الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الماستر والفاونديشن

الماستر والفاونديشن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5269 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LOLO_OO
    LOLO_OO

مبتعث جديد New Member

LOLO_OO السعودية

LOLO_OO , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى graduate , بجامعة nothing
    • nothing
    • graduate
    • أنثى
    • mere a dream :(, ksa
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 22nd, 2009, 11:07 AM

صباح الخير

عندى استفسار
    راسلت اكثر من جامعه علشان قبول فى الماستر وجانى اكثر من رد ان لازم ادرس فاونديشن فى البزنس علشان اصير مؤهله انى اسجل فى بروقرام الماستر
    سؤالي
    ابغى افهم يعني وش الفاونديشن هذا بالضبط يعني راح يكون فيه ماث واحصاء ومحاسبه؟ واقدر اخذه من جامعه او معهد؟ متى يبدء غالبا وكم مدته ؟

اللى عنده خبره بالموضوع بليز يفيدني
    الف شكرااا مقدما
    : )
  2. السلام عليكم

اختي الفونديشن هو مواد تدرسينها مثل مواد الثانويه يعني فيزياء على كيمياء على رياضايات على انجليزي المهم اربع او خمس مواد ماراح تستفيدين منه وهذا في نظري انا عندي دبلوم وعادلت وشالو عني الفونديشن المفروض يدرسه الي جاي وهو ما عنده الا ثانوي

والفونديش يعتبر دبلوما على قولتهم اذا انتي ماستر في استراليا وبريطانيا ممكن تعادلي ساعات في التخصص مو بس الفونديشن

اتمنى اني افدتك ...... دمتي بود

دعواتك
    7 "
  3. في حالتك اسمه pre-reqesit او pre-master

يعني متطلبات عشان تدخل الماستر

كل جامعه لها طريقتها

بعضهم يقولون خلاص تدرس المواد الفلانيه وتخلصها وتبدأ الماستر

وبعضهم يسوون لك اختبار وعلى ضوء هالاختبار يتحدد كم ماده بتاخذ قبل الماستر

وبعض الجامعات تشوف خبرتك والمواد الي درستها في البكالريوس واذا سبق ودرست مواد في البزنس وعلى ضوئها يتم تحديد مواد تدرسها

في الغالب يتم القبول المشروط باكمال هذي المواد ، يعني لازم تدرسها عندهم ، وقد تصل الى 15 ساعه دراسيه ، يعني ترم كامل في الغالب ، مع ملاحظه انك لازم تنهي المواد هذي بمعدل معين ولا يتم فصلك من الجامعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــخــــــااافـــت
    السلام عليكم

اختي الفونديشن هو مواد تدرسينها مثل مواد الثانويه يعني فيزياء على كيمياء على رياضايات على انجليزي المهم اربع او خمس مواد ماراح تستفيدين منه وهذا في نظري انا عندي دبلوم وعادلت وشالو عني الفونديشن المفروض يدرسه الي جاي وهو ما عنده الا ثانوي

والفونديش يعتبر دبلوما على قولتهم اذا انتي ماستر في استراليا وبريطانيا ممكن تعادلي ساعات في التخصص مو بس الفونديشن

اتمنى اني افدتك ...... دمتي بود

دعواتك
    بس أنا تخصصي بكالوريوس ادب انجليزي علشان كذا كان الرد ان لازم ادرس فاونديشن او يكون عندى اى شهاده زى دبلوم مثلا تثبت انى اوكي فى الماث والاحصاء والاشياء هذى
    يعني المشكله انى ناويه اكمل اصلا فى تخصص ثاني

مره شكرا على ردك
    والله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Red neck
    في حالتك اسمه pre-reqesit او pre-master

كل جامعه لها طريقتها

وبعض الجامعات تشوف خبرتك والمواد الي درستها في البكالريوس واذا سبق ودرست مواد في البزنس وعلى ضوئها يتم تحديد مواد تدرسها

في الغالب يتم القبول المشروط باكمال هذي المواد ، يعني لازم تدرسها عندهم ، وقد تصل الى 15 ساعه دراسيه ، يعني ترم كامل في الغالب ، مع ملاحظه انك لازم تنهي المواد هذي بمعدل معين ولا يتم فصلك من الجامعه
    فهمممممت
    طيب المواد هذى عادةً ادرسها فى جامعه والا معهد؟؟
    واذا جامعه لازم تكون هى نفس الجامعه اللى انا بدرس الماستر فيها؟

الف شكرااااااااااااااااا ردك وضح لى اشياء كثيره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Red neck
    في حالتك اسمه pre-reqesit او pre-master

كل جامعه لها طريقتها

فهمممممت
    طيب المواد هذى ادرسها فى جامعه والا معهد؟؟
    واذا جامعه لازم تكون هى نفس الجامعه اللى انا بدرس الماستر فيها؟

الف شكرااااااااااااااااا ردك وضح لى اشياء كثيره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.