الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حـيرتوني ورب الكعـبه

حـيرتوني ورب الكعـبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يزيد آلديحآني
    يزيد آلديحآني

محظور

يزيد آلديحآني غير معرف

يزيد آلديحآني , ذكر. محظور. , تخصصى علمي , بجامعة .......
    • .......
    • علمي
    • ذكر
    • نيوزلاندا حآليآ, كـرآيست شيرج
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

November 8th, 2009, 10:55 AM

يـآشـبـآب وش هو الاركآب <_ تعريفه <_ فوائدة <_ خصائصة<_ من وين تجيبه لاصرت حاليا بالخارج .وتلفت

آلله يعين ويوفق الجميع انشاء الله
  2. سلام عليكم ورحمة الله

اخي الكريم امر الاركاب هو عبارة عن تذكرة سفر الى مكان الدوله الي راح تدرس فيها ولكن هاي التذكره تصدر من الوزارة وبالضبط من مكتب الطيار بشررط التعليم العالي يوافق لك على اصداره

فوائد : قبل فتره كان له أثر كبير في عملية الالتحاق .. الفتره الي فاتت وهي قبل 8 او 9 شهور كان له اثر كبير على الالتحاق
    إما الان الي عنده امر اركاب و الي ما عنده راح ينتظر الالتحاق يوصل له

مثلا انا جيت بدون امر اركاب ولا اي شيء نهائيا فقط جيت بقبول الجامعه و المعهد ورحت الملحقية وفتحت لملف وكان في شهر 4 يوم 29

وانتظرت شهرين والتحقت .. إما الان العداد زادة بقووووووووووووووووووووووووووووه بقووووووه
    قبل زمان كانت جامعة البترول .. و جامعة الجبيل و ينبع هي الموضه انك تدرس فيها وتتخرج منها الان صارت البعثه هي الموضه
    وقامت الناس تبيع سياراتها عشان تروح او ممتلاكتها مثل سووق الاسهم بشكل كبير جدا وهذا راح يصعب مشروع الالتحاق لكل طالب
    مثلا الان ملحقية امريكا 1800 طالب يريد الالتحاق .. برنامج الملك سنويا يبعث 5 او 6 او 8 شخص في السنه
    برنامج الالتحاق يضم اكثر من البرنامج ... وعتقادي الان الوزارة راح تضيق على الطلاب كثيرررر كثيررر لان في ناس قامت تجي تجلس هنا سنه تلعب وتطقطق وترجع وفلوس ولعب وهكذا .. وانا ما الوووم الوزاره في التضيق هذا الشيء لان كثر العدد كثير .. مثلا شهر 4 كان عدد الطلاب ما يتعدى 30 طالب والتحقنا والحمد الله . واتمنى من كل انسان مجتهد ومتمسك بالبعثه يحاول بقدر الامكان الامتساك بها و المحاولة ولو اضطر يتوضف ويشتغل في الجامعه ويشوف له اي حل .. حتى يتم الالتحاق

وموفقين جميعا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.Alsaeed
    سلام عليكم ورحمة الله

اخي الكريم امر الاركاب هو عبارة عن تذكرة سفر الى مكان الدوله الي راح تدرس فيها ولكن هاي التذكره تصدر من الوزارة وبالضبط من مكتب الطيار بشررط التعليم العالي يوافق لك على اصداره

فوائد : قبل فتره كان له أثر كبير في عملية الالتحاق .. الفتره الي فاتت وهي قبل 8 او 9 شهور كان له اثر كبير على الالتحاق
    إما الان الي عنده امر اركاب و الي ما عنده راح ينتظر الالتحاق يوصل له

مثلا انا جيت بدون امر اركاب ولا اي شيء نهائيا فقط جيت بقبول الجامعه و المعهد ورحت الملحقية وفتحت لملف وكان في شهر 4 يوم 29

