الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

داخل على الله ثم عليكم

داخل على الله ثم عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فـن
    فـن

مبتعث جديد New Member

فـن الولايات المتحدة الأمريكية

فـن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ِشبكات , بجامعة سان ديغو
    • سان ديغو
    • ِشبكات
    • ذكر
    • سان ديغو, كالفورنيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 18th, 2009, 01:18 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا أهل الوجيه الطاهره المباركه .. داخل على الله ثم عليكم انكم تساعدوني في التساؤلات اللي تغزوني كل دقيقه :

1- مهنتي في بطاقه الاحوال متسبب
    هل يمدني اذا طلعت على امريكا ان شاء الله اقدر احول على البعثه والا لازم اغيرها قبل لا أطلع .. وكيف أقدر أغيرها وان لي فتره متخرج

2- اذا رحت معى بدايه السنه الجديده هل أستطيع الإلتحاق بالبعثه
    كم الفتره المتوقعه

3- نسبتي في الثانويه العامه 66% ومتخرج عام 1425/1426 هـ معي قبول مشروط

س/ هل الوزاره راح تدقر على المعدل وسنة التخرج والا اذا دخلت معهد اللغه يحولوني من هناك

أتمنى أنكم تفيدوني وتمسكوا بيدي وعقلي للطريق السليم
  2. المهنة ما أظن لها أهمية في الإبتعاث والإلحاق
    أما الشغلة الثانية فأتصور لها تأثير في عملية القبول في البعثة او ألإلحاق وخاصة أن المعدل منخفض جدا وسنة التخرج قبل 5 سنوات
    أتصور الأفضل إذا ودك تكمل دراستك أن تنتهج منهج المرافق لمبتعث. مثلا تشتغل على زوجتك أو أختك وتكون أنت المحرم المرافق مما يتيح لك الدراسة لاحقا طلب الإلتحاق بالبعثات
    وإذا مرة مصمم ما لك إلا التوكل على الله , وتجرب تطلع على حسابك الخاص وتكون مستعد لأسوء الإحتمالات إللي هي إكمال كل الدراسة على حسابك وفي الأثناء تحاول طلب الإلحاق

فترة الإلحاق تتراوح ما بين أسبوعين إلى شهوووووووووووور, حسب التخصص والجامعة والمرحلة الدراسية وما يتبعها من شروط مثلا في وضعك إذا تبي بكالريوس راح تواجه عقبة الـ 30 ساعة المطلوب إنهائها قبل رفع طلب الإلحاق من الملحقية إلى الوزارة. هذا بالإضافة إلى وقت طلب الإلحاق هل هو في أثناء الذروة فمثلا تكون هناك سنويا ذروة بيت شهر 7-10 ميلادي بسبب بداية السنة الأكاديمية لأغلب الجامعات, والذروة الأخرى الحالية هجوم مرشحو الدفعة الخامسة المبتعثة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mubaraks
    المهنة ما أظن لها أهمية في الإبتعاث والإلحاق
    أما الشغلة الثانية فأتصور لها تأثير في عملية القبول في البعثة او ألإلحاق وخاصة أن المعدل منخفض جدا وسنة التخرج قبل 15 سنة
    أتصور الأفضل إذا ودك تكمل دراستك أن تنتهج منهج المرافق لمبتعث. مثلا تشتغل على زوجتك أو أختك وتكون أنت المحرم المرافق مما يتيح لك الدراسة لاحقا طلب الإلتحاق بالبعثات
    وإذا مرة مصمم ما لك إلا التوكل على الله , وتجرب تطلع على حسابك الخاص وتكون مستعد لأسوء الإحتمالات إللي هي إكمال كل الدراسة على حسابك وفي الأثناء تحاول طلب الإلحاق

