الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملحقية كندا وأوراقها ..

ملحقية كندا وأوراقها ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Kawaii ~
    Kawaii ~

مبتعث مجتهد Senior Member

Kawaii ~ ألمانيا

Kawaii ~ , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Medical , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • Medical
    • أنثى
    • الرياض, Dream
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 16th, 2009, 04:50 PM

السلام عليكم

أخواني أنا قريب إن شاء الله طالعة كندا إدعو لي بالتوفيق وإن شاء الله يارب نسمع إن في إلحاق لكل الدارسين على حسابهم يااارب ..

عندي أسئلة جداً مهمة مب عارفة لها :

1- الاستمارات الموجودة والي المفروض أعبيها الموافقة على الدراسة بالحساب الخاص و كذا ..كيف أعبيها وهي ملف pdf ؟؟؟ وهم طالبين إنو نعبيها الكتروني ..!!!وهل أرسلها من الموقع أو أروح الملحقية بنفسي ؟؟

2- في مشكلة لو عبيت بعض الأوراق الي تحتاج توقيع وانا موجودة بالسعودية ؟؟

3- الخانات الي مكتبو فيها عدد الساعات والمعدل ..هم لازم أعبيهم لكن لو أنا توي رايحة كندا ..إيش أسوي وإيش اكتب فيها ؟؟

3- هي في مشكلة لو كتبت لهم إنو عندي شهادة بكالريوس وطالبة أدرس كمان بكالرويس ؟؟؟

أرجو المساعدة خصوصاً ممن توفق وظهر له الإلحاق .أرجووووكم
    وربي يوفق الجميع
  2. هلا اختي

1- عادي مافي مشكلة تقدر تكتبي فيهم في نفس موقع الملحقية

2- يفضل انك تطبعيهم وتعبيهم اذا وصلتي كندا مع فتح الملف عشان تحطي تاريخ التقديم فيهم

3- لاتحطي فيهم شي اتركيهم فاضيين

4- لا اعلم

تحياتي
    7 "
  3. 1- في استمارة تطبعيها وتوقعيها بنفسك اما الثانية فعادي تفقدري تعطبيها الكتروني مافي مشاكل
    2-مافهمت عليكي
    3-انا عن نفسي حطيت صفر لاني لسا ادرس لغه
    4-اختي عشان تدخلين بعثه مافي شرط يمنع بس اتوقه لازم العمر يكون اقول من 24 والله اعلم
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اسأل الله لنا ولك التوفيق ....
    1-بأمكانك الكتابه الكتروني اما بعض الاوراق لايمكن تحتاجي تطبعيها وتعبيها واتركي التاريخ فارغ لما توصلي كندا بأذن الله اكتبي التاريخ واعمليلها سكان وبالنسبه لارسال الاوراق جميعها عن طريق الموقع.
    2-اكتبي كل شيء ماعادالتاريخ والعنوان بكندا الا اذا كنتي عارفه العنوان .
    3-الله اعلم انك تقصدي المرحله الحاليه فقط اكتبي اسم الجامعه الي جاك منها قبول والتخصص.
    ولاتنسى تكتبي دراسه اللغه بأي معهد.
    4-صراحه ماعندي خلفيه بأمكانك الاستفسار عن طريق الملحقيه طالما عندك بكالوريوس لماذا تدرسي بكالوريوس !؟

وبالتوفيق للجميع يارب....
    7 "
  5. السلام عليكم

شكراً أخواني على ردودكم الله يحقق لكم ماتتمنوه

- بالنسبة لكتابة وتعبئة الاستمارة أنا مو براضي ينكتب فيها لأنه ملف pdf ينفتح لي ومابيطلع مؤشر الكتابة ومو بعارفة كيف أعبيها إلكترونيا ً بأي برنامج ؟؟...!!!!

يعني ماله داعي لو رحت كندا إني أروح إلى الملحقية بنفسي وأكتب الأوراق هناك وإلا إيش ؟؟؟؟؟

طيب لو ماكان معي عنوان وبسكن بفندق إيش أكتب عنواني ؟؟ وكمان هل يتوفر الانترنت في كل مكان لأني بفتح الملف أول ماأوصل على طول ..؟؟؟؟

أنا ادرس باكالريوس لأنيراح أحول للطب إن شاء الله ببلد آخر

شكراً لكم
    7 "
  6. اختي هدي نفسك ترا الموضوع سهل مافيه تعقيد
    لامايحتاج تروحي الملحقية ارسليهم اول ماتوصلي كندا عن طريق الموقع حقهم
    حتى لو سكنتي في فندق خذي عنوان الفندق واكتبيه لهم
    الانترنيت يتحصل في الفنادق لاتشيلي هم
    بس النسبة للنموذج فيه في نفس النموذج اعلى الصفحة كلمة Highlight Fields
    اضغطي عليها وبيطلع لك مؤشر الكتابة
    تحياتي
    7 "
  7. مشكور أخوي محمد على سرعة الرد
    ههه فعلاً حسيتني متبهدلة شوي معليش تعبتكم معاي بس الواحد لما مايجرب شي يستصعب عليه

أخوي محمد أنا سويت بالبرنامج مثل ماقلت وظهر المؤشر لكنه مايكتب ..يعني المؤشر موجود وهو مايتحرك ..
    لكن راح أبحث عن طرق الكتابة فيه بالانترنت

أفكر يعني لو الواحد يمديه يسوي أوراقه وهو هنا ببلده أفضل له ..لكن الفيزا وختم الدخول هذا الي يخلينا نروح !!

موفق للخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.