الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في الغربه ,, والوزاره بدراسة الاوراق محتـجه ؟؟

في الغربه ,, والوزاره بدراسة الاوراق محتـجه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5269 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تحيه
    تحيه

مبتعث مجتهد Senior Member

تحيه الولايات المتحدة الأمريكية

تحيه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ...... , بجامعة ......
    • ......
    • ......
    • ذكر
    • الرياض, الوسطى
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2009
    المزيدl

November 17th, 2009, 02:04 AM

السـلام عليكم ورحمة الله وبـركاااااته

طبعـا بعد أشهر من الانتضار والتمني والترجي والدعااء لله سبحانه وتعالى .. طلعت اسامينا بالستتم .. بعبـارة

تحت الاجراء .. ففـرحنا بمجـرد ضهور هاذي العباره بدلا من الرساله الحمراء الكريهه !!! وكلن يروح يداوم

ويفكرر وفي الباص يهووجس اربع ايام بااااقي ... يالله تجعله خيرر .. ونجلس طوال الليل سهاارا بحكم فارق التوقيت

وننتضر خبر يفرحنا ويفرح كل من يهمه امرنا .. ولكن فجـأه نجد الحاله تبدلت من تحت الاجراء إلـى :

تم تأجيل النظر في طلب الالحاق لمزيد من الدراسة

وتغيـر موعـد الجلسه إلى :

1430/12/25

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يـ وزارة التعليم العالي بجميع منسووبي الوزاره .. ماذنب الطلاب في الخاارج في تأجيل الجلسه ؟؟؟؟

فـ طلابكم في الخارج ماعـندهم لاعيد يفرحون فيه .. ولابيت يحجون إليه طالبين من الله المغفره ..؟؟

فماا ذنبهم .. مالمانع في انقعاد الجلسه والدوام باقي على نهايته 3 ايام ؟؟!! مالمانع في ضم طلاب درسو

على حسابهم الخاص وباعو الغالي والرخيص لطلب العلم ؟؟؟ وغيرهم من طلاب البعثات لاهين في البارات

والنايتات وغيرها من هاذه الاماكن .. والطالب الدارس على حسابه الخاص لاهي في دراسته وفي طلب العلم!!

الايحق لمن يدرس على حسابه الخاص وفي غربه عن اهله واصدقائه ووطنه لو قليل من الرحمه ... على الاقل

يتم انعقاد الجلسه .. والاجرائات تتم بعد إجازتكم الموقره .. فرحو طفل عطاه اخوه الخبير شوكلاته ..

فنحن مثل الطفل لكن يريد من اخوه الكبير (( البعثه )) !!؟؟

فـ كفااكم تحججاا بـ أنكم تحتاجون لمزيد من الدراسه .. فـ حقيقه انتم تحتاجون لمزيد من الراحه ..!!!

اكتبو (( بنأجز ولا أحنا فااضين لكم تعرفون ياطلابنا اخر يومين مافي دومات !!! ))

الله يوفق كل طالب يدرس على حسابه الخاص في جميع بقاع الارض

والله يخاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااررررررررررررررر ررررجناااااااااااااااا
  2. لك الحق أخي أن تعبر عما يختلج في صدرك والله يوفق الجميع إن شاء الله

بس هذا ما يعطيك الحق أن ترمي بعض المبتعثين في صفحات المنتدى وتقول " وغيرهم من طلاب البعثات لاهين في البارات
    والنايتات وغيرها من هاذه الاماكن " - يا أخي هذا غير لائق وإللي يبي البارات ما راح ترده البعثة

وما ضاقت إلا تفرج ..

تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخوي بالنسبة لإنعقاد الجلسة انوقع ضيق الوقت عند الوزارة والملفات مو شوي وثلاث ايام جدا صعبة انهم يقدرو يخلصو جميع الملفات لأنه الجلسات السابقة اخذت اسابيع من 2 الى 3 فإذا بدأو في الجلسة ناس راح تنضم وناس ماراح نتضم يعني الملفات مستحيل تخلص في 3 ايام وهنا راح يصير نوع من الظلم الى بقية الطلاب اللي هم في نفس الجلسة وبتصير ناس تضم قبل الاجازة وناس بعد يعني فترة طويلة اتوقع هذا سبب التأجيل
    اما بالنسبة الى اللي قلته عن المبتعثين فلا يحق لك انك تتهجم عليهم وتقول عنهم راعيين بارات ونايتات وانا مو قصدي اني ادافع عنهم لكنك في كلام سويت الدارس على حسابه الخاص ملاك والمبتعث انسان سئ اتمنى انك تراجع كلامك واذا احد اخطئ الله سبحانه وتعالى يحاسبه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mubaraks
    لك الحق أخي أن تعبر عما يختلج في صدرك والله يوفق الجميع إن شاء الله

بس هذا ما يعطيك الحق أن ترمي بعض المبتعثين في صفحات المنتدى وتقول " وغيرهم من طلاب البعثات لاهين في البارات
    والنايتات وغيرها من هاذه الاماكن " - يا أخي هذا غير لائق وإللي يبي البارات ما راح ترده البعثة

وما ضاقت إلا تفرج ..

تحياتي
    والله انا شخصيا كل اللي اشوفهم بالبعثه ومعاي بالجامعه من اول يوم بالويك اند لين اخر يوم كذا
    7 "
  5. ترى في مبتعثين مالهم في البارات والنايتات وفي طلاب على حسابهم تلقاهم فيها ..
    يعني ابي اقول اصابعك كلها مهب زي بعض .. في ناس كذا وفي ناس كذا .. والي بينضر هو نفسه المبتعث
    والله يعينا ويعينكم جميعآ ..
    7 "
  6. مالمانع في ضم طلاب درسو

على حسابهم الخاص وباعو الغالي والرخيص لطلب العلم ؟؟؟ وغيرهم من طلاب البعثات لاهين في البارات

والنايتات وغيرها من هاذه الاماكن .. والطالب الدارس على حسابه الخاص لاهي في دراسته وفي طلب العلم!!

عز الله انك جبتها .. ولا هم حاسين بالنعمه اللي عندهم

وهذا انا اشوفهم دايم بالويك اند وبعض الايام العاديه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.