الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا أفعل ساعدوني للضرووور ه

ماذا أفعل ساعدوني للضرووور ه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5269 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Moonflower*
    Moonflower*

مبتعث جديد New Member

Moonflower* غير معرف

Moonflower* , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى English , بجامعة ?
    • ?
    • English
    • أنثى
    • ?, ?
    • غير معرف
    • Nov 2009
    المزيدl

November 14th, 2009, 03:46 PM

بسم الله الرحمن الحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    امسي على كل اعضاء مبتعث با لخير انا عضوه جديده وانا لقيت في مبتعث اشياء كثيره افادتني وعجبني في المنتدى تعاونكم وتفانيكم في ابداء النصيحه..
    بدخل في المضوع على طول
    انا اختي مبتعثه في بعثات الملك عبد الله الى امريكا وانا حابه اروح معها ادرس بعض الكورسات في المعهد ويمكن اكمل دراستي طبعا على (حسابي الخاص) واشوف بعدين كان يقبلون يلحقوني بالابتعاث
    المهم سؤالي هو ايش هي الاجرائات الي لازم اتبعها علشان اكون مع اختي في نفس الرحله ونفس الولايه واذا امكن بعد نفس المعهد لان المحرم واحد لنا ثنتينا ؟ مع العلم ان حنا مانعرف اي ولايه بتكون فيها اختي
    يقولون راح يعطون اختي الموافقه مع مكان الولايه في الملتقى يعني بعد تقريا ثلاث شهور
    طويله اخاف مايكفي الوقت ابتدي في اجرائاتي بعد ماتاخذ اختي الموافقه ومكان الدراسه..
    يعني مافيه طريقه ثانيه نعرف في اي ولايه راح تدرس اختي؟ علشان انا ابدتدي في تجهيز اجرائاتي ثلاث شهور مررره
    طويله.( يعني لو في مجال عادي اقدم على فيزا زائر بعدين احولها الى دراسه انا ابغى طريقه نظاميه المهم اني اكون مع اختي في نفس الوقت)
    انا من جد مو عارفه ايش اسوي الله يرضى عليكم ارشدوني..
    وآسفه على الاطاله
  2. اهلا اخوي
    دربك خضر
    اولا انت تروح مرافق يعني محرم ويصير كل شي على حساب الدولة من تذاكر سفر ودراسة ويمشو لك مكافئة
    اولا تجيب لك قبول لغة من المعهد الي تبيه وتطلع لك الفيز ... يعني الاجرات الطبيعية وتتوكل انت مع اختك ودربك خضر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متيم
    اهلا اخوي
    دربك خضر
    اولا انت تروح مرافق يعني محرم ويصير كل شي على حساب الدولة من تذاكر سفر ودراسة ويمشو لك مكافئة
    اولا تجيب لك قبول لغة من المعهد الي تبيه وتطلع لك الفيز ... يعني الاجرات الطبيعية وتتوكل انت مع اختك ودربك خضر
    أخ الكريم الي كاتب بنت مو ولد
    7 "
  4. آسـئلي آختك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هـي مـبتعثة وتعلمك وش مطلوب منها وسوي اللي تسوية وقضينا

وبالنسبة للمعهد اذا وصلتو امريكا روحي سجلي فالمعهد وقضينا وقضاها الله

والفيزة بكيفك تبين تطلعينها من هنا ولا من هناك
    بس خوذي امر اركاب احسن لك ..

برب
    7 "
  5. يعطيكم العافيه اخويsaudi9827 مع انك فاهم الموضوع غلط <<<< بس بمشيها لووول

يسلمووو اخوي ناعس الطرف وانا في انتظار ردك

شكرا اخوي يزيد الديحاني اختي مثلي ما تدري وش السالفه المنظمين حق الابتعاث هم قايميين بكل شي
    7 "
  6. ما لك الا تنتظري وتشوفي اختك وين رح تكون!

قبول المعهد بالعادة ما يطول .. لكن انت قلت احتمال بتكملي دراسة وهنا قبول الجامعة احتمال هو الي يطول واحتمال لا!
    لو انك بتجيبي قبول معهد بس اوك .. لكن لما تفتحي ملف في الملحقية عشان تنضمي بالبعثة رح يعتبر ملفك ناقص لأن ما عندك قبول جامعي!
    فالحل يا انك تسافري بقبول معهد ولما توصلي تجيبي قبول جامعي وترسليه للملحقية .. طبعا انت ابدأي باجراءات القبول الجامعي من قبل لا تسافري ماتدري يمكن يوصل القبول بسرعة
    او مثل ما قلتي تروحي بفيزا سياحية وبعدين تغيريها لفيزا دراسية بعد ما تجيبي لنفسك قبول معهد وجامعة ومن ثم ترسلي ارواقك للمحلقية بالبريد

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.