الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وابغى همتكم يااحلى اعضاء...وخصوصاً المستشار

استفسار وابغى همتكم يااحلى اعضاء...وخصوصاً المستشار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الانصر
    الانصر

مبتعث جديد New Member

الانصر غير معرف

الانصر , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة .....
    • .....
    • student
    • ذكر
    • ...., ..
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

November 9th, 2009, 06:54 AM

انا بصراحه قررت اني اسافر واكمل دراستي...وبعد تعرفون سالفة الثلاثين ساعه..انا طبعا عندي شهاده سنه كاملة انجليش من معاهد انترناشونال هاوس...واللغه عندي حلوه..وعندي دبلوم محاسبه...ابغى اعرف كم راح يكلفني لدارسه والسكن وكل شيئ في امريكا او بريطانيا...انا اختياري الاول ابغاه يكون بريطانيا بس المشكله يقولون غاليه...طيب ياشباب هل 100 الف ريال سعودي...تكفيني لمدة سنه ونص في كل شيئ من دون التذاكر....زين ابغى اعرف كم متوسط التكلفه في امريكا وبريطانيا...ادري عنكم راح تقولون لازم احدد لان في كل منطقه تختلف الاسعار...بس ويش اسوي انا متكل على الله ثم عليكم يااحلى اعضاء..واتمنى ماتخيبون ظني بكم...

يارب يوفق كل من يرد على موضوعي....ويعطيه كل شيئ يبغاه...
  2. هههههه قلتها بنفسك يعتمد المكان والجامعة وكل شي
    100 الف ريال تقريبا 26600 دولار

لو فرضنا انك اخترت احد الولايات المتوسطة السعر في امريكا وكانت رسوم الجامعة لنفرض حول 20 الف دولار في السنة ويمكن انها تكون أقل مثل ما قلت لك حسب الجامعة!
    أنا اقول أن المبلغ يكفيك ويزيــــــــــــــــــــــد لسمستر دراسي من سكن ومعيشة وكل شي

لكن لو تحدد كل شي بتكون الحسبة أفضل
    7 "
  3. اولا اخي انت ايش ناوي تدرس ؟؟
    تقول انه عندك لغه وعندك دبلوم محاسبه ؟
    طب السنه والنص هذي لدراسة ايش عشان نقولك كم مطلوب منك رسوم
    بالنسبه اذا حاب تأجر شقق فأرخص شي حيكون ب980 دولار بالشهر انه 3 غرف وصالون وحمام ومطبخ ..هذا مثال واكيد فيه ارخص
    وبالنسبه للذراسنه وتكاليفها اذا كنت ف السنه والنصف حاب تدرس لغه ماراح يكلفك 1700 ريال سعودي او اقل او اكثر بين هذا الحدود
    وموفق ان شاء الله
    7 "
  4. اخي افضل خيار بالنسبة الى الحياة المعيشية و الدراسية هي امريكا

توكل على الله و سافر بعد الاستخارة الى الله

امكانية الالحاق هذه في علم الغيب لانه لا احد يعلم متى يتم الالحاق بالبعثة ، هل بعد انهاء 30 ساعة ام سيتم الحاق الطلاب في مرحلة اللغة مثل السابق

بالتوفيق
    7 "
  5. طيب ياشباب للحين انتو ماجاوبتو على سؤالي...اللي هو كم يكفيني لسنه ونص...معهد + 30 ساعه دراسيه...وبعد ذالك يتم تحويلي على حساب الدوله...في بريطانيا او امريكا..يعني ابغى الاسعار لدولتين...هل 100 الف تكفيني او لا...اوكم يكفيني تقريبا...هذا اللي انا ابغى اعرفه..وسلامتكم
    7 "
  6. ^^^^^^^^^^^^

اذا عادلوا الدبلوم ما يسقط شرط الثلاثين ساعه
    انا كلمت الملحقيه وقالوا لازم تدرس في بلاد الدراسه ثلاثين ساعه
    الدبلوم صار ما ياكل خبز
    الله يعينا ويوفقنا ونلتحق ويتلحق كل طالب يدرس على حسابه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.