الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سفر لأمريكا

سفر لأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جوني ديب
    جوني ديب

مبتعث جديد New Member

جوني ديب غير معرف

جوني ديب , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى صيدله , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • صيدله
    • ذكر
    • الهند, غوا
    • غير معرف
    • Nov 2009
    المزيدl

November 14th, 2009, 10:03 AM

مرحبا يسعد لي صباحكم بكل خير انا ابي مساعده من الاخوان وهي انه انا فكرت بالسفر لأمريكا بعد ماكنت مقرر للهند طبعا ابي مساعدتكم ببعض الامور:
    انه انا ابي قبول معهد وجامعه من امريكا وكم يبيله علشان يوصل
    ابي اعرف اسعار امريكا لو درسة شهرين بالمعهد علشان التحق بالبعثه هل يصير ؟ولو اني جبت قبول معهد هل ينفع اني التحق بالبعثه والا قبول جامعه ومعهد وهل لمن اجيب قبول جامعه ومعهد لازم ادرس بالجامعه والا بس بالمعهد
    طيب وش طلبات الفيزا حقة امريكا وكم تجلس علشان تطلع وهل اخذ فيزا طالب والا فيزا سياحيه بما اني ادرس بالمعهد شهرين واذا فيزا طالب كم بحط مدة الدراسه يعني مثلا ست شهور سنه ومثل كذا وهل في جده قنصليه امريكيه عشان جده اسهل بالمراجعات
    لمن اوصل امريكا وش بسوي من امور وياليت يكون بالتفصيل كل المعلومات من مصاريف اكل وشرب حق شهرين
    وكم يبي للبعثه يعني علشان تطلع ووش هو امر اركاب اسمع عنه بس ماني فاهمه ياليت حد يوضح لي المعلومات والاستفسارات السابقه الله يجزاكم خير لانه من جد انا محتاج للمعلومات علشان ابداء بتفنيذها
    وياليت احد يقدر يجيب لي قبول او يعرف احد يجيب لي قبول سواء مكتب او اي شخص يعطيني اياه علشان اتفاهم معاه بس ابي تساعدوني الله يجزاكم خير والله انكم خير عون وسند للواحد بالغربه يالطلاب العرب وبخصوص السعوديين فديتهم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوني ديب
    مرحبا يسعد لي صباحكم بكل خير انا ابي مساعده من الاخوان وهي انه انا فكرت بالسفر
    لأمريكا بعد ماكنت مقرر للهند طبعا ابي مساعدتكم ببعض الامور:
    يسعد مسااك ياهلا فيك والحمد لله انك غيرت رأيك الى امريكا
    نه انا ابي قبول معهد وجامعه من امريكا وكم يبيله علشان يوصل
    تختلف من ولاية لولاية يعني مثلا ولاية تنسي القبول فيها ياخذ 3 اسابيع بكالوريس طبعا وأكثر قبول يمكن ياخذ شهرر ونص طبعا قبول المعهد ما يطول اسبوع وهو عندك بس قبول الجامعه هو القلق
    ابي اعرف اسعار امريكا لو درسة شهرين بالمعهد علشان التحق بالبعثه هل يصير ؟ولو اني جبت قبول معهد هل ينفع اني التحق
    بالبعثه والا قبول جامعه ومعهد وهل لمن اجيب قبول جامعه ومعهد لازم ادرس بالجامعه والا بس بالمعهد
    بالنسبه للألحاق والله قبول الجامعه شرط اسااااسي
    طيب وش طلبات الفيزا حقة امريكا وكم تجلس علشان تطلع وهل اخذ فيزا طالب والا فيزا سياحيه بما اني ادرس بالمعهد شهرين واذا فيزا طالب كم بحط مدة الدراسه يعني مثلا ست شهور سنه ومثل كذا وهل في جده قنصليه امريكيه عشان جده اسهل بالمراجعات
    متطلبات الفيزا الامريكيه تلقاها بقسم اجراء التأشيرات والامور القنصليه طبعا بقولك على سريع
    1- قبول معهد أو جامعه (ايتونتي) 2- شهاده بنكيه 3-الجواز وصوره منه والجواز القديم (ان وجد) 4- تعبي نماذج السفاره اللي هي 156 و 157 و 158 5- صوره 5*5 6- ورقة تأكيد الموعد 7- رسوم التأشيره من سامبا 8- رسوم السيفيس
    طبعا قبل كل هذا لازم تاخذ موعد (وفيه بجده قنصليه لا تخاف)
    لمن اوصل امريكا وش بسوي من امور وياليت يكون بالتفصيل كل المعلومات من مصاريف اكل وشرب حق شهرين
    السكن يختلف من ولايه لولايه مثلا خلنا نقول تنسي السكن فيها 400 دولار والولايه رخيصه مره
    (للأمانه انا مابغيتها يقولون انها حلوهـ بس ما خشت مزاجي والولايه رخيصه مرررهـ وفيها سعوديين ويقولون طبيعه)
    وكم يبي للبعثه يعني علشان تطلع ووش هو امر اركاب اسمع عنه بس ماني فاهمه ياليت حد يوضح لي المعلومات والاستفسارات السابقه الله يجزاكم خير لانه من جد انا محتاج للمعلومات علشان ابداء بتفنيذها
    طبعا على كلام الكثير امريكا وكندا اسهل الدول للألحاق وامر الاركاب عباره عن تذكره تاخذها من وزارة التعليم العالي واللي ياخذها يسهل عليه الالحاق يقولون اقل من شهر (ماتاخذ امر الاركاب الا اذا طلعت الفيزا وقبول المعهد والجامعه )
    وياليت احد يقدر يجيب لي قبول او يعرف احد يجيب لي قبول سواء مكتب او اي شخص يعطيني اياه علشان اتفاهم معاه بس ابي تساعدوني الله يجزاكم خير والله انكم خير عون وسند للواحد بالغربه يالطلاب العرب وبخصوص السعوديين فديتهم
    طبعا القبول المكاتب تجيبه لك يعني انا مثلا قالي مكتب اجيب لك قبول من تنسي ب ثلاث اسابيع ب 1500 ريال
    بس انا محدد ولايه ما ابغى غيرها عشان كذا مارحت تنسي طبعا هذا المكتب عطاني خيارات
    مثل 1- بنسلفانيا 2- اركانسس 3- فرجينيا 4- الالباما

