الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمرافقين _ واصحاب الدبلومات

للمرافقين _ واصحاب الدبلومات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fofoo
    fofoo

مبتعث مستجد Freshman Member

fofoo الولايات المتحدة الأمريكية

fofoo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PHYSICS , بجامعة KAU
    • KAU
    • PHYSICS
    • أنثى
    • WI, WI
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 19th, 2009, 01:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عندي سؤالين لاتطنشونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـي الله يخليكم

سؤالي الأول

انا مبتعثه واخوي مرافق لي اذا انضم للبعثه اقدر اغير المرافق واحط بداله اخوي الثاني
    وكم المده اللي يقدر يلتحق فيها المرافق للبعثه ؟؟

سؤالي الثاني

اخوي الثاني (ركزو معي مو المرافق )معاه دبلوم الكلية التقنية ( فني حاسب الي ) اذا جبت له قبول بجامعه بامريكا وعادلو له 30 ساعه هل يضمونه للبعثه على طـــــــول ؟؟
    او ان الـ 30 ساعه المعادله لاتحسب من شروط الالحاق؟؟

لاتطنشوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofoo
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عندي سؤالين لاتطنشونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـي الله يخليكم

سؤالي الأول

انا مبتعثه واخوي مرافق لي اذا انضم للبعثه اقدر اغير المرافق واحط بداله اخوي الثاني
    وكم المده اللي يقدر يلتحق فيها المرافق للبعثه ؟؟

سؤالي الثاني

اخوي الثاني (ركزو معي مو المرافق )معاه دبلوم الكلية التقنية ( فني حاسب الي ) اذا جبت له قبول بجامعه بامريكا وعادلو له 30 ساعه هل يضمونه للبعثه على طـــــــول ؟؟
    او ان الـ 30 ساعه المعادله لاتحسب من شروط الالحاق؟؟

لاتطنشوني
    بالنسبة لسؤالك الأول

ما فهمت بصراحة وش تقصدي بـ اذا انضم للبعثة! اذا هو مرافق لك يعني هو خلاص مبتعث ومحرم لك

السؤال الثاني
    لا ما يضموه للبعثة على طول .. في حال طبقو شروطهم يصير بس يدرس سمستر على حسابه
    انا من رأي يتوكل على الله ويروح معكم ويتكفل بس بمصاريف المعهد وانتو تدفعو عنه السكن وباقي الاشياء إلى أن يلحق بالبعثة ان شاء الله لووول

موفقين ان شاء الله
    7 "
  3. اختي نوووسة

المرافق مايصير مبتعث الا اذا طلب الحاق بالبعثه وجاب قبول جامعي
    واللي عرفته من المنتدى انه في مرافقين كثير اخذو فتره طويله وماجاهم الحاق بالبعثه
    عشان كذا سؤالي بعد ماينضم مرافقي للبعثه سواء بعد فتره قصيره او فتره طويله
    هل استطيع تغير محرمي ؟

واذا على سؤالي الثاني انا كنت مفكره نسوي كذا
    بس قلت يمكن اذا عادلة الجامعه شهادته 30 ساعه يصير مستوفي شروطهم ونخلص من هالشرط

اخوي الخافت
    والله مافهمت اجابة سؤالي الأول

جزاكم الله خير على مروركم وردودكم
    7 "
  4. لا طبعا ما تقدري تغيريه!!

عندك محرم ليه تغيريه وتجيبي محرم ثاني!!
    إلا اذا محرمك الأول ما يقدر يجلس معك وبيرجع السعودية هنا ممكن انك تغيري المحرم!
    ومحرمك الأول حتى لو انضم بعد فترة طويلة يظل مرافق بالنسبة لك ما ينفصل ببعثة لوحده

بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم

اقصد ان اخوك الي هو مرافقك الحين ما راح يضموة الا اذا كمل المعهد وجاب قبول جامعه معترف فيه

الا ..... اذا فيه امكانيه او مكرمة راح يلحقوة ان شاء الله

الله ييسر امرك و امري وامر جميع الاخوان والاخوات
    7 "
  6. هو تصييير السالفه بس المشكله المرااافق الاول ماتضمني كم تااخد فترة الحااقه بالبعثه يمكن تطول ويمكن لا
    والشي الثاني انو احتمال يرفضوو لان المرافق الاول حتى لو التحق بالبعثه اتنفصل بعثته عننك يعني ماتوقع تقدري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.