الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سالفتي مع العطية وامر الاركاب

سالفتي مع العطية وامر الاركاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية muhsen-09
    muhsen-09

مبتعث جديد New Member

muhsen-09 الولايات المتحدة الأمريكية

muhsen-09 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • Business
    • ذكر
    • قريبا, قريبا
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Apr 2009
    المزيدl

November 9th, 2009, 01:32 PM

السلام عليكم
    في البداية ذهبت الى الرياض الاسبوع الماضي يوم السبت لاقابل الدكتور علي العطية في مبنى الوزارة بالناصرية لكني وصلت متاخر فحجزت في فندق ليوم الاحد الصباح ورحت الى الوزارة وبعد طول انتظار وعناء قابلت العطية وشرحت له وضعي بالسريع وطلبت منه امر اركاب(طبعاً انا رايح على حسابي وجميع اوراقي كاملة) وانتظرت في الوزارة لين الظهر ووزعوا علينا اوراق مذكرة مراجعة والي وزع علينا الاوراق قال لينا روحو على الجماز والجماز ماكان مدوام ذاك اليوم واستفسرت من الاستعلامات الي في الوزارة قالوا مو ضروري تكون محول على الجماز ممكن تكون محول على البعثات راجعنا بكرة بس انا قلتلهم براجعكم الاسبوع الجاي لاني برجع الشرقية قالو مافي مشكلة يكون احسن

وفعلا يوم السبت الماضي دقيت سيارتي سلف واخذت طريق الدمام الرياض ورحت الى الوزارة ولما سالت في الاستعلامات قالو روح الى الاتصالات الادارية عشان تعرف على مين محول ملفك ولمن رحت لهم قالو لي اني محول على البعثات رحت على مبنى الغدير قالو لي ملفك مو عندنا يمكن يوصل يوم الاثنين(اليوم) وان شاء الله نرسل لك رسالة على جوالك لما يوصل..
    والله محتار يا شباب انتظر امر الاركاب ولا احجز على حسابي واغسل يدي منه مع العلم ان دراستي تبدا في بداية 2010 وكمان أي شخص يبغى يستفسر عن شي انا حاضر وسلامتكم..
  2. السلام عليكم

انا مثلك اخوي دراستي بتبدأ في بداية يناير وبكره موعدي في السفارة (( الله يوفق ))

لكن بالنسبة لي لا ولن أجازف بالذهاب الى الدراسه الا بأمر اركاب الا اذا كانت ميزانيتك تغطي 100 الف لاجتياز 30 ساعة (كأسوأ احتمال )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid_111
    هلابك والله يعينك
    عندي استفسار هو هل واجهتك صعوبه في مقابله العطيه وماهي اسهل طريقه للمقابله / تحياتي
    هلا اخوي خالد المقابلة ما فيها اي صعوبة سوا الانتظار فقط واسهل طريقة لمقابلة العطية انك تروح بنفسك الى الرياض حي الناصرية وزارة التعليم العالي من يوم السبت الى الاثنين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيد عبدالله
    الحقيقه رغم رجل لا اعرفها لكن مشهود به بحسن التعامل مع الأخرين الله يوفقه ويكثر من امثاله هذولاي اللي نحتاجهم مثل هؤلاء
    مشكور على المرور الرجال صحيح مشهود له بحسن تعامله ولكنه يجامل ناس كثير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب الليل
    السلام عليكم

انا مثلك اخوي دراستي بتبدأ في بداية يناير وبكره موعدي في السفارة (( الله يوفق ))

لكن بالنسبة لي لا ولن أجازف بالذهاب الى الدراسه الا بأمر اركاب الا اذا كانت ميزانيتك تغطي 100 الف لاجتياز 30 ساعة (كأسوأ احتمال )
    هلا اخوي موفق ان شاء الله تطلع لك الفيزا بسهولة بس معقولة مابتروح لو ما عطوك امر اركاب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورج واشنطن
    انت انتظر الاسبوع هذا وبعدها ماظبط
    توكل على الله وش تسوي
    ((مابقى على الاجازه 10 ايام دبر نفسك))
    مشكور اخوي على المرور لكن اي اجازة تقصد؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.