ودعوواااتك لنا

والله ييسر اموووورك

أي سؤال انا حاااااظر
    7 "
  3. اخوي جورج واشنطن الله يوفقك ويجزاك الجنه على تجاوبك معاي وربي اللسان يعجز عن شكرك يالبي قلبك بس بسئلك هل هذا الكلام صحيح جبته من احد المكاتب اسمه الرساله للخدمات الجامعيه وهذا بعض المعلومات عن الفيزا هل صحيح ام لا
    الوثائق المطلوبة للالتحاق بالجامعات الأمريكية : 1- كشف علامات الثانوية العامة أو صورة مصدقة عنها باللغة الإنجليزية مصدقة من وزارة التربية +وزارة الخارجية .2-كفالة بنكية بمبلغ حوالي 000 ,20 دولار أمريكي فما فوق 3.صورة عن جواز سفر الطالب الصفحات الأولى والثانية + شهادة ميلاد الطالب باللغة الإنجليزية ( تصديقيهما من وزارتي الداخلية والخارجية ) 4-صور شخصية عدد أربعة الخلفية بيضاء .
    السنة الدراسية : تقسم السنة الدراسية حسب نظام الفصول Full 23/8-10/12 بواقع 15 أسبوع للفصل. ثانيا :Spring 10/1-6/5 بواقع 15 أسبوع للفصل.ثالثا :الكورس الصيفي :Summer 1/6 – 23/7 بواقع 8 أسابيع .
    الأوراق المطلوبة للحصول على فيزا من القنصلية الأمريكية للطالب : الخطوة الثانية بعد حصول الطالب على القبول الجامعي او قبول السنة التحضيرية للغة الإنجليزية هو التوجه الى القنصلية الأمريكية في بلد الطالب ، وتزويدها بالوثائق التالية : 1-القبول الجامعي I-20 + صورة عنه 2-كشف العلامات الأصلي أو صورة مصدقة عنه 3- صورة عن شهادة الميلاد بالإنجليزي 4- كشف حساب من البنك باسم المتكفل بالدراسة بقيمة ( 30-50 ) ألف دولار أمريكي 5- فاتورة مكتب SEVIS OFFICE = 6- البينك كود = 8- اربع صور شخصية الخلفية بيضاء بقياس 5x5 سم 9- تعبئة نموذج طلب الفيزا
    هل معقوله الكفاله البنكيه تقريبا 20 الف دولار وايضا يبون يكون برصيد الكفيلمابين 30 الى 50 الف دولار
    ارقام خياليه ياليت تجاوبني على هالامر الله يسعدك واشكرك على تعاونك معاي مره ثانيه كل الود والحب لك ياقلبي
    7 "
  4. الله يجزااك الف خير على الدعوات الطيبه

