الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أوراقي مابين الملحقية والوزارة

استفسار أوراقي مابين الملحقية والوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m7mas
    m7mas

مبتعث مبدع Amazing Member

m7mas الصين

m7mas , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

November 22nd, 2009, 03:36 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بيوم أمس وردتني رسالة من وزارة التعليم العالي
    تفيد بأنه لم يتم أرسال معاملة لي من الملحق الثقافي
    والملحق الثقافي يقول لي الا تم ارسال الاوراق وأعطاني رقم وتاريخ المعاملة المرسلة
    وأنا ضعت مابين الملحق والوزارة مثل ما أوراقي ضاعت

وش الحل ياجماعة الخير؟
  2. مافيه حل الي انك ترسلها مره ثانيه والله يعينك او تصبر وتشوف انا بقولك وش صار معاي ارسلت اوراقي قبل عشره ايام وقال الموظف في نفس اليوم اعطيك الصادر وقعدت يوم يومين ثلاثه وبعدين قال شكلها ضاعت استحي مني عشان ازعجته كل شوي اكلمه وبعدين قال مافيه الي انك ترسله مره ثانيه ارسلتها لها مره ثانيه يعني مرتين ارسلتها وصدفه قلت خلني اشيك في موقع الوزاره وحط رقم البطاقه ولقيت انهم حطوها في الجلسه الجايه والملحقيه تقول مارسلنا اورقك يعني قاعدين شغالين في الاوراق الثانيه الي ارسلتها يعني الدعوه خربانه اهمال حبيت اشرحلك وش صار معاي يعني ممكن يكون نفس الموضوع الله يسهل امورك انشالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7mas
    الله يعطيك العافية اخوي هلالي
    وان شاء الله تنضم للبعثة بأذن الله
    يعني ارسل الاوراق مرة اخرى للملحقية ؟
    نصيحه ارسلها مره ومرتين وكلمهم وانشب لهم انا كلمتهم اكثر من 90مره عشان اتاكد وربي يوفقك ويسهل كل الصعوبات لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HYLALY
    نصيحه ارسلها مره ومرتين وكلمهم وانشب لهم انا كلمتهم اكثر من 90مره عشان اتاكد وربي يوفقك ويسهل كل الصعوبات لك
    ان شاء الله
    الله يجزاك خير
    7 "
  5. الله ييسر لك امورك اخوي محماس يعلم الله ان قلبي ودعواتي معك, لكن متى الملحقية ارسلت أوراقك للرياض؟ أو بصيغه ثانيه متى هو تاريخ إكتمال ملفك؟

وعندي إستفسار بسيط عن دوام الوزاره؟ هل هم يداومون صباح ولا ليل؟ يعني متى وصلتك منهم الرساله صباح ولا مساء؟

في إنتظار ردك اخوي والله يكتب لك الي فيه الخير ويرزقك البعثه قول آمين.

أخوك القحطاني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.