الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار؟؟

استفسار؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جوني ديب
    جوني ديب

مبتعث جديد New Member

جوني ديب غير معرف

جوني ديب , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى صيدله , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • صيدله
    • ذكر
    • الهند, غوا
    • غير معرف
    • Nov 2009
    المزيدl

November 11th, 2009, 10:53 AM

اولا احب اصبح على الاعضاء وعلى الاداره للموقع المتميز والمساعد في خدمة الدراسين على حسابهم بالخارج او المبتعثين
    انا حبيت استفسر عن بعض الامور اللي فيها لبس عندي

هي انه انا ان شاء الله ذاهب للدراسه بالهند بمعهد لغه انجليزيه على حسابي وبعد ماخلص دراسة اللغه بسجل بالجامعه
    طيب اقدر احصل على بعثه وانا ادرس لغه على حسابي الخاص كيف الطريقه؟
    واذا جبت قبول بالجامعه وانا ادرس بمعهد خارج الجامعه على حسابي الخاص هل اقدر احصل على بعثه ؟وكيف الطريقه ؟
    علما بأنه انا رايح ادرس بمدينة غوا لغه انجليزيه سنه لكن مضى 3 شهور ورايح الفتره ذي ان شاء الله باقي 8 شهورمنها
    انا لمن راسلت الملحقيه الثقافيه قال لي لابد انك تجيب التوفل واجتياز 30 ساعه دراسيه للحصول على البعثه طيب لو جبت التوفل من الاردن هل تنفع ام لا؟وهل لغه الانجليزي بالمعهد تعطيني بعد التخرج لغه توفل علما انا ابي لغه جيده مابي بس توفل لانه انت بتدرس بالمعهد للتوفل وبعدين تجيب قبول وتدرس على حسابك سنه وتدرس لغه بمعهد الانجليزي كذا ضعيت كثير وقت
    طيب يعني ابي اعرف انا لمن اروح ادرس للغه الانجليزيه وش اطلب منهم علشان بأسرع وقت احصل على البعثه
    واسف على اسئلتي الطويله لكن انا طالب جديد علما بأنه لي ثلاث سنوات متخرج لكن مالقيت وظيفه وبغيت ابدا بالدراسه
    جزاكم الله خير ياليت الاقي رد لاني بسافر هاليومين ويكون وافي يالبي قلوبكم ..اخوكم ابو فهد
  2. اولا : ليس التوفل مطلب من مطالب الحصول على البعثه .. المطلوب هي 30 ساعه اكديمية

يعني تدرس بمعهد تابع لجامعه وتدخل الجامعه بدون توفل وتخلص المعهد وتدخل الجامعه وتخلص 30 ساعه وتطلب البعثه

ولاكن افتح ملف اول ما توصل ممكن تجيك البعثه قبل .. لان الدنيا ارزاق وحظوظ

وموفق ان شا ءالله
    7 "
  3. ولا اي ملحقية سعودية تطلب توفل ..

أدخل واقرا الشرووط الالتحاق بالبعثه وهي 30 ساعه
    انا معاي شخص ما شاء الله عليه .. عنده التوفل والان هو معاي في امريكا .. ولم يلتحق بالبعثه من 5 اشهر وانا ليس لدي توفل والتحقت بالبعثه

التوفل ليس مطلب من مطالب الاتحاق بالبعثه

المطلب الرئيسي هي 30 ساعه .. عاد انت صرف نفسك وجيب ال 30 ساعه بتوفل بدون توفل درست لغه او مادرست مالهم شغل فيك

وبالتوفيق
    7 "
  4. يعطيكم العافيه على ردودكم بس والله ياخواني انا قريت الكلام بالملحقيه الثقافيه من شروطهم ماهو مكتوب توفل ولمن ارسلت لهم على الايميل قال لي انه يبون توفل واستغربت انا من موضوعه هذا لانه انا كلمني احد مسؤولي الوزاره وقال لي اقطع ثلاثين ساعه بس ماقال توفل واعرف التوفل للماجستير فقط وامريكا كيف المصاريف ياخوي تقدر تجيب لي قبول من هناك وابي كل المعلومات عنها يابعد الله يسعدك والله اني محتاج للدراسه لاني ضاع عمري وانا بنتظار الوظيفه
    7 "
  5. اخوي جوني ديب
    اذا تبغى البعثة لازم تخلص 30 ساعة في الجامعة >>>>>>>>>>> و من متطلبات الجامعة انه يكون معك توفل او ايلس

الزبدة من المتطلبات الاساسية للالحاق بالبعثة 30 ساعة في الجامعة او 9 ساعات للماستر طبعا بالمعدل المطلوب
    ان شاء الله اكون افدتك
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهج الطموح
    امريكا او بريطانيا احسن لك من الهند

يا ناس مو كل الناس تقدر تروح امريكا و لا كندا
    و ترى بالعقل عارفين ان امريكا و كندا و ايي بلد يتكلم اهلها انجليزي احسن مليون او تريليون مرة من الهند او ايي بلد ثاني

يعني اذا كل الناس تقدر تروح امريكا كانو كللللهم راحو من زمان و لا حتى سألوا في المنتدى

و كثر كلام عن الواسطة ............مو كل واحد عنده واسطة او اغلب الطلاب اللي يسأل في قسم الدارسين على حسابهم ما عندهم واسطة
    يعني الرجال سأل سؤال و جاوبو على قد السؤال

بالتوفيق ^__^ و المعذرة اختي وهج الطموح و باقي الاعضاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.