بالنسبه لطلبات قبول الجامعه خطأ على المكتب الطلبات هي
    1- صوره من الجواز (الصفحه الاولى فقط اللي فيها معلوماتك)
    2- شهاده بنكيه بمبلغ 90000 ريال (تسعين الف ريال)
    3- صوره من شهادة الثانوي مترجمه (واذا مو مترجمه ترجمها من اقرب مكتب ترجمه معتمد ب 40 ريال )
    4- شهادة حسن السيره والسلووك مترجمه (واذا مو مترجمه ترجمها برضو من نفس المكتب)
    ^^^
    هذي متطلبات قبول المعهد والجامعه (انا بالرياض بس ممكن انت من جده عندكم مكتب أيجك يظبها بشهر )

ومتطلبات السفاره لا تناظرها الا اذا جبت قبول المعهد والجامعه
    على العموم بعطيك فكرهـ

1- الاي تونتي وصوره منه (الاي تونتي اللي هو قبول المعهد او الجامعه)
    2- الجواز وصوره منه (والجواز القديم ان وجد
    3- شهاده بنكيه بمبلغ 90000 ريال (كل مازاد المبلغ احسن لك)
    4- تعبئة نماذج السفارهـ اللي هي (ds156 - ds 157 - ds158 )
    5- صوره من اخر مؤهل دراسي ( شهادة الثانوي - او الجامعه اذا كنت بالجامعه)
    6- صورة شخصيه 5*5
    7- صورة تأكيد موعد السفاره (اذا اخذت موعد تطبع الصوره)
    8- تسديد رسوم السفاره (من بنك سامبا 498 ريال)
    9- تسديد رسوم السيفيس (200 دولار )

وتقدر تروح مكتب يخلص لك طلبات الفيزا بحوالي 200 ريال غير طبعا غير 200 دولار و498 ريال

والله يكووون بعونك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((معالي الشيخ))
    الله يجزااك الف خير على الدعوات الطيبه

بالنسبه لطلبات قبول الجامعه خطأ على المكتب الطلبات هي
    1- صوره من الجواز (الصفحه الاولى فقط اللي فيها معلوماتك)
    2- شهاده بنكيه بمبلغ 90000 ريال (تسعين الف ريال)
    3- صوره من شهادة الثانوي مترجمه (واذا مو مترجمه ترجمها من اقرب مكتب ترجمه معتمد ب 40 ريال )
    4- شهادة حسن السيره والسلووك مترجمه (واذا مو مترجمه ترجمها برضو من نفس المكتب)
    ^^^
    هذي متطلبات قبول المعهد والجامعه (انا بالرياض بس ممكن انت من جده عندكم مكتب أيجك يظبها بشهر )

ومتطلبات السفاره لا تناظرها الا اذا جبت قبول المعهد والجامعه
    على العموم بعطيك فكرهـ

1- الاي تونتي وصوره منه (الاي تونتي اللي هو قبول المعهد او الجامعه)
    2- الجواز وصوره منه (والجواز القديم ان وجد
    3- شهاده بنكيه بمبلغ 90000 ريال (كل مازاد المبلغ احسن لك)
    4- تعبئة نماذج السفارهـ اللي هي (ds156 - ds 157 - ds158 )
    5- صوره من اخر مؤهل دراسي ( شهادة الثانوي - او الجامعه اذا كنت بالجامعه)
    6- صورة شخصيه 5*5
    7- صورة تأكيد موعد السفاره (اذا اخذت موعد تطبع الصوره)
    8- تسديد رسوم السفاره (من بنك سامبا 498 ريال)
    9- تسديد رسوم السيفيس (200 دولار )

وتقدر تروح مكتب يخلص لك طلبات الفيزا بحوالي 200 ريال غير طبعا غير 200 دولار و498 ريال

والله يكووون بعونك
    جهود متعوب عليها شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.