فترة الإلحاق تتراوح ما بين أسبوعين إلى شهوووووووووووور, حسب التخصص والجامعة والمرحلة الدراسية وما يتبعها من شروط مثلا في وضعك إذا تبي بكالريوس راح تواجه عقبة الـ 30 ساعة المطلوب إنهائها قبل رفع طلب الإلحاق من الملحقية إلى الوزارة. هذا بالإضافة إلى وقت طلب الإلحاق هل هو في أثناء الذروة فمثلا تكون هناك سنويا ذروة بيت شهر 7-10 ميلادي بسبب بداية السنة الأكاديمية لأغلب الجامعات, والذروة الأخرى الحالية هجوم مرشحو الدفعة الخامسة المبتعثة

متخرج لي 5 سنوات بس .. انا قلت بأحط أسوى الاحتمالات وبأطلع وبأقعد شهر او شهرين اذا ما ضموني للبعثه راح ارجع ع طول الله

يعطيك العافيه اخوي ما قصرت .. بس الشي الوحيد الحين اللي مدوخني هي المهنه في الاحوال المدنيه متسبب هل هذا راح يأثر في طلب الالتحاق بالبعثه

وجزيت خيراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزآآ منتهـيـه
    يافهد بصراحه يمكن الشي الوحيد اللي يمنعكـ من الالحاق اذا دققو في النسبه حقتك

الباقي كلو سليم ... واذ1 قدرت تشوف لك واسطه دبرني معك :$

وبالتوفيق يارب للجميع

اسمي احمد الله يعافيك ..يعني اذا شفت واسطه اموري راح تمشي سهاله مع اللفه اللي فيها انا الحين

وهل انت متأكد من حكايه الواسطه لأنو عندي واسطه ..

التخصص علوم حاسب .. هل صعب الالحتاق خاصاً مع ضروفي هذه ... ربك ييسرها يارب

وما قصرت جعل الفردوس نزلك
    7 "
  5. يا ولــد احس اني اهتزيت يوم دخلت علي < مســوي فزعــه هههههههههه

من ناحيه المهنه حط في بطنك بطيخ صيفي

اساسا عندك هنا طلاب جامعات مهنتهم متسبب

وبالنسبه للخمس سنوات هذي نفس الوضع ما عندك اي مشكله كثير من اللي التحقوا نفس وضعك
    ومنهم ولد اخوي في كندا التحق قبل ثلاثه شهور

اما باقي اسئلتك ما عندي اي خلفيه عنها

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك العتيبي
    يا ولــد احس اني اهتزيت يوم دخلت علي < مســوي فزعــه هههههههههه

من ناحيه المهنه حط في بطنك بطيخ صيفي

اساسا عندك هنا طلاب جامعات مهنتهم متسبب

وبالنسبه للخمس سنوات هذي نفس الوضع ما عندك اي مشكله كثير من اللي التحقوا نفس وضعك
    ومنهم ولد اخوي في كندا التحق قبل ثلاثه شهور

اما باقي اسئلتك ما عندي اي خلفيه عنها

تحياتي

ياشيخ قول آمين ..

قول اشفيك ما تأمن خخخ

جعلك والديك ووالد والديك والمسلمين اجمعيين في الفردوس الاعلى من الجنه .. ويزوجك وحده مثل القمر اللي تسعدك .. ويفتحلك ابواب رزقه .؛

واذا انت متأكد متأكد أكد تأكيدك بتأكيد >عارف ي دوختك
    لكن حتى يطمئن قلبي

طيب اذا رحت مع بدايه السنه في احتماله التحق بالبعثه
    7 "
  7. بس هذ1 اللي أبيــه

دعوتك تكفيني

وبالنسبه للكلام اللي أنا قلته واللــه اللذي لا ألـه الا هو انــه صح ميه في الميــه

لذالك اللي جاوبتك عليــه انتهى موضوعــه .
    وحاول تتأكــد من الاسئلــه اللي بعدها

وبيني وبينك أنا أشوف بما انك قررت أبدأ في الاجراءآت وتوكل على الله

سآفر يا رجال والمكتوب بيجيك يعني بيجيك , انت افعل الاسباب ,

واذا ما ألتحقت خلها تجربه في حيآتك .

تحيآتي لـك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.