الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متخرج من الثانوي وابي تساعدوني ماعندي اي خلفيه :( تكفون .!

متخرج من الثانوي وابي تساعدوني ماعندي اي خلفيه :( تكفون .!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FOJE
    FOJE

مبتعث مستجد Freshman Member

FOJE كندا

FOJE , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى شرعي :P , بجامعة الملك سعود:@
    • الملك سعود:@
    • شرعي :P
    • ذكر
    • الرياض, تركي الاول :p
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 12th, 2009, 03:47 PM

السلام عليكم

اخباركم ؟
    انا مخلص الثانوي وانا مقبول في جامعة الملك سعود

بس ماودي ادرس هنا ودي اطلع برى

( كندا 0 فرنسا- امريكا - ... .....

المهم انا شرعي

نسبتي
    اربعه وثمانين فاصله سته وسعين

كلمت الوالد

قال انت شرعي

قلت عادي

قلت بطلع على حسابك بعدين يحولوني على المحلقيه مدري كيف
    ويعوضونك بكل شي .. قال اوكي اسئل بكم ورد لي

وش التخصصات الي يطلعونها الشرعي ؟

ابي اي احد يساعدني :$

والي له خبره ياليت يرسلي ايميله خاص

واسف على ازعاجكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوف ياسيدي الفاضل بالنسبة للتخصصات هذا من موقع الملحقة باستراليا واعتقد هم اخذوه من موقع الوزارة
    "أن يكون التخصص ضمن التخصصات المطلوبة للالتحاق بالبعثة (مرفق قائمة التخصصات)
    - التخصصات المطلوبه لخرجي الثانوي العلمي: الطب، العلوم الطبيه، الهندسه الكهربائيه، الهندسه الميكانيكيه، الحاسب الآلي، المحاسبه وإداره سياحيه أما (للثانوي العلوم الشرعيه: القانون ،والثانوية أدبي: المحاسبة، إدارة سياحيه وفندقه فقط "

اما بالنسبة للإلحاق احب اوضحلك نقطة انه الالحاق مايعوضوك على ماسبق دفعه ولكن يعوضك اذا في مبلغ مدفوع ولسة ماجاء وقته تاخذه من المعهد مثلا انت دافع 20 اسبوع وعدت 10 اسابيع وبقي 10 اسابيع هذي تاخذها من المعهد اما العشرة الاولى مايعوضوك عليها ولكن يعوضوك عن الفيزة وامور ثانية الشئ الآخر طبعاً لازم تجيب قبول لغة+جامعة معترف فيها من الوزارة وتقدر تشوف الجامعات المعترف فيها اما عن طريق موقع الوزارة او مواقع الملحقيات بالنسبة للدولة انصحك بكندا لأنه على كلام الشباب الالحاق فيها اسهل شئ ولكن اذا كان لديك واسطة حاول من قبل ماتطلع عشان لاتصعب الامور عليك ،،بالتوفيق يارب واذا اي استفسار انا جاهز....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمد الجهني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوف ياسيدي الفاضل بالنسبة للتخصصات هذا من موقع الملحقة باستراليا واعتقد هم اخذوه من موقع الوزارة
    "أن يكون التخصص ضمن التخصصات المطلوبة للالتحاق بالبعثة (مرفق قائمة التخصصات)
    - التخصصات المطلوبه لخرجي الثانوي العلمي: الطب، العلوم الطبيه، الهندسه الكهربائيه، الهندسه الميكانيكيه، الحاسب الآلي، المحاسبه وإداره سياحيه أما (للثانوي العلوم الشرعيه: القانون ،والثانوية أدبي: المحاسبة، إدارة سياحيه وفندقه فقط "

اما بالنسبة للإلحاق احب اوضحلك نقطة انه الالحاق مايعوضوك على ماسبق دفعه ولكن يعوضك اذا في مبلغ مدفوع ولسة ماجاء وقته تاخذه من المعهد مثلا انت دافع 20 اسبوع وعدت 10 اسابيع وبقي 10 اسابيع هذي تاخذها من المعهد اما العشرة الاولى مايعوضوك عليها ولكن يعوضوك عن الفيزة وامور ثانية الشئ الآخر طبعاً لازم تجيب قبول لغة+جامعة معترف فيها من الوزارة وتقدر تشوف الجامعات المعترف فيها اما عن طريق موقع الوزارة او مواقع الملحقيات بالنسبة للدولة انصحك بكندا لأنه على كلام الشباب الالحاق فيها اسهل شئ ولكن اذا كان لديك واسطة حاول من قبل ماتطلع عشان لاتصعب الامور عليك ،،بالتوفيق يارب واذا اي استفسار انا جاهز....
    هلا اخوي

مشكور ماقصرت

ممكن تضيفني على ايميلي عندي اسئله واجد ومتقروووش

sami.4ever#hotmail.com
    #=@
    7 "
  4. اخوي شف بالنسبه للتخصصات للشرعي في تسويق وفيه قانون وفيه على ما اعتقد اداره ماليه وفيه اداره اعمال
    اما بالنسبه لفرنسا جدا رائعه فيها الدراسه خصوصا القانون بس ما ادري عن الالحاق والملحقيه الي فيها
    وبالنسبه لامريكا رائعه والمعيشه فيها والالحاق سهل وانصحك ادا كنت ناوي تجي امريكا تستعجل تخلص اوراقك بوقت مستعجل
    عشان القبول يطول والفيزا تطول بعد وادا تبي مساعده وعندك سوال انا حاضر بالتوفيق اخوي
    7 "
  5. ابو لما
    ماقصرت انا افكر في فرنسا
    وابي قانون

لئن كانت امنيتي هنا قانون لاكن ماحصلت

------

طيب كم يبي لي تقربيا فلوس الى ان يلحقوني تقريبا ؟؟

والي يعرف كيف الالحاق في فرنسا تكفون يفيدنا

انتضركم
    ( ابو لما ممكن اييميلك ع الخاص )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.