهد جامعي

ضم في البعثه بقبول معهد جامعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو سالم المسالم
    ابو سالم المسالم

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو سالم المسالم كندا

ابو سالم المسالم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى العلاقات العامة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • العلاقات العامة
    • ذكر
    • الرياض, المنطقة الوسطى
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 6th, 2009, 05:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يعطيكم العافيه يا اخوان , حبيت أسال:
    انا بقدم ماجستير على جامعات كندا وعلى حسابي الخاص ثم اقدم طلب الحاق بالبعثه, المشكلة :-
    اني ما ليقت قبول جامعي مشروط بالدراسة لغة في كندا (حتى المبتعثين يطلعون على قبول معهد فقط)
    فهل ممكن انهم يضموني في البعثه اذا قدمت طلب الحاق من هناك وانا معي قبول لغة في معهد تابع للجامعة معترف بها , هل ممكن تمشي أوراقي في الملحقيه والوزارة , سواء بواسطه , ولا هم يدققون كثير ؟؟؟
    ملحوظة:
    الواسطه سبب قد ينفع وقد لا ينفع , والتوكل على الله سبحانه في كل الامور هو الواجب والاساس في التوفيق , واعتذر عن الاطاله ولكم جزيل الشكر , اخوكم ابو سالم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحيه
    لاماتنرسل لازم قبول جامعه

بس كان معك واسطه قويه تمشي الاوراق وواسطه بالرياض تمشي الارواق

كلها شهر وضامينك
    يعطيك العافيه على الرد , لكن عندي سؤال اللحين المبتعثين الى كندا اغلبهم معهم قبول لغة فقط لانه عشان تحصل قبول جامعي ماجستير في كندا لازم تكون جاهز ومعك شهادة التوفل او ايلتس بالمعدل المطلوب , وهل فيه طلاب راحوا على قبول لغة وتم ضمهم الى البعثه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة back2me
    انا اعرف في ناس التحقوا بالبعثه وهم باقي في فتره اللغه ولا عندهم قبول جامعه

بس مش في كندا في امريكا

وبدون واسطه
    متأكده من المعلومه هذه؟؟؟
    والله هذا خبر مفرح لكن متى راحوا يدرسون لغة , العام او قبله ؟؟
    واذا كان الشيء مسوينه في امريكا وهي القبول فيها سهل , اجل يمكن يكون موجود في كندا نفس الطريقة , والله يوفق الجميع لما يحب ويرضى وشكرا على المرور
    7 "
  4. خذ العلم مني اخوي

قبول الماجستير في كندا شبه صعب لانهم يطلبون معدلات عالية .. وشروطهم معقده شوي وكثير من مبتعثين كندا السابقين حولوا لبلاد اخرة لعجزهم عن وجود جامعات تقبلهم

ثم انك تلحق بقبول لغة الان مستحييييييل لان ملفك ما يرسل الا هو كامل من قبول جامعة معهد

فلا توهق نفسك وكونك ماسجتير دور لك احد الدول اللي فيها الالحاق متاح والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.