الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد قدوم وزير التعليم العالي الى استراليا

موعد قدوم وزير التعليم العالي الى استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نيوزلندي الاصل
    نيوزلندي الاصل

مبتعث مجتهد Senior Member

نيوزلندي الاصل نيوزيلندا

نيوزلندي الاصل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى هندسه , بجامعة ماسي
    • ماسي
    • هندسه
    • ذكر
    • الشماليه, شمال
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

November 15th, 2009, 06:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احب ان ازف بشرى لمن بنتظر قدوم الوزير فسوف يصل في شهر فبراير

من عام 2010 اي بعد تقريبا ثلاثة اشهر وذلك لحضور حقل تخريج احد الدفعات
    في استراليا
    تمنياتي للجميع التوفيق والنجاح
  2. انا ماجبت الكلام من عندي جبته من الدكتور عبدالله الموسى من جريدة الرياض وتستطيعون ترجعون للجريده
    انا ماجيت حتى انقل اشاعات وافتح ملفات انتهت انا فقط ناقل
    لكن هناك ناس لم ولن تملك الاخلاق العاليه في الردود
    7 "
  3. اختي سلوة النفس متى المستشار قال ان الزيارة بتكون في ابريل؟ لأن اعتقد انه قال ان الزيارة لحد الان لم تحدد.

الله يكون في عون الجميع و انشاالله جميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص ينضموا للبعثة.
    7 "
  4. لا تستنون الوزير اهتمو في دراستكم والى ربي كاتبة بيصير يعني لو جا ما اتوقع بيضم جميع الطلاب الى في استراليا لانه بيحضر حفل تخرج الطلاب موب جاي زيارة لاستراليا وانا اتمنا ان الوزير يضم كل الطلاب الى في العالم
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Feras89
    لا تستنون الوزير اهتمو في دراستكم والى ربي كاتبة بيصير يعني لو جا ما اتوقع بيضم جميع الطلاب الى في استراليا لانه بيحضر حفل تخرج الطلاب موب جاي زيارة لاستراليا وانا اتمنا ان الوزير يضم كل الطلاب الى في العالم
    بالتوفيق

وحنا ساحبين على دراستنا وقاعدين اندوج بالشوارع اكيد مهتمين بدراستنا وانتظارنا للوزير شي اساسي لان من دون الحاق محد بيقدر يكمل دراسته الا الى الله منعمن عليه

بالله اذا عندك اخبار حلوه هاته اذا اخبارك مثل كذا بقولك ومع احترامي خلك بقسم طلاب الصين اصرفلك
    شبعان ومبتعث والله منعم عليك وجاي بس اتحطمنا

ناس مدري وش تبي .. انا من يوم اقراء ردك احسبك معنى على الهواء سواء لكن مبتعث !! ولا بالصين بعد !! وجاي تحطمنا !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.