الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هو الحال (172 )

ما هو الحال (172 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية popeye
    popeye

مبتعث جديد New Member

popeye المملكة المتحدة

popeye , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة euk
    • euk
    • طالب
    • ذكر
    • Richmond, ky
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

November 12th, 2009, 02:21 PM

بسم الله والصلاة علي اشرف لانبي
    السلام وعليكم اعضاء منتيات مبتعث
    انا قصتي بختصار انه من دفعـــ 172 وبحمد من الله جاتني البعثه بس المشكله انه التعاليم العالي
    الله يعطيعم العافيه ضيعوا ملفي ورسالت احد القارب يتعابع الموضوع وكل يوم يطلعون له بشيئ لين زهق وترك
    الموضوع اخر شيئ قلوا له خل الملحقيه ترسال الملف من جديد معنه في البدايه طلبوا اوراق وفرته لهم طلع بحجه انه استمارت لاحاق الطالب انه مو مختومه من الملحقيه ورسالت الملحقيه قلو الموضوع طلع من ايدنه
    السوال هناا الملحقيه ترسال الملف وله نسخ من الملف لانه يقول انه ما عندنه لك اوراق لان رسالنها التعاليم العالي والتعاليم العالي ضيع الملف وش الحل برايكم يا اهل الخبره علي فكره الحين من جاتني البعثه فوق الست شهور ولا
    جاني شيئ منهم تيوشن المعهد انا لي اسلمه وكلاشيئ
    والسلام ختام ولا احد يبخل علينه
  2. على قولة المثل (( ماضاع حق وراه مطالب ))

انا اقول لايردك غير الملحق الثقافي بنفسه حاول تكلمه ادا ماوصلت لشي كلم السكرتير و اتصل بدال المره عشر لين تكلم احد فيهم واشرح لهم الموضوع وان مالك علاقه بالي حصل كله و من جهه ثانيه نسيبك يقابل العطيه او الموسى في الاوقات الي يقابلون فيها الطلاب و خله يشرح لهم الموضوع بالتفصيل والله يوفقك انشاء الله
    7 "
  3. الله يوفقك ويسهل امرك

انا مالي خبره بالامر ولا اقدر افيدك لاكن لو حصل معاى هالشي

والله لا انشب لهم زي اللقمة فى الحلق ولا اخليه يتنفس الين يخلص موضوعى

لو اسنتر عندهم كل يوم عادى اهم شي يعطونى حقي والى باين من كلامك

بصراحه انت شكلك مو مهتم 6 شهور وللحين وانت صابر المفروض بالكثير شهر شهرين وتستلم المكافاء

خلك وراهم وانا اخوك وكلمهم بالحسنى وبتاخذ حقك ان شاء الله

واانا بدعى لك ان الله يوفقك لا املك لك الا الدعاء

الله يفرجها عليك وتتسهل يارب قادر ياكريم

دمت بخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.