الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب امريكا الي جو في اوقست او بعد اوقست

طلاب امريكا الي جو في اوقست او بعد اوقست

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية [B5]
    [B5]

مبتعث مستجد Freshman Member

[B5] الولايات المتحدة الأمريكية

[B5] , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق واعمال دولية , بجامعة Arizona State University
    • Arizona State University
    • تسويق واعمال دولية
    • ذكر
    • Tempe, ARIZONA
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

November 19th, 2009, 06:45 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا طالب على حسابي في امريكا من شهر اوقست ملفي كامل مع الملحقية و فيه كل الاوراق الي يحتاجونها علشان يعطوني البعثه

المهم انهم رافضين رفض تام انهم يرسلون ملفي للرياض .

كلمت اخوي و راح للوزارة بالرياض و قالو له لو ملفي جاهم من الملحقية بكل سهوله البعثه بتجي بس لازم الملف يجي عن طريق الملحقية

وماخليت احد في الملحقية ما كلمته و كلهم نفس الكلام يقولون لي خلص الثلاثين ساعه و نرسل ملفك للرياض.

احد صارت له نفس مشكلتي ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeoody
    نفس مشكلتك بالظبط
    الله يعين ... المشكلة القهر لما تشوف ناس عندهم واسطات جايين بعدك و تجيهم البعثه وهم موب حول دراسة وانت درجاتك كلها ممتاز .
    ----------------
    نفس مشكلتك سلمت اوراقي 17 اوقست ...والان ماشي في الشهر الرابع
    وماهم راضيين يرسلونه للوزارة
    الله يعيين ... والحل يعني ؟ فلوسنا خلصت!
    ----------------
    ياناس لا تخوفوننا

الله ييسر اموووور الجميع
    ياليت اننا جالسين نألف ولا شي بس هذا الواقع لي شهور في امريكا وللحين الملحقية ما ارسلت ملفي للرياض
    اما الناس الي عندها واسطات في اول اسبوع من جيتهم لامريكا تجيهم البعثه و بالريوس بعد .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورج واشنطن
    8
    8
    وش رايك امس واحد يحلف ويقوول

هو وولد عمه انضمو للبعثه في بريطانيا ..!!!

انا عن نفسي ما صدقت لأنه يقول انظم قبل يدخل بريطانيا <- - الله يوفقه لا يحسب انها حسد بس ماني نصدق الى الحين

الله يوفقه
    الله يوفقه

وان شا الله عقبالنا يارب .
    7 "
  4. ناس معدلاتها في الجامعة فوق 3.5 ما يضموها ، وناس مب دارية وين الدراسة في معهد اللغة خلال أسبوعين و قرارات إبتعائهم عندهم !
    قال ما فيه ميزانية قال ! ، أجل الدكتور العطية يعطي الطلبة اللي يجوه أوامر الإركاب من جيبه !!!
    7 "
  5. سلام عليكم ورحمة الله

الله يكون في عونكم يارب وعون اخواني الملسمين .. عبو نماذج الملحقية وحاولو مع الوزارة تدخلها السستم

كثير شفت مواضيع عن ملفات ادخلت عن طريق الدكتور علي العطية .. وماتدرون يمكن يساعد كم واحد

وموفقين يارب
    7 "
  6. حبيبي اذا عندك واسطه تمشي اموركـ .. والله ثم والله اعرف واحد من الشباب ثلاثه من اخوانه الحقو بالبعثه ثاني يوم وصلو لامريكا.. الله يوفقهم والله مو حسد مني ولا شي ,,, بس عشان الكل يعرف ان الواسطه فوق القانون خاصه احنا يالسعوديين

شباب ايش رايكم نداهم الملحقيه بس مو الحين بعد ماتنزل الميزانيه ..

نبغى نعرف اللي لنا واللي علينا .. والله ماتنفع دراسه وقلق في نفس الوقت

شدو حيلكم باقي ثلاث اسابيع ع السمستر .. وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.