وانتظرت شهرين والتحقت .. إما الان العداد زادة بقووووووووووووووووووووووووووووه بقووووووه
    قبل زمان كانت جامعة البترول .. و جامعة الجبيل و ينبع هي الموضه انك تدرس فيها وتتخرج منها الان صارت البعثه هي الموضه
    وقامت الناس تبيع سياراتها عشان تروح او ممتلاكتها مثل سووق الاسهم بشكل كبير جدا وهذا راح يصعب مشروع الالتحاق لكل طالب
    مثلا الان ملحقية امريكا 1800 طالب يريد الالتحاق .. برنامج الملك سنويا يبعث 5 او 6 او 8 شخص في السنه
    برنامج الالتحاق يضم اكثر من البرنامج ... وعتقادي الان الوزارة راح تضيق على الطلاب كثيرررر كثيررر لان في ناس قامت تجي تجلس هنا سنه تلعب وتطقطق وترجع وفلوس ولعب وهكذا .. وانا ما الوووم الوزاره في التضيق هذا الشيء لان كثر العدد كثير .. مثلا شهر 4 كان عدد الطلاب ما يتعدى 30 طالب والتحقنا والحمد الله . واتمنى من كل انسان مجتهد ومتمسك بالبعثه يحاول بقدر الامكان الامتساك بها و المحاولة ولو اضطر يتوضف ويشتغل في الجامعه ويشوف له اي حل .. حتى يتم الالتحاق

وموفقين جميعا

امر الاركاب امس واليوم وبكره يساوي بعثه
    لانه اصلا امر الاركاب يصرف لطلاب برنامج خادم الحرمين فقط
    7 "
  4. اسمحولي اقولكم .. امر الاركاب موقف من فتره الي كنت انا بسافر فيها وهي قبل 7 شهور وشوي

يعني حاولة مع العطيه ما يقارب 6 او 7 مرات وكل حفظ وجهي ويقول ابشر ولا نشوف منه اي شيء غير التصريف

وأول كان له اثر امر الاركاب ومعامله خاصه .. الان خلاص صارت صعبه .. وبالنسبة ايقاف الالتحاق ما راح يوقف ولا راح يطبق 30 ساعه
    بس راح يككون الالتحاق بطيء .. اول كان يلتحق الانسان خلال بالكثير شهرين ثلاثه وفي ناس تلتحق بشهر واحد

الان راح تتعقد المسأله وتوصل المده حتى ما يقارب 10 او 11 شهر حتى يلتحق الانسان .. الوزارة ما تهمها الفلوس او او او الخير موجود .. واعتقد يهمها الصامل على البعثه .. الان البرنامج قبل 8 الف وشوي ..( كم واحد راح تخرج من 8 الف ) ممكن 3 الف واحد بيتخرج .. والباقي بيرجع يده خاليه .. طبعا الدارسين على حسابهم أفضل من طلاب البرنامج الابتعاث .. ولاحظو الملحقيه هذا الشيء وانا كنت في اجتمع في الملحقيه وقالها العيسى حنا الطلاب على على حسابنا جايين وصاملين لها وللدراسه وفي الاونه الاخيره صارت العالم تجي بقوه
    انا في منطقة اعيش فيها او قرية في السعودية معاي الان في نفس الجامعة ما يقارب 9 اشخاص حنا .. وجايين هالسمستر القادم ما يقارب 4 اشخاص .. والاغلب منهم مو حق دراسه .. وهذا الشيء باين عليه من ايام الثانوية و الجامعة

والان ايش بيصير راح يجوون يلعبون كم شهر اذا جت لهم البعثه كمل العبه حتى يطرد ويرجع

بالنسبة لكلام الوزارة اذا فشلت ترجع كل الفلوس هذا كذب ... كم واحد اعرف رجع ولا دفع ولا فلس للوزاره ولم تطالبه حتى الان

وبالتوفيق .. جرب حضك مع امر الاركاب .. واذا طلعته من العطية .. لك مني احلى هدية تجيلك على box mail

بالتوفيق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ أبو أحمد $
    امر الاركاب امس واليوم وبكره يساوي بعثه
    لانه اصلا امر الاركاب يصرف لطلاب برنامج خادم الحرمين فقط

اخوي
    انا معي ضمان مالي وامر اركاب والله الى يومك ماسوت شئ وانا لي 3 شهور
    تبغى العلم الصحيح كلم الملحقية الثقافية في البلد اللي تبي تروحلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.